استاد الدوحة
كاريكاتير

فلاح الحيدر يرد على تصريحات هتمي الهتمي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 28 February 2017
  • 11:45 PM
  • eye k

صرح المشرف العام على الكرة في النادي العربي فلاح الحيدر للموقع الرسمي تعقيبا على صريحات رئيس النادي السابق هتمي الهتمي لبرنامج رياضة على تلفزيون قطر مؤكدا أن ما جاء في تعليق هتمي الهتمي على الخلاف مع شركة سليمان اخوان غير صحيح إطلاقاً.


وقال فلاح الحيدر: من غير المعقول أن أطلب رعاية ومن الأساس وقبل أن يأتي هتمي رئيساً للنادي والشعار موجود في الملعب وعلى ملابس الفريق الأول واستمرت على ملابس الفريق الأول بعد الخلاف مع هتمي الى نهاية الموسم.. واتوجه الي جميع المتابعين بسؤال أرجو البحث عن اجابته، لماذا اتفقنا مع الهتمي على دفع تلك الملايين اذا لم تكن مقابل الشعار ( الرعاية ) فهي مقابل ماذا ؟..


وأضاف الحيدر: صحيح أننا لم نوقع عقدا رسميا مع ادارة النادي لإفساح المجال لأي شركة ترغب في الرعاية وكان اسمنا في الملعب وملابس اللاعبين تكريما لنا والتزمنا بدفع المبلغ المتفق عليه حتى بعد الخلاف.. وما يخفى على الجمهور أن شركة العمادي قامت بكسب قضية ضد هتمي وادارته وتم توقيع غرامات كبيرة مبلغها مليون ومائتان وستون ألف ريال قام النادي العربي بدفعها من الميزانية ولو كان هتمي على حق لما كسبت شركة العمادي القضية.


وواصل المشرف العام على الكرة بنادي العربي قائلا: بخصوص أنه دعم النادي العربي من جيبه فهو دعمه لأنه رئيس النادي وكل من يدعمون النادي يدعمون من جيوبهم الخاصة وليس من جيوب الغير، والملايين التي تحدث عنها كأنه لايوجد أحد دفع هذه المبالغ غيره.. بالرجوع لسجلات النادي والإيصالات الموجودة، سيعلم الناس كم تحملنا نحن من ملايين بدون أن نذكر مبلغها ولكن اللجنة الأولمبية تعلم كم هي المبالغ حيث قدمنا لهم صور الايصالات حينما رفض هتمي تجديد عضويتنا بتاريخ التحاقنا الصحيح بالنادي وقمنا بتجديدها بعد مخاطبة اللجنة الأولمبية للنادي العربي .


وتابع الحيدر: فيما يخص النقطة التي يسألني عنها الكثير من الناس عن محاولات الإصلاح بيننا ولأول مرة أجيب على هذا السؤال، نعم قام هتمي بالاتصال بي بعد الخلاف وقام بدعوتي للعشاء مرتين ولكنني رفضت الدعوة لأننا لم نقم بأي شي يسيء للنادي وانما هم قاموا بالإساءة لنا وإزالة الشعار من الملعب وفيما يتعلق بالاخ صلاح الملا، أريد أن أوضح للجميع أنه لم يتقاض أي ريال منذ أن دخل النادي إلي اليوم وغير ذلك فإن الراتب الذي يأتيه كرئيس جهاز كرة القدم من وزراة الشباب والرياضة يصرف كاملاً من قِبل النادي دون أن يستفيد منه صلاح . 

التعليقات

مقالات
السابق التالي