استاد الدوحة
كاريكاتير

اليجري: من المبكر الحديث عن حسم الدوري الايطالي 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 26 February 2017
  • 4:22 PM
  • eye 538

رفض ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، الحديث عن حسم لقب الدوري بعد فوز فريقه على إمبولي، وخسارة نابولي أمام أتلانتا، وإمكانية تعثر روما أمام إنتر ميلان، مؤكدًا أن "المشوار لايزال طويلاً للحديث عن اللقب".

ويحتل يوفنتوس، صدارة الكالتشيو بـ66 نقطة، عقب الفوز على إمبولي (2-0) بالجولة الـ26، بفارق 10 نقاط عن روما (الثاني) الذي تنتظره مواجهة صعبة غدًا أمام إنتر ميلان.

وقال أليجري، في تصريحات تليفزيونية لشبكة "ميدياسيت" عقب المباراة: "لا يمكن الحديث عن حسم الدوري حاليًا. روما بإمكانه إعادة فارق النقاط، لـ7 نقاط، إذا ما هزم إنتر، وبالتالي لن يتغير أي شيء حسابيًا".

وأكد "المهم أن نواصل الفوز، دون النظر لأي شيء آخر؛ لأن الطريق لايزال طويلاً".

وأضاف "قدمنا مباراة جيدة (أمام إمبولي) وحققنا هدفنا بالفوز بنقاط اللقاء كاملة، لكننا لم نحقق البطولة بعد. الآن سنركز على مواجهة نابولي، في نصف نهائي كأس إيطاليا (الثلاثاء المقبل) ولن نفكر في أي شيء آخر".

وعن مشاركة بونوتشي، في اللقاء، قال أليجري: "أنا سعيد بما قدمه. لقد لعب مباراة مميزة".

وعن قلة مشاركة الثنائي ماركيزيو، وبياتسا، قال أليجري: "ماركيزيو عائد من إصابة صعبة جدًا. البعض يحتاج لعام كامل للعودة لمستواه. من المهم أن يشارك بشكل تدريجي، وألا يكون هناك حمل زائد على الركبة".

وأضاف "أما بياتسا فعندما شارك في اللقاء الماضي، كبديل غيَّر شكل اللقاء، وسجل الهدف الأول، ومن المهم أن أدفع بكل اللاعبين في التوقيت المناسب. نلعب في تلك الفترة في 3 بطولات، ونخوض مباراة كل 3 أيام".

وعن مواجهة إنتر ميلان ورما، غدًا، ومن سيشجعه، قال: "لا أفكر في أي فريق سوى فريقي. نحن في وضعية نحتاج فقط للفوز، دون النظر لنتائج الآخرين. لن أشجع روما، ولن أشجع الإنتر، ولن أتمنى حتى التعادل
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي