استاد الدوحة
كاريكاتير

الاتحاد القطري للبولينج ينهي استعداداته لتنظيم كأس سمو الأمير المفدى

المصدر: قنا

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 25 February 2017
  • 10:58 PM
  • eye 343

أنهى الاتحاد القطري للبولينج استعداداته لانطلاق منافسات بطولة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى في نسختها رقم 16 التي تنطلق الاثنين وتستمر حتى الخميس المقبل بجوائز تبلغ 58.200 الف دولار وبمشاركة واسعة من افضل لاعبي ولاعبات العالم. 
ويشارك في البطولة لاعبين من دول قطر ، والامارات ، ومملكة البحرين ، والكويت ، والولايات المتحدة ، وانجلترا ، وسنغافورة ، وكازاخستان ، وهونج كونج ، وتايلاند ، وماليزيا ، وجنوب افريقيا . 
وأكد عبد السلام عباس رئيس الاتحادين القطري والعربي للعبة مشاركة جميع لاعبي المنتخب القطري للشباب في هذه البطولة حيث يضم العنابي الشاب عناصر متميزة وتطمح لتحقيق نتائج جيدة في هذه البطولة مثل .. جاسم المريخي ، وغانم بوجسوم ، وهزيم المريخي ، كما أن البطولة ستشهد تواجد لعناصر منتخب الرجال مثل .. يوسف الجابر ، ومحمد المريخي . 
وأضاف أن اللجنة المنظمة للبطولة قررت ان توزع جوائز البطولة على المراكز من الأول وحتى المركز رقم 32 ، حيث يحصل صاحب المركز الأول علي 10 آلاف دولار ، بينما يحصل الوصيف علي 6 آلاف دولار ، أما أصحاب المركزين الثالث والرابع يحصل كل منهما علي 3.500 دولار ، في حين يحصل أصحاب المراكز من الخامس الي الثامن على 2.400 دولار لكل لاعب ، علي ان يحصل أصحاب المراكز من التاسع الي السادس عشر علي 1.600 دولار لكل منهم ، اما أصحاب المراكز من السابع عشر الى الثاني والثلاثين فيحصل كل منهم على 800 دولار . 
وأشار الي أن الدوحة سوف تشهد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للبولينج ، علي هامش البطولة برئاسة الشيخ طلال المحمد الصباح رئيس الاتحادين الكويتي والدولي للعبة .
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي