استاد الدوحة
كاريكاتير

كاس لول: الاتحاد يواجه الشمال بنهائي النسخة الرابعة 

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 25 February 2017
  • 10:31 PM
  • eye 451

تختتم غدا على ملعب استاد الدوحة الرياضي بطولة كأس لول في نسختها الرابعة باقامة المبارة النهائية اعتبارا من السادسة والنصف مساء وتجمع الاتحاد بطل النسخة الثالثة والشمال وصيف النسخة الثالثة في نهائي مكرر للعام الثاني على التوالي.


ويقام النهائي بالتعاون بين مركز قطر للتراث والهوية ولجنة قدامى اللاعبين تحت اشراف الاتحاد القطري لكرة القدم.


وكان الاتحاد (الغرافة) قد تصدر مجموعته الأولى التي ضمت السد والتحرير والوحدة ثم تخطى فريق النجاح في الدور قبل النهائي، بينما تصدر الشمال المجموعة الثانية التي ضمت العروبة والنجاح ثم تخطى فريق السد في قبل النهائي.


وكانت البطولة الأولى قد انطلقت في العام 2014 وفاز بها فريق الأحرار، فيما فاز فريق السد بالنسخة الثانية 2015 وفاز فريق الاتحاد بالنسخة الثالثة 2016.


ومن ناحيته أكد عبدالله سعد السليطي عضو لجنة قدامى اللاعبين ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن كافة الاستعدادات قد اكتملت لختام البطولة في نسختها الرابعة، وأشار أن البطولة تقام لتذكير الجيل الحالي بالأندية القديمة وأسمائها وأزيائها وألوانها سواء تلك التي تم دمجها أو الأندية التي غيرت من أسمائها وألوان ملابسها.


وأوضح عبدالله سعد أن صاحب المركز الأول سوف يحصل على مبلغ 100 ألف ريال قطري، فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ 70 ألف ريال قطري، بالاضافة إلى الجوائز الفردية لأفضل لاعب وأفضل حارس وأفضل مدرب وأفضل إداري وهداف البطولة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي