استاد الدوحة
كاريكاتير

معلول: واجهنا منافساً قوياً بدنياً ومازلت متفائلاً

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 3 شهر
  • Wed 29 August 2018
  • 9:44 AM
  • eye 359

قال نبيل معلول مدرب الدحيل إنه متفائل بالعودة من العاصمة الإيرانية طهران بنتيجة ايجابية تؤهل فريقه الى الدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا لهذا العام.

وأوضح معلول في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة أنه سعيد بالاداء الذي ظهر به الدحيل أمام بيرسبوليس الفريق القوي لأنه فرض عليه أسلوبه وكان بإمكانه أن يحرز المزيد من الأهداف في الشوط الاول.

وأثنى المدرب التونسي على لاعبيه نظرا للروح العالية التي لعبوا بها والاداء العالي والضغط المتواصل الذي قدموه في جل مجريات المواجهة الصعبة.

وتابع أن الدحيل سيطر في كثير من الاوقات على مباراة الذهاب التي تعتبر شوطا أول، بينما لايزال فيها شوط ثان سيلعبه بطهران في مباراة الإياب.

وشدد على أن الفريق المنافس كان قويا جدا بدنيا وضغط بقوة على حامل الكرة مما أجبر لاعبي الدحيل على القيام بالعديد من التمريرات الخاطئة ولعب بطريقة دفاعية غير أنه لن يلعب بهذه الطريقة في مباراة الإياب على أرضه وأمام جمهوره.

كما تطرق معلول إلى مسألة ضياع الفرص واستمرارها في مباريات الدحيل قائلا بأنه سيحاول معالجتها قبل مباراة الاياب.

وكشف المدرب التونسي أن أهم شيء في مباراة الذهاب التي لم يفز فيها فريقه إلا بهدف فقط هو أنه لم يقبل هدفا في مرماه على أرضه وأمام جمهوره وهو امر مهم للغاية، في رأيه.

 

نام: سنعود من طهران بالتأهل لنصف النهائي

أعرب نام تاي هي لاعب الدحيل عن سعادته بفوز فريقه على بيرسبوليس بهدف دون رد واختياره أفضل لاعب في المباراة.

وقال نام تاي هي في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المواجهة القطرية الإيرانية إن الدحيل يتوجب عليه من الآن أن يبدأ الإعداد والتحضير لمباراة الإياب بطهران، موضحا أنها تتطلب من لاعبيه بذل المزيد من الجهود.

واشار اللاعب الكوري الجنوبي إلى صعوبة مباراة الذهاب أمس بسبب قوة الفريق الإيراني، حيث قال إن خطوطه كانت قوية ومتماسكة جدا.

ويتوقع نام تاي هي أن يغير بيرسبوليس طريقة لعبه في المباراة المقبلة بين الفريقين لأنه مطالب بالتقدم وتعويض الهدف الذي انهزم به على استاد خليفة الدولي.

وتابع أن الدحيل سيقدم الاداء المنتظر منه ويحقق التأهل إلى الدور نصف النهائي في طهران والذي يستحقه عطفا على أنه فاز في كل مبارياته الآسيوية هذا العام وعددها 9.

وأكد أن اختياره أفضل لاعب في مباراة أمس سيمنحه الدافع للظهور بمستوى افضل في مباراة الإياب التي سيخوضها الدحيل، حسب قوله، بإصرار من أجل الفوز خارج قواعده.

 

إيفانكوفيتش: واجهنا أفضل فريق في آسيا

قال الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب بيرسبوليس إن فريقه خاض شوطا أول بالدوحة أمام الدحيل في ذهاب دور الثمانية بالمسابقة الآسيوية وإنه سيخوض شوطا ثانيا بالعاصمة طهران سيكون حاسما في التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأكد المدرب الكرواتي أنه يتوقع أن يحظى فريقه الذي لديه عشاق وأنصار يعدون بالملايين داخل إيران، بمساندة قوية من قبل الجماهير في مباراة الإياب وأن ملعب أزادي ستزدحم مدرجاته بالآلاف من عشاقه من أجل دفعه نحو الفوز والتأهل.

وقبل ذلك شدد إيفانكوفيتش في المؤتمر الصحفي على أن المباراة كانت قوية وشهدت ندية بين الفريقين وصراعا بدنيا قويا بينهما أكد أنهما يستحقان التواجد في هذا الدور والتأهل أيضا إلى نصف النهائي.

وتابع أن الخسارة بهدف ترضيه لأن بيرسبوليس لعب أمام الدحيل الذي يعد من ضمن الأفضل في القارة الآسيوية إن لم يكن الأفضل حاليا، حسب قوله، مضيفا أنه سعيد بأداء فريقه الإيراني في انتظار مباراة الإياب.

وكشف المدرب الكرواتي أنه شاهد العديد من المباريات التي خاضها الدحيل من أجل إيجاد نقاط ضعف في أدائه للإعداد لمواجهته إلا أنه لم يجد أي واحدة منها.

وقال أيضا إن فريقه ارتكب بعض الأخطاء البسيطة في المباراة بيد أنها تعد عادية وبإمكانه عدم ارتكابها في مباراة الإياب على ملعبه.

وختم حديثه بأن بيرسبوليس بطريقة اللعب التي اعتمد عليها نجح في مباراة الذهاب وأنه في مباراة الإياب على أرضه وأمام جماهيره المتحمسة لن يستسلم وسيقاتل من أجل التعويض والفوز والتأهل لدور الأربعة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي