استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب: جماهير الهلال لن تؤثر علينا ولاعبونا بأتم الجاهزية

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 27 February 2017
  • 9:25 PM
  • eye 478

أكد الدانماركي مايكل لاودروب مدرب الريان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الهلال التي ستجري يوم غد الثلاثاء لحساب الجولة الثانية لدوري ابطال آسيا أن فريقه جاهز لخوض المواجهة دون تأثيرات وضغوط المواجهات الأخيرة متقاربة المواعيد في الدوري المحلي والبطولة الآسيوية، مشددا على أن جمهور الهلال لن يؤثر على لاعبيه الذين استعدوا للعب تحت هذه الأجواء الجماهيرية نافيا أن تكون الخسارة الأخيرة أمام الغرافة مؤثرة على وضع الفريق وموقفه قبل خوض مواجهة الهلال.


وقال لاودروب في حديثه: نحترم فريق الهلال صاحب النتائج المتميزة والإنجازات ومتصدر الدوري السعودي، ولكننا حضرنا لكي نعود بأفضل نتيجة، ولدينا ثقة بإمكاناتنا، ولا أعتقد أن خسارتنا الاخيرة بالدوري- أمام الغرافة - ستؤثر على الفريق، ولدينا الثقه الكافية لمواجهة منافسنا الهلال، وجميع لاعبينا على أتم الجاهزية لخوض مواجهة يدركون قوتها.


وواصل مدرب الريان قائلا: ظروف الخسارة من الغرافة بالدوري مختلفة بسبب خوض مواجهات متقاربة المواعيد.. مضيفا أن لم يقرر من هي التشكيلة التي سألعب بها المواجهة.


وتابع لاودروب: حضور جمهور الهلال لن يؤثر على لاعبينا ولن يسبب لهم أي ضغوط فلقد تعودوا على اللعب في هذه الأجواء، والفريق الذي يتعود على النتائج الجيدة والانتصارات - كما قال - لا يتأثر.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي