استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب السد : سعيد بعودة ابراهيم ماجد وحامد اسماعيل 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 23 February 2017
  • 3:13 PM
  • eye 418

قال البرتغالي فيريرا مدرب السد،  فى المؤتمر الصحفي الذى يبسق مباراته ضد الخور ان مباراة الخور من اصعب المباريات، ودائماً ما تكون مبارياتنا معه مثيرة، والخور في مركز غير جيد وهو ما يزيد الصعوبة.
 
واضاف: نحن في الصدارة، ويتوجب علينا مواصلة الانتصارات في المباريات القادمة من اجل المحافظة عليها ومن اجل الفوز بالدرع.
 
وعن التعثر باستمرار امام الفرق الاقل قوة او المهددة بالهبوط ومنها الخور، قال فيريرا: لا اخشى من التعثر في المباريات القادمة، وصعوبة مباريات الفرق الاقل قوة دائماً ما تلعب دفاعاً، على عكس المباريات مع الفرق الكبيرة التي تأتي مفتوحة من الطرفين، وتركيزنا الان على النقاط الثلاثة.
 
وحول اكتمال صفوف الفريق بعودة ابراهيم ماجد وحامد اسماعيل، قال مدرب السد: انا سعيد بعودتهما لانهما من اللاعبين المهمين، ونحن نحتاج الى جهود كل لاعب في المباريات المتبقية وايضاً في البطولات القادمة .
 
وعن رؤيته للمشوار المتبقي لفريقه ولمنافسه لخويا وايهما اسهل، قال فيريرا: عملت مع اندية شاركت بدوري ابطال اوروبا ودائماً الفريق الذي يشارك في البطولات الخارجية يؤدي جيداً وبشكل عام الطريق صعب للفريقين.
 
وقال الايراني مرتضي محمد مدافع السد ان مباراة الخور صعبة للغاية ومواجهة ليست سهلة، واضاف: المباريات المتبقية من عمر الدوري نهائيات ويتوجب علينا الفوز فيها وحصد كل النقاط وكلنا تركيز من اجل عدم فقد اي نقطة.
 
واوضح ان الخور يحاول عدم الهبوط وسيلعب امامنا بكل قوة وفي نفس الوقت نسعى للفوز بالدوري، ولذلك الفوز على الخور سيكون هاماً لنا.  

التعليقات

مقالات
السابق التالي