استاد الدوحة
كاريكاتير

الخريطيات يقترب من ضمان البقاء بفوز ثمين على الشحانية

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 25 February 2017
  • 10:13 PM
  • eye 415

خطا الخريطيات خطوة عملاقة نحو البقاء ضمان بدوري النجوم إثر فوزه على الشحانية 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد حمد الكبير ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين.


ورفع الصواعق الذين حققوا فوزهم الثالث على التوالي رصيدهم إلى 25 نقطة ليتقدموا من المركز العاشر إلى الثامن، بالمقابل تأزم وضع الشحانية في منطقة الهبوط بعد أن تجمد رصيده عند 17 نقطة لتستمر معاناة الفريق بالمركز الثاني عشر بفارق 6 نقاط عن المركز العاشر والأخير بمنطقة البقاء.


ويدين والخريطيات بالفضل في فوزه الثمين جدا إلى ورقته الرابحة اللاعب المغربي رشيد تيبركانين الذي بدأ المباراة احتياطيا وكان دخوله الاضطراري في الدقيقة 16 بدلا من زميله المدافع عبد الرحمن العامري المصاب نقطة التحول، حيث نجح في افتتاح باب التهديف بعد 8 دقائق فقط مستفيدا من تمريرة حاسمة تلقاها من زميله الأوزبكي سنجار تورسونوف.


وحذا صانع الألعاب أنور ديبا حذو مواطنه وأحرز ثاني أهداف فريقه في الدقيقة 54 قبل أن يقلص محمد بدر سيار النتيجة بهدف جميل  في الدقيقة 59 إثر  تسديدة من على مشارف منطقة الجزاء.


وتابع تيبركانين تألقه بإحراز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 72 رافعا رصيده إلى 3 أهداف بعد أن أحرز هدف الفوز على الجيش 2-1 في الجولة الماضية.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي