استاد الدوحة
كاريكاتير

جوزفالدو فيريرا: السد لم يكن جاهزاً من الناحية الذهنية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 3 شهر
  • Mon 20 August 2018
  • 2:05 AM
  • eye 343

أكد مدرب الغرافة كريستيان جوركوف ان فريقه كان يستحق الحصول على نتيجة افضل من التعادل في مباراة السد ولكن قرار احتساب ضربة جزاء ثانية في الوقت بدل الضائع غير من مجرى المباراة وهو كان قرارا غير صحيح من وجهة نظره.

واضاف: تحكمنا في مجريات المباراة ببعض الاوقات ونجحنا في تسجيل هدف السبق الذي كان من الممكن ان نحافظ عليه حتى النهاية ونحصل على الثلاث نقاط, ولكن الحكم احتسب ضربة جزاء في الدقيقة الاخيرة وكان قراره غير موفق.

وتابع مدرب الغرافة: من البداية كانت استراتيجيتنا تعتمد على التأمين الدفاعي والعمل ايضا على الهجمات السريعة واستطعنا ان نتحكم في مجريات اللعب ببعض الاوقات ولكن كانت مشكلتنا في عدم نقل الهجمة بالسرعة المطلوبة وهو ما جعل السد يضغط علينا حتى الوقت الاخير من المباراة, وكانت لدينا مشكلة في اخراج الكرة بالسرعة المطلوبة.

 

جوزفالدو فيريرا: السد لم يكن جاهزاً من الناحية الذهنية

أبدى جوزفالدو فيريرا عدم رضاه عن النتيجة التي خرج بها السد امام الغرافة في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB وقال المدرب في تصريحاته عقب اللقاء: المباراة امام الغرافة كانت مفاجأة وفريق الغرافة قوي في الدفاع والهجوم واستطاعوا الاستفادة من الاخطاء التي وقعنا فيها, ونحن ايضا اضعنا ضربة جزاء في الشوط الاول وهي اثرت ايضا على الفريق, وانا حزين على هذه النتيجة, وايضا حزين اكثر نظرا لاصابة لاعب بقيمة ابراهيم ماجد, وكنت اتمنى ان نخسر النتيجة ولا نخسر خدمات لاعب قطري مثل ابراهيم ماجد الذي يعتبر ايضا احد لاعبي المنتخب.

واضاف: طلبت من اللاعبين في مباراة الغرافة ان يكون تركيزهم عاليا لان مستوى الغرافة يختلف عن الخريطيات والعربي, والسد لم يكن جاهزا ذهنيا في لقاء الغرافة, وانا اوجه رسالة الى اللاعبين بضرورة التركيز, وايضا هنالك شيء لم يعجبني وهو عدم الاستفادة من الفرص واضاعتها بسهولة كبيرة.

وتابع مدرب السد: ما حدث امام الغرافة اننا واجهنا فريقا قويا وهي تجربة ومحك حقيقي قبل لقاء الاستقلال الايراني في الدور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا, ونحن لسنا جاهزين بنسبة 100% بعد ان لعبنا ثلاث مباريات في الدوري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي