استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي: لخويا لم يكن في يومه وخسرنا نقطتين 

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 27 February 2017
  • 11:04 PM
  • eye 379

اكد جمال بلماضي مدرب لخويا ان فريقه  لم يقدم الاداء الهجومي المطلوب في لقائه امام الفتح السعودي والذى انتهي بالتعادل 2-2 بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري ابطال اسيا.

 

واضاف بلماضي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء " فريقي لم يقدم الاداء الهجومي الذي طلبته ولم نحقق النتيجة التى  اتينا من اجلها الى الاحساء بصراحة انا محبط لهذا الاداء وغير سعيد بالنتيجة التى تحققت .


واستطرد بلماضي "رغم حديثي عن مستوى فريقي وعدم الظهور بالمستوى الطبيعي لنا الا انني يجب ان اعطي فريق الفتح حقه  فقد كافح لاعبوه على مدار الشوطين ونجحوا في تضييق مساحات الملعب مما ادي لما حدث واقول لهم مبروك النقطة التى حصلتم عليها واحيي مدربهم الذي قدم مباراة جيدة في حدود الامكانيات الموجودة ليهم واعتقد انها مباراة للذكرى لهم ومباراة للنسيان لنا .


وعن سبب تراجع الاداء الهجومي وعدم قيام لاعبيه بالضغط العالي قال بلماضي "لقد سبق وقلت قبل المباراة  انني اعرف الطريقة التى يلعب بها الفتح وكنت اعلم انهم لن يعطوننا مساحات ولكن كما قلت سابقا لم يكن يومنا لا على المستوى الفني وعلى حتى على مستوى الافراد داخل الفريق .


وحول التغييرات التى اجراها وهل ساعدته على تصحيح اوضاع فريقه اكد بلماضى ان التغييرات كانت تحاول ان تعيد الامور الى ماهو معتاد داخل الفريق لكن اليوم كله كان ضد ارادته .


واخيرا اكد جمال بلماضي  مدرب لخويا انه فقد نقطتين ولم يكسب نقطة رغم انه هو من تأخر في النتيجة وادرك التعادل في النهاية ..وقال هي كرة القدم قد يأتي يوم ليس يومك واعتقد اننا واجهنا هذا امام الفتح والذي اكرر تهنئتي له على المباراة والنتيجة


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي