استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : الفوز على الخور برباعية يؤكد رغبتنا في المنافسة على اللقب

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 25 February 2017
  • 2:54 PM
  • eye 491

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على اهمية الفوز الذى حققه الزعيم برباعية نظيفة على فريق الخور ضمن الاسبوع الثاني والعشرين لدوري نجوم قطر .. مشيرا الى ان المباراة لم تكن سهله على الاطلاق على الرغم من أن الكثير نظر لها على ان السد لعب بارياحية كبيرة وحقق الفوز برباعية.
 
وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :كان هناك رياح قوية للغاية خلال شوطي المباراة, واعتمدنا على التمريرات القصيرة لكى نصل لمرمى الخور , والاهداف التى سجلناها جاءت بخطة مدروسة , وكنا نعلم ان الخور يمر بظروف صعبة فى ظل ترتيبه المتأخر , وهو يضم مهاجمين اقوياء , واستطعنا ايقاف خطورتهم والانتصار كان عن جدارة وأستحقاق.
 
وأضاف المدرب البرتغالي :فوز برباعية وانتصار هام للغاية لنا ,والان نجهز انفسنا لمباراة ام صلال ,وانا حزين للغاية لان بيدرو لن يشارك امام ام صلال بعد حصولة على البطاقة الرابعة , ولكننا قادرون على تعويضه ولدينا البديل الجاهز ليحل محله وثقتنا كبيرة فى جاهزيتنا للمباراة القادمة.
 
وأشار مدرب السد الى انه بالرغم من الصعاب التى واجهت الفريق من ايقافات وغيابات نحقق نتائج ايجابية , وقال :كل اللاعبون يؤدون عملهم على اكمل وجه بالاضافة لمجموعة الشباب على دكة البدلاء والذين تنقصهم الخبرة , ورغبتنا كبيرة للفوز بالدوري وهذا واضح على كل العناصر فى الفريق من لاعبين واداريين وجهاز فني.
من جانبه ابدى مدرب الخور فرنانديز حزنه على الخسارة الكبيرة التي لحقت بفريقه واكد انهم وقعوا في عدة اخطاء تستوجب سرعة التصحيح خاصة وان وضع الفريق اصبح خطرا وهو مهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية في ظل الهزائم الاخيرة .
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي