استاد الدوحة
كاريكاتير

البرتغالي كايشينا: الغرافة يتطلع للمربع بعد الفوز على الريان 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 25 February 2017
  • 3:59 PM
  • eye 403

بدا البرتغالي بيدرو كايشينيا مدرب الغرافة في سعادة كبيرة وهو يتحدث عن الانتصار الثمين الذي تحقق له ولفريقه على فريق الريان في الجولة الـ 22 من دوري النجوم، وقال في حديثه عن المواجهة بالمؤتمر الصحفي : لقد كانت مواجهة رائعة مرتفعة الوتيرة والايقاع، وكنا نعرف أنها صعبة و امام منافس يحقق نتائج جيدة بالفترة الأخيرة، والأهم اننا استطعنا الخروج بفوز مستحق و 3 نقاط مهمة.

وأشار: الانتصار جعلنا نستمر في تطلعنا لهدفنا  الذي نريده وهو الوصول للمربع الذهبي وقد بتنا على بعد نقطتين من منافسنا الجيش الذي سيواجه الأهلي وتعثره امر وارد وفي مصلحتنا.

واوضح قائلا: صحيح الريان كان الأفضل في البداية لكننا كنا أكثر ندية وقتالية، واستطعنا بالشوط الثاني التفوق بعد ان غيرنا اسلوب لعبنا من 4-2-3-1 إلى 4-4-2 لصنع الزيادة في الهجوم، وصححنا الأخطاء، وظهر الفريق واثق من قدراته على الفوز، وسجلنا هدفين وخلقنا فرصا كثيرة ايضا لم نسجل منها.

وحول سبب طرده قال: انا بطبعي انفعل  مع مجريات اللعب، ولذلك افضل أن تتم معاقبتي على أن تتم معاقبة اللاعبين، وجان انفعالي بسبب عدم اعطاء لاعبي الريان انذارات على  تعطيل الهجمة والعرقلة من الخلف وهي حالات تستدعي الانذار، وكما حدث لقد قرر الحكم طردي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي