استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب: من الصعب اللحاق بالسد ولخويا فى الصدارة 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 25 February 2017
  • 4:01 PM
  • eye 484

قال الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الريان مدرب الريان انه ليس سعيدا بالخسارة من الغرافة، غير انه مقتنع باداء الفريق خصوصا من اللاعبين الذين لن يتعودوا على اللعب كعناصر أساسية في التشكيلة.
واشار الى أن الخسارة تأتي بعد سلسلة من الانتصارات والنتائج الايجابية.
وابدى رضاه عن الاداء خصوصا - كما قال - لقد  قدمنا أداءا مميزا في الشوط الأول، كما اننا خلقنا فرصا عديدة للتسجيل بالشوط الثاني لكننا لم نسجل فيما فريق الغرافة توفق في احراز هدفين من الفرص التي سنحت له.

وتابع: لست سعيدا بالخسارة ولكني راض عن الاداء، خاصة أن هناك لاعبين منحوا الفرصة في اللعب كاساسيين، وقدموا اداءا جيدا.
واضاف: لقد جهزت فريقي لتحقيق الفوز، ولكن كان علي القيام بتغييرات لاننا سنواجه الهلال القوي بدوري ابطال اسيا.

وحول تأثير مواجهة الهلال السعودي قال: الأمر لا يتعلق بتأثير مواجهة الهلال ولكن في مشكلة ان مواجهة الغرافة كانت قبل مواجهة الهلال الذي بالطبع حصل على فرصة الراحة أكثر منا.

وفي اجابة على تساؤل قال:  الخسارة حدثت وحتى لو فزنا فمن الصعب ايقاف السد ولخويا كما قلت من قبل، انه حتى لو حققنا الفوز لنهاية الدوري وواصل السد ولخويا انتصاراتهما فسيحسم احدهما اللقب وبالتالي هدفنا المركز الثالث الذي هو كالمركز الثاني اي في المربع الذهبي للدوري.

واختتم لاودروب حديثه قائلا: لا اريد التركيز  على الخسارة خشية ان يتأثر اللاعبين الذين خصلوا على فرصة اللعب، وأنا اثق فيهم وبما قدموه، واذا عاد بي الزمن للوراء في هذه الظروف فساختار تشكيلة الفريق التي اخترتها.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي