استاد الدوحة
كاريكاتير

فتحي الجبال: الدوري السعودي أهم للفتح من الآسيوية

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 26 February 2017
  • 9:49 PM
  • eye 506

أكد فتحي الجبال المدير الفني لفريق الفتح على صعوبة المواجهة امام لخويا غدا ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.


وقال الجبال في المؤتمر الصحفي للمباراة: سنواجه فريقا كبيرا بحجم لخويا والذي يضم العديد من الاسماء التى ترجح كفة أي فريق.


وأضاف: أسعى مع لاعبي فريقي ان اجعل المباراة صعبة أيضا على الفريق الضيف عن طريق استغلال حماس لاعبي الفتح والذي يكون عامل الحسم في العديد من المواجهات .


وقال الجبال: المباريات في دوري ابطال اسيا تحتاج الى جاهزية من نوع خاص ويجب ان تكون الجاهزية الذهنية على أعلى مستوياتها لأننا نواجه فرقا متمرسة على المواجهات الاسيوية ويجب ان يكون الفريق جاهز بدنيا ويمتلك بدلاء على نفس مستوى الاساسيين وهي ميزة يمتلكها لخويا ولا نمتلكها في الوقت الحالي حيث أننا نعاني من العديد من الاصابات.

 

وعن معرفته بفريق لخويا من خلال تجربته القصيرة بتدريب فريق الشحانية قال الجبال: الامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها لخويا لا تحتاج للتواجد في الدوحة من أجل معرفتها، فهو فريق معروف على الصعيد الاسيوي وبدأ يصل لمراحل متقدمة مما يزيد من صعوبة المواجهة، وأتمنى أن تكون المباراة حافزا للاعبي فريقي لقادم المواجهات المحلية في الدوري وهي الأهم بالنسبة للجماهير، ولا يعني ذلك أننا سنستسلم لكننا سنلعب ونحاول ان نظهر قدراتنا في حدود الامكانيات المتاحة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي