استاد الدوحة
كاريكاتير

كاين "المئوي" يضع توتنهام في المركز الثاني

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 26 February 2017
  • 10:47 PM
  • eye 577

دخل المهاجم الشاب هاري كارين النادي التهديفي المئوي وقاد توتنهام الى المركز الثاني بتسجيله ثلاثة من الاهداف الاربعة النظيفة لفريقه في مرمى ضيفه ستوك سيتي الاحد في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الانكليزي.


ورفع كاين (23 عاما) رصيده الى 102 من الأهداف على صعيد الاندية، بينها 86 لمصلحة سبيرز الذي يدافع عن ألوانه منذ 2009، علما أنه لعب معارا مع اربع فرق اخرى آخرها ليستر سيتي (2003).


وحسم كاين اللقاء على ملعب "وايت هارت لاين" منذ الشوط الاول بعدما افتتح التسجيل في الدقيقة 14 بكرة صاروخية، ثم اضاف الثاني بتسديدة "طائرة" رائعة من حدود المنطقة وضع بها الكرة على يمين الحارس لي غرانت.


وأكمل كاين ثلاثيته الثالثة هذه السنة إثر ركلة حرة حركها الدنماركي كريستيان ايريكسن وسددها الهداف الدولي الانكليزي أرضية، فتحولت من أحد المدافعين وخدعت الحارس (37).


ولم يكتف المهاجم بتسجيله رابع ثلاثية له مع توتنهام، وهو إنجاز لم يسبقه إليه أي لاعب في تاريخ النادي (تفوق على الايرلندي روبي كين وجيرماين ديفو اللذين سجلا ثلاث ثلاثيات)، بل أدخل سبيرز الى استراحة الشوطين برباعية نظيفة بعدما تحول إلى دور الممرر بوضعه الكرة على طبق من فضة أمام ديلي آلي الذي تابعها في الشباك الخالية اثر هجمة مرتدة سريعة لاصحاب الارض (1+45).


والأهم من الانجاز الشخصي لكاين، هو ان سبيرز استغل على أكمل وجه غياب مانشستر سيتي عن الجولة وتجاوز آثار خروجه من الدور الثاني لمسابقة "يوروبا ليغ" على يد غنت البلجيكي، حيث تمكن من الانفراد مؤقتا بالمركز الثاني في البريمييرليغ.


ورفع فريق بوكيتينو رصيده الى 53 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة أمام سيتي الذي تأجلت مباراته مع جاره مانشستر يونايتد بسبب انشغال الاخير بالمباراة النهائية لكأس الرابطة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي