استاد الدوحة
كاريكاتير

بماذا يفكر ساري في موسمه الحالي؟

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 شهر
  • Tue 21 August 2018
  • 6:51 AM
  • eye 229

بيل يتقمص دور كريستيانو رونالدو !

 

يحمل جاريث بيل، مسؤولية قيادة هجوم ريال مدريد الإسباني، هذا الموسم، بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

ونجح بيل، في قيادة ريال مدريد، إلى الانتصار بهدفين دون رد، على خيتافي، أمس الاول الأحد، في إطار الجولة الأولى من عمر الليجا.

وبمساعدة بسيطة من اللاعب الويلزي، وضع داني كارفاخال، ريال مدريد في المقدمة، قبل أن يضيف بيل الهدف الثاني.

وبعد أن ساعد في صناعة الهدف الأول وسجل الثاني، ليمنح المدرب الجديد جولين لوبيتيجي بداية مظفرة لمشواره في الدوري، كان من الطبيعي عقد مقارنات مع رونالدو. وسدد بيل، برأسه في العارضة في الشوط الأول، قبل أن يبعد ديفيد سوريا حارس خيتافي، تمريرته العرضية لتصل إلى كارفاخال.

وفي الدقيقة 51، نجح اللاعب الويلزي في تأكيد فوز ريال مدريد بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك سوريا.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية «إنه الأفضل والأكثر خطورة واللاعب الأكثر حسما في الملعب في مباراة ريال مدريد الأولى، الأمر كان مثل رؤية رونالدو».

لكن مباراة خيتافي كانت الأولى في الدوري منذ رحيل رونالدو، وشهدت أيضا أقل حضور جماهيري منذ انضمام اللاعب البرتغالي في 2009.

 

بماذا يفكر ساري في موسمه الحالي؟

كشف ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي الإنكليزي، عن إمكانية توقفه عن ممارسة عادته المفضلة، خلال السنوات المقبلة.

ويشتهر مدرب نابولي السابق، بأنه من أكثر المدربين في كرة القدم، ممارسة لعادة تدخين السجائر بشراهة.

وقال ساري، خلال تصريحات نقلها موقع كالتشيو ميركاتو «لم أكن بحاجة لاستراحة بين الشوطين ضد ارسنال، من أجل تدخين سجارة».

ونجح تشيلسي، في التغلب على نظيره ارسنال، بنتيجة 3 - 2، في إطار الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي. وأضاف ساري «سأتوقف عن التدخين لمدة عام أو عامين فقط، ثم سأبدأ من جديد».

وتابع «عشنا 15 دقيقة مروعة أمام ارسنال في البريميرليج. لم نتمكن من الضغط والدفاع، كنا بالفعل في ورطة، لكن قمنا بعمل جيد في الشوط الثاني». وأتم «من الصعب الحديث عن الجزء الأخير من الشوط الأول. أحب التحدث عن الـ75 دقيقة الأخرى، هذا أفضل، أحب تذكر الأشياء الجيدة فقط».

 

ريال بيتيس يواجه برشلونة في أمريكا بدون علمه!

أعلنت رابطة الليجا، قبل أيام، توصلها لاتفاق مع إحدى الشركات العالمية، لإقامة مباراة واحدة على الأقل، من الدوري الإسباني، في الولايات المتحدة الامريكية، بحيث يكون ريال مدريد أو برشلونة طرفا فيها. وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» عن موعد إحدى مباريات برشلونة التي ستقام بأمريكا، وسيواجه فيها ريال بيتيس، يوم 17 مارس بالجولة 28. ووفقا لمصادر موثوقة للصحيفة، داخل ريال بيتيس، فإن النادي الأندلسي لم يتلق أي خطاب من رابطة الليجا، بشأن تلك المباراة، كما أن الأمر لم تتم مناقشته.

وستكون أولى مباريات البلوجرانا في الولايات المتحدة، أمام جيرونا يوم 27 يناير، في إطار الجولة 21 من المسابقة. وينص الاتفاق بين رابطة الليجا والشركة، على أن تقام مباراة واحدة على الأقل في الموسم، خلال الـ15 سنة المقبلة، بأمريكا، على أن يكون ريال مدريد أو برشلونة أحد الطرفين فيها.

 

رواية مغلوطة عن إنتر تستفز مودريتش

تحدث الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، عما تردد حول محادثاته مع إنترميلان، للانضمام للنادي الإيطالي، هذا الصيف.

وأفادت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، بأن مودريتش أخبر الاتحاد الدولي «فيفا» بأنه بدأ المحادثات مع إنتر، عبر وكيله، للانضمام لزملائه الكرواتيين بيريسيتش، بروزوفيتش، وفيرساليكو، بعدما تقدم ريال مدريد بشكوى ضد النادي الإيطالي.

ونشر أحد الحسابات الرياضية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» هذه القصة، ورد مودريتش بحسابه الرسمي: «هذا أكبر هراء».. يُذكر أن ريال مدريد، أعلن عبر رئيسه فلورنتينو بيريز، أنه لن يتخلى عن مودريتش مهما حدث، وأن أي ناد يسعى لضمه، عليه دفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 750 مليون يورو.

 

تشيزني: كريستيانو سيسجل في أقرب وقت

أشاد البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس، بزميله كريستيانو رونالدو، بعد مباراة البرتغالي الأولى مع الفريق، أمام كييفو فيرونا، بمنافسات الكالتشيو.

وقال تشيزني في تصريحات، نقلها موقع «كالتشيو ميركاتو»: كريستيانو رونالدو لاعب عظيم، وأضاف العديد من الصفات والمميزات للفريق، لم يسجل أي هدف أمام كييفو فيرونا، لكنه سيحرز هدفه الرسمي الأول في أقرب وقت.

وأضاف: لكي يكون موسمك جيدا في بطولة دوري أبطال أوروبا، علينا أن نلعب جيدًا في الدوري أولاً.

وخاض رونالدو أولى مبارياته الرسمية برفقة يوفنتوس، أمام كييفو فيرونا بالجولة الأولى من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز البيانكونيري بنتيجة 3 - 2، ولم ينجح الدون في تسجيل أي هدف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي