استاد الدوحة
كاريكاتير

على هامش انعقاد العمومية.. رئيس المرخية علي المسيفري: عازمون على العودة إلى دوري النجوم

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 3 اسبوع
  • Wed 29 August 2018
  • 9:55 AM
  • eye 236

عقد نادي المرخية جمعيته العمومية العادية بحضور رئيس النادي علي المسيفري واعضاء الجمعية العمومية وممثلي وزارة الثقافة والرياضة المكونين من احمد الرهون وعيسى الحرمي ومحمد العثماني, وتم التطرق خلال اعمال الجمعية العمومية للعديد من المواضيع التي تخص النادي وخاصة كرة القدم بمختلف درجاتها.

وحرص علي المسيفري رئيس مجلس إدارة نادي المرخية في بداية حديثه خلال الاجتماع على توجيه خالص شكره إلى جميع الأعضاء، مشيداً باهتمام الجميع ونجاحاتهم.

وأشار رئيس نادي المرخية الى ان الجمعية تعتبر «استثنائية» باعتبار ان المجلس السابق لم يقم بعملية التسليم والتسلم، وهو ما جعلهم يعملون على معالجة كافة القضايا المالية.

 

التصديق على محضر الاجتماع السابق

بدأت الجمعية بالتصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية السابق، كما تمت مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن نشاطه للسنة المنتهية، وكذلك تمت مناقشة برنامج وخطة نشاط العام القادم، إضافة إلى اعتماد الحساب الختامي، وتقرير مدقق الحسابات، ومناقشة واعتماد مشروع الموازنة التقديرية للسنة المالية المقبلة، وفي الختام تم الاستماع لبعض اقتراحات أعضاء الجمعية العمومية.

وتحدث خلال الجمعية المسيفري رئيس النادي الذي أشاد بالمستوى العام لفرق النادي حيث وصفها بأنها جاءت جيدة خاصة على مستوى فرق كرة القدم في الفئات السنية.

وتم تكوين لجنة تختص بالعضوية بعد اعتذار اثنين من ثلاثة أعضاء، وتم تشكيل لجنة جديدة بعد أن تم حل اللجنة الاولى باجماع جميع الاعضاء، وهي لجنة تعنى وتهتم بالنظر في الطلبات للموافقة عليها ومكونة من، خالد جمعة النعيمي وسعيد عبيد تركي وفهد الصفار، وتم تعيين خالد النعيمي «رئيسا للجنة».

 

الرعاة والمستثمرون خلال المرحلة القادمة

دار نقاش حول الاستثمار في النادي، حيث أشار الكعبي المدير العام الى انهم عقدوا عدة اجتماعات مع عدد من المستثمرين، وسيتم الترتيب معهم خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد اللقاءات الناجحة التي تمت مع اعضاء اللجنة.

وقام رئيس نادي المرخية بتحية العاملين في قطاع الفئات السنية، مشيداً بجهودهم ليس فقط بسبب النتائج الجيدة التي تحققت على مدار الموسم ولكن أيضاً بسبب المواهب الرائعة التي شاهدناها في جميع الفرق والتي تدعو للتفاؤل الكبير حول مستقبل الكرة بنادي المرخية.. مؤكداً أن القطاع وبما يقدمه من مواهب صاعدة يسهم اسهاما كبيرا في مسيرة نادي المرخية، كما اشاد بالقطاعين الثقافي والاجتماعي لدورهما الكبير ونجاحهما في تنفيذ العديد من البرامج خلال الفترة الماضية.

 

العودة من جديد إلى دوري النجوم

قال علي المسيفري رئيس نادي المرخية إنهم اجتهدوا بصورة كبيرة خلال الفترة التي تسلموا فيها المهمة، وتم التعاقد مع عدد 10 لاعبين في وقت صعب، وكنا نأمل في البقاء بالدرجة الاولى، وكنا نداً لجميع الاندية لكننا لم نوفق في البقاء، وسحب النقاط اثر علينا بصورة كبيرة، لكن المهم اننا لم نخسر بنتائج تاريخية بل كنا نقدم افضل المستويات.

وأشار المسيفري الى انهم عازمون على العودة مجددا لدوري الدرجة الاولى وان الفريق قام بالتعاقد مع 4 لاعبين محترفين على مستوى عال بالاضافة للمحليين وتعاقدنا مع المدرب الايطالي، والفريق يعسكر في صلالة ولعب مباراتين وسيؤدي مباراة ثالثة والاعداد يسير بصورة جيدة من اجل العودة لدوري النجوم.

 

عمومية عادية وأخرى غير عادية في النادي العربي

يشهد النادي العربي انعقاد الجمعية العمومية العادية اليوم, كما سيتم ايضا عقد جمعية عمومية غير عادية سيتم خلالها النظر في استقالة نائب رئيس النادي جاسم محمد الكواري وتزكية المرشح الشيخ جبر بن عبدالرحمن آل ثاني الذي تقدم وحيدا للترشح لمنصب نائب الرئيس خلفا لجاسم الكواري.

ويتوقع ان تشهد الجمعية العمومية نقاشات ساخنة في ظل حالة عدم الرضا من نتائج الفريق الاول الذي تعرض لخسارة تاريخية في هذا الموسم امام السد بالجولة الثانية بعشرة اهداف, وهي اكبر هزيمة لفريق كرة القدم الاول منذ تأسيسه, حيث خرجت بعض الاصوات بعد تلك الخسارة لتنادي بضرورة سحب الثقة من مجلس ادارة النادي الحالي برئاسة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني.

وكان رئيس النادي السابق هتمي بن علي الهتمي قد تقدم بخطاب الى وزارة الثقافة والرياضة لطلب سحب الثقة من ادارة النادي، ويتوقع ان تتم مناقشة العديد من المواضيع التي تخص النادي وفريق الكرة الذي سيحظى بجل النقاشات.

 

عمومية نادي الخور تعقد اليوم

تنعقد اليوم الجمعية العمومية لنادي الخور عند الساعة السابعة مساء بمقر النادي, وتم توجيه الدعوة للسادة الاعضاء وينتظر ان تتم مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال، منها التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية السابق الذي تم عقده بتاريخ 15 اغسطس 2017, كما ستتم مناقشة تقرير رئيس ادارة النادي عن اعمال السنة المنتهية وبرامج وخطة العمل للسنة الجديدة.

وكذلك سيتم اعتماد الحساب الختامي للنادي وتقرير مدقق الحسابات عن الفترة من 1 يونيو 2017 وحتى 31 مايو 2019, كما ينتظر ان يتم النظر في المسائل التي يقترحها الاعضاء.

التعليقات

مقالات
السابق التالي