استاد الدوحة
كاريكاتير

فهيد الشمري: نسعى لتكرار الفوز على الريان

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 23 February 2017
  • 3:02 PM
  • eye 511

جماهير الغرافة ستكون على موعد مع مباراة من العيار الثقيل لفريقها أمام الريان يوم الجمعة 24 فبراير، في إطار الأسبوع الثاني والعشرين لدوري نجوم قطر على استاد جاسم بن حمد.
 
ولاشك فالجماهير الغرفاوية تتمنى فوز فريقها في هذه المباراة كما حدث في لقاء القسم الأول بين الفريقين عندما أنهى الغرافة لقاءه مع الريان بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كانت مثيرة وقوية للغاية.
 
ومن أجل تسيلط الضوء أكثر على المباراة تحدث فهيد الشمري لاعب الغرافة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر، عن المواجهة وتوقعاته، وأكثر لاعب يقلقه في صفوف الريان، وعن تذبذب نتائج فريقه في الدوري، وبعض النقاط الأخرى.
 
وأكد فهيد الشمري على قوة وصعوبة مباراة الريان في الأسبوع الثاني والعشرين، فالفريقين دائماً ماتشاهد مواجهاتهما في دوري نجوم قطر قوة كبيرة بسبب الرغبة في الفوز، معتبراً أن لقاءات الغرافة والريان تعتبر ديربي مثير تنتظره جماهير الفريقين .
 
وأشار إلى أن الريان فريق كبير وحقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة سواء في دوري نجوم قطر أو دوري أبطال آسيا بعدما فاز على الوحدة الإماراتي في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، مشدداًَ في الوقت نفسه على أن الغرافة سيخوض المباراة برغبة الفوز كما هي عادة الفريق في كل مبارياته، وأن فريقه قادر على الفوز وحصد النقاط الثلاث كما حدث في القسم الأول عندما فاز الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقال:" سنسعى جاهدين للحصول على النقاط الثلاث في هذه المباراة لمواصلة إنتصارتنا في الدوري".
 
وفي الأسبوع الحادي والعشرين، حقق الغرافة الفوز على الخور بهدف دون رد، ورفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس بفارق 5 نقاط عن الجيش صاحب المركز الرابع.
وواصل فهيد الشمري:" حسمنا مواجهة القسم الأول، وقادرين على حسم لقاء القسم الثاني، مؤكداً في الوقت نفسه على أن المباراة لن تكون سهلة، فالريان القادم من إنتصارات متتالية سيعمل أيضاً على الفوز وهو مايشير إلى أن اللقاء سيكون تنافسياً قوياً ومثيراً داخل المستطيل الأخضر".
 
وحول أكثر لاعب يخشاه في صفوف المنافس، قال:" نحترم ونقدر كل المنافسين، والريان فريق كبير ولديه لاعبين على مستوى كبير، ولكنني لا أخشى أي لاعب، بل أخشى أن لا يكون فريقي في يومه ويغيب التوفيق عنا كما حدث في بعض المباريات التي خسرنا فيها نقاط بسبب سوء الحظ وغياب التوفيق وبعض الظروف الأخرى مثل الغيابات".
 
وتحدث عن تذبذب نتائج الغرافة في الدوري، وقال:" كثرة الإصابات التي تؤدي لغياب العديد من اللاعبين هي أحد الأسباب الرئيسية لتذبذب الأداء والنتائج، فضلاً عن إهدار الكثير من الفرص خلال المباريات، وفي كرة القدم عندما لاتكون في يومك وتهدر الفرص فالفريق المنافس يستغل ذلك، وفي كل الأحوال علينا أن نتجاوز الخسائر التي تعرضنا لها خلال الموسم والتركيز فيما هو قادم لتحقيق ما نطمح إليه".
 
وأضاف:" نطمح لإنهاء الدوري في المربع الذهبي، ومايفصلنا عن فريق الجيش خمس نقاط فقط، ومع سعينا للفوز في كل مبارياتنا القادمة وأيضاً في حال حققنا الفوز على الجيش في الأسبوع الخامس والعشرين فسيكون لدينا فرصة لإنهاء الدوري في المربع الذهبي، مشدداً على أن المهمة صعبة ولكن الغرافة قادر على تجاوز كل الصعاب".
 
وأنهى اللاعب تصريحاته بالتأكيد على أن مشكلة الفريق في كثرة الإصابات، فالغرافة لم يلعب مباراة بصفوف مكتملة من بداية الموسم، وقال:" لاشك غياب لاعبين أساسيين يؤثر على أي فريق وليس الغرافة فقط، متمنياً أن يستعيد فريقه كامل قوته في المباريات المتبقية من الدوري".
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي