استاد الدوحة
كاريكاتير

جوزفالدو فيريرا مدرب السد: الآسيوية تختلف عن المشوار المحلي.. وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 3 اسبوع
  • Mon 27 August 2018
  • 8:20 AM
  • eye 203

أكد مدرب السد جوزفالدو فيريرا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الاستقلال الايراني في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا أن هدف الفريق السداوي العودة بنتيجة ايجابية من طهران تعينه في لقاء الاياب، معترفا بصعوبة المباراة امام فريق لديه خبرة وتجارب في دوري الابطال.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: من دواعي سروري التواجد مرة جديدة في ايران، وأقدم التهنئة للمنتخب الايراني على أدائه المميز في بطولة كأس العالم الاخيرة بروسيا.

وتابع المدرب البرتغالي حديثه قائلاً: مباراة اليوم ستكون صعبة وقوية وأمام فريق مميز، وقبل سنتين أبعدنا الاستقلال عن المشاركة في دوري الابطال بعد الفوز علينا بضربات الجزاء الترجيحية ولذلك يجب علينا الحذر وتقديم الافضل لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأشار فيريرا الى ان الفريق السداوي سيخوض اللقاء بروح كبيرة خاصة بعد مرور 6 أسابيع من التحضيرات، وقال: خضنا حتى الان 6 أسابيع من التحضيرات منذ انطلاق فترة الاعداد والمشاركة في أول 3 مباريات من بطولة الدوري، وأهمية المباراة ستعطي حافزا كبيرا لكل اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم.

وعن التعادل الاخير مع الغرافة في بطولة الدوري وتأثيره على اللاعبين، قال المدرب البرتغالي: البطولة الآسيوية تختلف كثيرا عن المشوار المحلي، وهذا الحديث أيضا ينطبق على الفريق الايراني الذي لعب في مسيرته المحلية 5 مباريات، وأهمية الصعود للدور نصف النهائي ستجعل الفريقين في أتم الجاهزية خلال المباراة.

وأضاف فيريرا: فريق الاستقلال اختلف كثيرا عن اخر موسمين وخاصة مع تغيير المدرب والعديد من اللاعبين، ونعرف أننا لم نصل للجاهزية الكاملة بعد ولكن فريقي سيكون في أفضل حالاته على كافة الأصعدة خلال المباراة.

وتمنى المدرب السداوي أن يشاهد مباراة قوية من العناصر الثلاثة، وهم الفريقان وطاقم التحكيم.. مشيرا الى ان الجمهور الغفير في استاد آزادي سيكون حافزا للاعبي الزعيم وسيعطيهم المزيد من الحماس لتقديم الأفضل.

 

عبدالكريم حسن: مباراة قوية وهامة في مشوار السد

وصف لاعب السد عبدالكريم حسن مباراة الزعيم المقبلة أمام فريق الاستقلال الايراني بالقوية والصعبة، والتي ستقام ضمن جولة الذهاب للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتحدث عبدالكريم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً: مباراة قوية وهامة في مسيرة الفريق السداوي بالبطولة الآسيوية، وفريق الاستقلال هو من أخرجنا قبل عامين والمباراة المقبلة ستكون فرصة سانحة لنا لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الاياب بالدوحة.

وحول ضغط الجمهور الايراني على لاعبي الزعيم خلال المباراة، قال: دائما الجمهور هو متعة كرة القدم، وحضور الجمهور الايراني سيعكس الاجواء المثيرة والحماسية للمباراة وسيكون عاملا مساعدا لنا لتقديم الافضل.

وأتم مدافع السد حديثه قائلا: المباراة ستكون قوية ومثيرة، ولاعبو الزعيم لديهم من الثقة والخبرات ما يعينهم على تقديم الافضل في المباراة.

 

«الزعيم» باللون الأصفر والاستقلال بالأزرق

عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الاستقلال والسد بمقر الاتحاد الايراني لكرة القدم, وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة وبعض تعليمات الاتحاد الاسيوي والأمن الموجهة للجانبين, وتمت أيضا مناقشة طريقة دخول اللاعبين وأماكن وسائل الإعلام والأجهزة الطبية, والتوقيتات الخاصة بالوصول لملعب المباراة وعمليات الإحماء.

ومن المقرر أن يرتدي الزعيم الزي الأصفر الكامل, فيما يرتدي الفريق الايراني الزي الازرق الكامل.

وحضر الاجتماع مراقب المباراة دولتماند اسلاموف من طاجيكستان، ومراقب الحكام الاردني عمر موسى خلف، وممثلا عن نادي السد عبدالـله البريك وعبدالعزيز الجعيدي، ومندوبو الفريق الايراني.

 

صافرة صينية تقود اللقاء المرتقب

الحكم الصيني ماي مانينغ سيتولى قيادة المباراة بين الاستقلال والسد بعد ان تم تعيينه من قبل لجنة الحكام في الاتحاد الاسيوي للمباراة المرتقبة بين الطرفين والتي ستقام على ملعب ازادي الشهير.

ويتكون طاقم الحكام من الصيني ماي مانينغ حكم ساحة، وكاو يي مساعدا أول، وشي شيانغ مساعدا ثانيا، وزهانغ لي حكما رابعا، وسيكون مراقب المباراة دولتماند اسلاموف من طاجيكستان، ومراقب الحكام الاردني عمر موسى خلف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي