استاد الدوحة
كاريكاتير

بطاقات الإعلاميين تثير ضجة في الدوري المصري

المصدر: عبدالعزيز أبو حمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 23 February 2017
  • 9:40 PM
  • eye 502

انتهى الاتحاد المصري لكرة القدم من إصدار (بطاقات أو تصاريح إعلامية) للصحفيين لدخول مباريات كرة القدم وأعلن الاتحاد المصري عن الامر مساء اليوم الخميس.


وأثار هذا الأمر ضجة رغم أن البطاقات ستنظم الدخول لكن هناك على ما يبدو الكثير من الذين اعتادوا الدخول لن يتمكنوا وفق النظام الجديد من الدخول لمقصورة الإعلاميين فيما تبقى من مباريات هذا الموسم.


وأكد أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام باتحاد كرة القدم أن إصدار الاتحاد لتصاريح دخول المباريات للزملاء الإعلاميين جاء لوضع حد لمعاناتهم طوال الفترة الماضية من العمل بنظام كشوفات الأسماء التي كانت ترد للاتحاد من القنوات التلفزيونية والإذاعية ورابطة نقاد الرياضيين وإبلاغ الجهات الأمنية بها بشكل متكرر كل مباراة.


وأضاف أسامة إسماعيل أن اتحاد الكرة اضطر لإصدار التصاريح بأسماء الوسائل الإعلامية والإصدارات الصحفية لتقييده بعدد معين لحضور المباريات طبقا لطلبات الأمن وسعة الأماكن المخصصة للصحفيين في المدرجات وكذلك الأماكن المتاحة للمصورين في أرض الملعب، في الوقت الذي تشهد الساحة الإعلامية زخما في عدد المواقع الالكترونية والإصدارات الصحفية، متمنيا أن يتفهم ذلك الزملاء الإعلاميون.


واختتم مدير الاعلام باتحاد الكرة تصريحه بالقول أن هذه التصاريح مؤقتة لهذا الموسم فقط، حيث من المقرر أن يطبق اتحاد الكرة اعتبارا من الموسم القادم نظاما الكترونيا لدخول الإعلاميين وكافة عناصر اللعبة والجماهير .
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي