استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يطير غدا للرياض لمواجهة الهلال في الآسيوية

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 26 February 2017
  • 10:04 PM
  • eye 450


تطير بعثة الريان عصر غد الاثنين الى العاصمة السعودية الرياض لمواجهة الهلال في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الرابعة.


وتغادر البعثة الريانية بقائمة من 20 لاعبا بالإضافة لأعضاء الجهازين الفني والإداري برئاسة علي سالم عفيفة، وكما هو متوقع ستضم القائمة الريانية الـ 18 لاعبا التي دخلت آخر مواجهة أمام الغرافة بدوري النجوم مع خروج لاعب منها فقط ودخول الثلاثي كاسيريس وعبد الكريم سالم ويونس يعقوب.


هذا وكان الريان قد عاد للاستعداد لمواجهة الهلال السعودي السبت إثر مواجهة الغرافة الأخيرة بدوري النجوم دون الخضوع للراحة عقب قرار المدرب الدانماركي لاودروب الاستمرار في التدريبات لكل اللاعبين بهدف تجهيز التشكيلة الاساسية التي سيخوض بها المواجهة المرتقبة.


وخضع خلال تدريب أمس كل من من عمر باري وناتان وفييرا وغارسيا وكو ميونغ الذين خاضوا مواجهة الغرافة كأساسيين لتدريبات استشفائية قبل التحاقهم برفاقهم الذين قاموا بتمارين عادية فنية ولياقية وتقدمهم الباراغوياني كاسيريس وعبد الكريم سالم ومصعب خضر وغومو الذين كانوا قد خرجوا من تشكيلة الريان بالمواجهة الأخيرة أمام الغرافة، وكذا تاباتا وسوريا الذين لعبوا كبدلاء.

وأدى الفريق مساء اليوم الأحد تدريبه الرئيس على ملعبه الفرعي، والذي ركز خلاله لاودروب على تأدية اللاعبين الذين سيخوض بهم المواجهة للعديد من الجمل الفنية في الشقين الدفاعي والهجومي بهدف الوصول الى أفضل جاهزية.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي