استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصر الخليفي يشيد بالفوز الكاسح  لباريس سان جرمان على مارسيليا

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 27 February 2017
  • 3:57 PM
  • eye 471

ثمّن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان  الفوز الكاسح الذي حققه فريقه على مضيفه مارسيليا 5-1 في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين  من الدوري الفرنسي..
و أعرب الخليفي في تصريحات إلى الصحفيين بالمنطقة المختلطة لملعب "فيلودروم"  عقب نهاية مباراة القمة بين الغريمين التقليديين  عن رضاه عن الأداء القوي الذي قدم الفريق الباريسي حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة و الذي عزز به موقعه في مركز الوصافة بفارق  ثلاث نقاط خلف موناكو الذي يتصدر المسابقة برصيد 62 نقطة..
وقال رئيس نادي باريس سان جيرمان: لقد قمنا بمبارة إقتربت من الكمال، وحققنا فوزا جميلا جدا خصوصا هنا ( على ملعب مارسيليا). لقد أظهر لاعبونا ومدربنا أننا فريقا جيدا و أنه يسير في الطريق الصحيح.  و بعد الفوز على برشلونة 4-0 ( ذهاب دور ال16 في ملعب حديقة الأمراء) كان من المهم جدا المواصلة  في نفس المستوى ولكن يجب الإستمرار و الأمر لم ينته بعد. هذا مهم من أجل الثقة.
وحرص المسؤول القطري على الإشادة بالإسباني أوناي إيمري الذي تولى مسؤولية الإشراف الفني على باريس سان جيرمان الصيف الماضي خلفا للفرنسي لوران بلان و كان عرضة لإنتقادات قوية  وحادة في وسائل الإعلام الفرنسية بالقسم  الأول من الموسم بسبب البداية السيئة لفريقه...
وقال ناصر الخليفي  : إيمري؟ كنا نعلم مع من تعاقدنا، إنه مدرب كبير و يعمل كثيرا..
كما أشار  رئيس باريس سان جيرمان للعودة القوية للاعبه الأرجنتيني خافيير باستوري الذي غاب كثيرا عن مباريات فريقه بداعي الإصابة و عانى كثيرا من أجل إستعادة مركزه الأساسي بسبب تراجع مستواه حيث أوضح: إنه فنان و أنا سعيدا جدا من أجله..


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي