استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الارجنتين : ميسي سعيد فى برشلونه 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 23 February 2017
  • 3:58 PM
  • eye 480

اوضح مدرب منتخب الارجنتين لكرة القدم ادغاردو باوتسا ان نجم الفريق ليونيل ميسي سعيد في برشلونة بطل اسبانيا، وانه يمكنه ان يصبح احد اعظم اللاعبين في التاريخ في حال فوزه بكأس العالم.

وقال باوتسا لفرانس برس الاربعاء "يمكنني ان ارى مدى سعادته في برشلونة مع عائلته من حوله"، مضيفا "بالطبع عندما يكون ليو سعيدا، فان ذلك يساعده على تقديم افضل اداء له، فالمعنويات امر حاسم للاداء".

ويشرف باوزا (59 عاما) على المنتخب الارجنتيني منذ آب/اغسطس 2016.

وتابع "لاعب كرة القدم يكون سعيدا عندما يلعب ويفوز، والا فهو نادرا ما يكون سعيدا".

وينتهي عقد ميسي (29 عاما) مع برشلونة في حزيران/يونيو 2018، وتأخر التوقيع على عقد جديد برغم اعلان النادي الكاتالوني رغبته في تمديده، واللاعب بالبقاء طالما اراد ناديه ذلك، ما عزز التكهنات باحتمال انتقال النجم الارجنتيني الى ناد آخر.

وارتفعت وتيرة التكهنات بعد الخسارة الثقيلة التي لقيها برشلونة امام مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي برباعية نظيفة الاسبوع الماضي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

واحرز النجم الارجنتيني مع برشلونة العديد من الالقاب ابرزها دوري ابطال اوروبا اعوام 2006 و2009 و2011 و2015، وتوج بالكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم خمس مرات.

ورفض باوتسا التطرق الى مستقبل ميسي بقوله "في برشلونة او مانشستر سيتي او اي مكان آخر، انه قرار يعود له. اريد فقط ان يلعب وهذا كل شيء. انه من اللاعبين الذين يريدون اللعب دائما، من دون راحة".

وعن نتائج ميسي مع المنتخب الارجنتيني قال باوتسا "البعض يقول انه بمجرد عدم فوزه بشيء مع الارجنتين فانه ليس افضل لاعب في العالم وليس الاكثر خطورة"، مؤكدا "لكننا سنحاول الفوز بكأس العالم المقبلة، ما سيجعله واحدا من اعظم اللاعبين في التاريخ".

وتحتل الارجنتين المركز الخامس في تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا، قبل اربع مراحل من النهاية.

وتتأهل المنتخبات الاربعة الاولى مباشرة الى النهائيات، ويخوض صاحب المركز الخامس ملحقا مع بطل اوقيانيا.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي