استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي: أعرف طريقة لعب الفتح وسنجبره على فتح اللعب

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 26 February 2017
  • 9:00 PM
  • eye 487


أكد جمال بلماضي أنه يدرك أهمية لقاء الفتح والذي يدخله لخويا متصدرا المجموعة بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي بالجولة الأولى.


وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الغد: لقد حضّرنا للمباراة مثل أي مباراة لكن الأهمية تكمن في رغبتنا أن نحقق الفوز وأن نستمر في الصدارة للحفاظ على فرصنا في التأهل لدور ال16 بالبطولة .


وأضاف مدرب لخويا: المباراة الأولى كانت هامة وأعتقد أننا لعبناها بصورة جيدة وتوجنا مستوانا بفوز كبير وأتمنى أن نواصل على ذات النسق حتى نحقق ما نخطط له.. في المقابل فإن الفتح لعب مباراة قوية أمام استقلال خوزستان وخسر بصعوبة ولذلك فإن تلك الخسارة ستكون عاملا محفزا لهم من أجل تصحيح أوضاعهم في المجموعة وعلينا أن نحسب حسابنا لكي ندخل المواجهة بكل قوة   .


وحول تقييمه لأداء الفتح في المباراة الاولى قال: الفتح يملك دفاعا  قويا وقد يصعّب من مهمة لاعبي فريقي الذين يلعبون على المساحات والسرعات ومن هنا تأتي الصعوبة التي تحدثت عنها .


وأضاف: أعرف جيدا طريقة لعب الفتح ودرستها جيدا ولست قلقا من الدفاع لأننا اعتدنا في معظم مبارياتنا على مواجهة فرق تلعب بأسلوب دفاعي ونحن من نجبرها على فتح المساحات وهذا يحتاج منا لجهد أكبر وأعتقد أن اللاعبين تعودوا على هذا الضغط وبإمكانهم التغلب عليه .


واختتم بلماضي بقوله: لا توجد في دوري الابطال مباراة سهلة وحسابات الورق تبقى على الورق فقط، والملعب دائما ما يكون له حسابات أخرى لذلك فإن المواجهة لن تكون نزهة للخويا ولكنها محطة هامة من أجل مواصلة المشوار نحو التأهل والمنافسة على اللقب وهو الهدف الذي يسعى لخويا للوصول إليه.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي