استاد الدوحة
كاريكاتير

الفرنسي فرنانديز: نملك امكانات العودة أمام العربي ولا أنتظر الإقالة 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 01 March 2017
  • 4:11 PM
  • eye 528

قال الفرنسي فرنانديز مدرب الخور في حديث له قييل مواجهة فريقه للعربي بالجولة 22 لدوري النجوم ان مواجهة العربي هي الأهم بالنسبة لفريقه باعتبارها تأتي في جولات الحسم ولابد من إستغلالها لكسب ثلاث نقاط، مشددا على انه والجهاز المعاون قد عملوا على العامل النفسي مع اللاعبين بغية إعادتهم لتركيزهم، وبهدف تجاوز هذا الموقف الصعب الذي يعيشه الفريق الذي بات مهددا بالهبوط للدرجة الثانية.

وتحدث فرنانديز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة قائلا: امامنا مواجهة مهمة امام العربي، واهميتها تكمن من حيث ضرورة اللعب للفوز كي نزيد من رصيد نقاطنا في هذه الجولات  الحاسمة.

وأشار: الأكيد اننا قادمون من خسارة مع السد،ولذلك عملنا على العامل النفسي مع اللاعبين لجاوز اثار الخسارة وحتى يستطيعون العودة في هذه المواجهة المهمة، وانا على ثقة من قدرة اللاعبين على العودة.

وأجاب على تساؤل لاستاد الدوحة بالقول: بالنسبة لتوقعي لهبوط الفريق في هذا الموسم أو البقاء خصوصا في ظل هذه الوضعية الصعبة فأرى الأمر ايجابي خصوصا واننا سنقاوم الظروف الصعبة، ولدينا اسلحتنا التي ستعيننا على ذلك، ولابد من القول ان عامل التوفيق والحظ يلعب دوره أيضا، فلقد كنا في عديد مواجهات الأفضل ولم يوفق الفريق في الفوز.

وتابع: أحترم فريق العربي وهو لديه لاعبون متميزون، غير اننا نملك المقدرة والعزيمة كي نحقق نتيجة جيدة امامه، مضيفاً: حينما قدمت للعمل مع الخور كان الانطباع لدي ان المنافسات في قطر صعبة وتشهد تنافسا قويا وفعلا واجهت هذا الأمر، وحاليا نحن نسعى للخروج من هذه الحالة الصعبة التي وقع فيها الفريق.

وحول هل ستكون المواجهة بمثابة الفرصة الأخيرة له كمدرب ..قال: هذا رأي يخص الاعلام وأنا أحترم عمل الاعلام ولا أظن ان ذلك سيحدث، وقد حصلنا على نتائج متوسطة، والموسم الفائت عانينا وتجاوزنا الأمر، ودائما الخور يقاوم، ولا أظن ان إدارة الخور سيقول لي هذه أخر مواجهة.

وأختتم حديثه بالإجابة على تساؤل عن مردود بعض اللاعبين المتراجع وعلى الأخص المغربي محسن ياجور وعدم الزج بالبدلاء بدلا منهم.. فقال: " ليس لدينا العدد الكافي من اللاعبين الذين يمكن الاعتماد عليهم كبدلاء،وهناك عدد محدود، ولا اتوفر على لاعبين كثر كي اعتمد عليهم، وفي الفترة الأخيرة بات لدينا عدد من اللاعبين على مستوى جيد ونضع فيهم الثقة، وحول محسن  ياجور فالكل يتحدث عنه، وهو مهاجم محترف جيد لكنه يفتقر للثقة حالياً، وهو ككل مهاجم يريد ان يسجل ويساعد فريقه، وهذه الحالة عايشتها من قبل ووضعه معنا يتوافق مع وضع الفريق ككل ".
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي