استاد الدوحة
كاريكاتير

الاهلي الاماراتي يخسر أمام لوكوموتيف الاوزبكي بثنائية

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 27 February 2017
  • 7:02 PM
  • eye 492

خسر الأهلي الاماراتي أمام مضيفه لوكوموتيف طشقند الاوزبكستاني صفر-2 اليوم الاثنين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا.


وسجل سلامات كوتيبايف (1) ومارات بيكمايف (57) هدفي لوكوموتيف الذي تصدر ترتيب المجموعة مؤقتا برصيد 3 نقاط وبفارق الاهداف عن التعاون السعودي والاهلي.


وكانت الجولة الاولى شهدت فوز التعاون على لوكوموتيف 1-صفر، والاهلي على الاستقلال 2-1 .


وفاجأ لوكوموتيف الفريق الاماراتي بتسجيل أحد أسرع اهداف النسخة الحالية، بعدما زار كوتيبايف شباك حارس مرمى الاهلي ماجد ناصر بعد مرور 17 ثانية فقط برأسية قوية إثر عرضية متقنة من بيكمايف.


وكان الاهلي الذي خاض المباراة بغياب نجمه أحمد خليل بسبب الاصابة التي تعرض لها في التدريبات الاخيرة، قريبا من إدراك التعادل اإثر تمريرة من حبيب الفردان الى البرازيلي روبيرو ايفرتون سددها قوية وأبعدها ايغناتي نيستروف حارس مرمى لوكوموتيف (19).


وتعرض الاهلي لضربة قوية بإصابة مهاجمه الغاني اسامواه جيان ليخرج ويحل سعيد جاسم بديلا له (24)، وبقي الفريق الضيف الطرف الافضل وسدد الفردان كرة ذكية زاحفة أبعدها نيستروف المتألق ببراعة (25).


وسجل السنغالي ماكيتي ديوب هدفا برأسه اثر ركنية ألغاه الحكم بداعي ارتكاب مهاجم الاهلي خطأ على مدافع لوكوموتيف (33).


وقضى أصحاب الارض على آمال الاهلي بالعودة بنتيجة المباراة بتسجيل الهدف الثاني بعدما أبعد المدافع سالمين خميس كرة برأسه وصلت بالخطأ الى ساردور مرزاييف مررها الى بيكمايف الذي انفرد وسدد كرة سهلة في شباك ناصر (57).


وسنحت للاهلي فرصة تقليص الفارق لكن تسديدة سعيد جاسم أصابت القائم وخرجت (82).
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي