استاد الدوحة
كاريكاتير

رودولفو: بإمكاننا الفوز على الدحيل

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Sun 19 August 2018
  • 10:01 AM
  • eye 339

يتوقع التونسي نبيل معلول مدرب الدحيل أن تكون المباراة التي سيخوضها فريقه مساء اليوم صعبة جدا لأن منافسه الريان يتمتع بقيمة عالية وقدرات وإمكانيات مهمة جدا.

وقال نبيل معلول في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر ناديه إن الدحيل يعود لمواجهة الريان للمرة الثانية خلال ثلاثة اسابيع فقط بعدما كان قد واجهه في مباراة كأس الشيخ جاسم «السوبر القطري» وخسر أمامه بضربات الترجيح 3 - 5 بعد التعادل 1 - 1 في الوقت الأصلي.

وصرح أيضا بأن كل المباريات في دوري النجوم يعتبرها صعبة غير أن مواجهة الريان تكون أصعب لأنه دائم التواجد في المربع الذهبي كما أنه منافس على اللقب.

وأكد المدرب التونسي أن مباراة اليوم تعد مهمة جدا للدحيل الذي يدافع عن لقب الدوري الذي توج به في الموسمين الماضيين وسيحاول فيها الاستمرار على نسق الانتصارات.

وأوضح أن الريان يعد المنافس المناسب لكي يكون الاختبار الحقيقي بالنسبة لفريقه قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني في الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا، مضيفا أنه جاهز بنسبة كبيرة ويود أن يواصل تقديم مردوده الجيد في المباريات وفي نفس الوقت اللعب بالشكل المطلوب منه رغم الغيابات الموجودة في صفوفه، ولذلك فإن الفوز على «الرهيب» سيكون مهما جدا لرفع المعنويات في هذا التوقيت.

واشار نبيل معلول إلى أن الدحيل يتوافر على العدد الكافي من اللاعبين ولاعبين صغار في السن قادرين على تعويض الغيابات وبإمكانه الظهور بالصورة المعهودة عنه واللعب بطريقته المعروفة بفضل ترابط اللاعبين وروح الاسرة رغم الغيابات المؤثرة.

 

رودولفو: بإمكاننا الفوز على الدحيل

وقال رودولفو في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن مباراة القمة أمام الدحيل ان «الرهيب» قادر على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 وتحدث المدرب الأرجنتيني عن المباراة الماضية التي اكتفى فيها «الرهيب» بالتعادل مع أم صلال بهدف لمثله والتي أهدر فيها فريقه عددا كبيرا من الفرص المواتية للتهديف قائلا انه يتمنى أن يتفادى الريان ارتكاب مثل الأخطاء التي ارتكبها فيها وأن يفرض في مباراة اليوم أسلوبه ويقدم أداء يرضي جماهيره.

وتابع أن إهدار فرص التهديف لا يعد بالنسبة له مشكلة كبيرة ولاسيما أنها ضاعت بسبب قوة دفاع الفريق المنافس وعدم توفيق مهاجميه وأنه يعمل على تحسين مستوى الفعالية في هذا الجانب وتطوير الأداء الجماعي وتنويع طرق اللعب حيث يكون لكل مباراة طريقة لعب تتناسب معها.

وتابع رودولفو أروابارينا مدرب الريان أن عملا قويا يبذل في التدريبات واللاعبين يجتهدون فيها وفي المباريات ويأمل أن يكون فريقه هذا الموسم منافسا قويا جدا على اللقب الذي يتطلع إلى التتويج به.

وبرر المدرب الأرجنتيني عدم مشاركة مواطنه المهاجم جوناثان في المباراة الماضية بعد انضمامه إلى الفريق أن السبب كان هو تأخر وصول بعض الاجراءات الخاصة به من الارجنتين.

وأشار أيضا إلى أن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالـله الذي غاب عن الملاعب منذ نهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة بات جاهزا للعب إلا أنه يحتاج لبعض الوقت لكي يعود لمستواه الطبيعي.

 

 سيبستيان: نخوض مباراة صعبة ونحن جاهزون لها

شدد سيبستيان سوريا مهاجم الريان على أهمية المواجهة التي سيخوضها فريقه أمام الدحيل هذا المساء.

وقال في المؤتمر الصحفي انها من المتوقع أن تكون قوية وصعبة بالنسبة للفريقين اللذين يتقاسمان الرغبة في الفوز وحصد النقاط الثلاث وأن الأجواء فيها ستكون مختلفة عن المباراة السابقة أمام أم صلال.

وأضاف أن الريان لا يكثرت ولا يهتم بالتفوق الهجومي الذي يتمتع به الدحيل وأنه من الأجدر أن يركز الريان على أموره الخاصة به حتى يكون في الموعد وجاهزا للتحدي الذي سيخوضه.

وأشار إلى أن الريان بدوره يحرز الأهداف الكثيرة ولديه القدرة على التسجيل في أي مباراة وأي وقت كما أنه بإمكانه أن يفوز على الدحيل والدليل أنه هزمه قبل ثلاثة أسابيع في مباراة كأس الشيخ جاسم.

وحول قدرته هذا الموسم على المنافسة على لقب الهداف أجاب أن مصلحة الفريق تأتي في المقام الأول رغم أن طموحه الشخصي كان دائما المنافسة على لقب الهداف الذي سبق له الحصول عليه.

 

العربي: الفوز الثالث هدفنا اليوم 

أوضح يوسف العربي مهاجم الدحيل ان كل اللاعبين في فريقه لديهم رغبة كبيرة في مواصلة تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية في مسابقة الدوري وأنهم يتطلعون إلى حصد الفوز الثالث على التوالي على حساب الريان هذا المساء.

 وقال العربي في حديثه بالمؤتمر الصحفي ان مواجهة الريان تبدو صعبة وهذا أمر طبيعي غير أن الدحيل جاهز لها وسيقدم المطلوب منه ويحقق الفوز قبل مباراته المقبلة بدوري أبطال آسيا حيث سيواجه بيرسبوليس ويأمل أن يتجاوزه لبلوغ الدور نصف النهائي.

 واعتبر الهداف المغربي أن غياب اللاعبين اسماعيل محمد ويوسف المساكني وكريم بوضيف الذين يتمنى عودتهم بسرعة أمر صعب بالنسبة للدحيل غير أنه يتوافر على مجموعة مهمة من اللاعبين الشباب الذين يقدمون مستويات جيدة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي