استاد الدوحة
كاريكاتير

معلول: الدحيل لم يفز بسبب إهدار الفرص

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 شهر
  • Mon 20 August 2018
  • 2:14 AM
  • eye 215

اعتبر التونسي نبيل معلول مدرب الدحيل أن التعادل السلبي مع الريان لا يعكس مجريات المباراة التي كان فريقه يستحق فيها حصد أكثر من نقطة.

وشدد معلول في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة على أن الدحيل ظهر بمستوى متميز طوال المباراة وكان هو الأكثر استحواذا على الكرة وخطورة في معظم أوقاتها، حيث انه صنع العديد من الفرص المواتية للتهديف وانتزاع النقاط الثلاث غير أنه أهدرها.

وأكد المدرب التونسي أن الدحيل لعب أمام الريان أفضل مباراة له منذ ان تولى الإشراف عليه ولذلك فهو سعيد بالاداء إلا أنه كان يرغب في الفوز.

واضاف أن الدحيل يفتقد ثلاثة من أهم لاعبيه بسبب الإصابة غير أنه لم يتأثر بذلك بل تمكن من تقديم أداء جيد مما يؤكد أن الفريق يتوافر على خيارات متعددة من اللاعبين الجاهزين للدفاع عن ألوانه يمكن الدفع بأي منهم في أي مباراة في استحقاقاته هذا الموسم الذي يسعى فيه إلى التتويج محليا وقاريا.

 واعتبر أن ضياع الفرص ظاهرة إيجابية حيث إن هذا يدل على أن الفريق يستطيع صنع الهجمات والخطورة على مرمى المنافسين، مشيرا إلى أن الموسم لايزال في بدايته وأن مردود اللاعبين ذهنيا وبدنيا وفنيا سيتحسن مع مرور الوقت.

وعن المباراة المقبلة على ملعبه مع بيرسبوليس الإيراني في ذهاب الدور ربع النهائي، أكد أنه مطمئن ان الدحيل سيظهر فيها بالشكل المطلوب.

 

 

رودولفو: التعادل نتيجة مرضية للريان

أبدى الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الريان رضاه عن التعادل السلبي الذي حققه فريقه مع الدحيل في مباراة القمة التي جمعت بينهما بختام منافسات الجولة الثالثة.

وقال رودولفو في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة إنها كانت قوية وخاضها الريان بجدية أمام منافسه حامل اللقب، مضيفا أنه لم يقدر على الاستحواذ على الكرة في بدايتها غير أنه بعدما أجرى بعض التغييرات في تموضعات اللاعبين على أرضية الملعب تمكن الريان من أن يكون ندا لخصمه ويقدم أمامه أداء مهما.

وأكد أن الفوز هو أفضل نتيجة يرغب فيها أي مدرب وأي فريق، غير أن التعادل وهو الثاني على التوالي بعد الأول مع أم صلال (1 - 1) في الجولة الماضية لا يزعجه عطفا على ظروف المباراة، كما أن نتائج باقي المباريات بالجولة اعتبرها في صالح الرهيب الذي يراه مازال لديه الكثير ليقدمه ومازال في مرحلة التطور وتحسين مستواه ونتائجه.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن الريان واجه بطل الدوري في الموسمين الماضيين وأن الريان يغيب عن صفوفه لاعبون مؤثرون مثل الدحيل الذي يفتقد بدوره خدمات عدة لاعبين مهمين بداعي الإصابة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي