استاد الدوحة
كاريكاتير

جوزفالدو فيريرا مدرب السد: نسعى لمواصلة الانتصارات.. والغرافة فريق مفاجآت

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Sun 19 August 2018
  • 9:53 AM
  • eye 401

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب السد على أهمية المواجهة أمام فريق الغرافة، ضمن الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB، مؤكدا ان فريقه يطمح لمواصلة الانتصارات للبقاء في صدارة الدوري ولكنه يعرف صعوبة اللقاء امام الغرافة.

واضاف فيريرا: الكل يعلم ان السد حقق فوزين وحصد 6 نقاط، وهناك فارق بين اول مباراتين، والفريق الذي سوف نواجهه في الجولة الثالثة قوي ولديه نتائج جيدة في الموسم الماضي, ونحن نسعى لمواصلة انتصارات الفريق.

وتابع المدرب البرتغالي حديثه قائلاً: العربي فريق كبير وانا تفاجأت بالنتيجة الكبيرة التي حققناها امامه، ولاعبو السد ابدعوا وكانوا في يومهم واتمنى في المباراة القادمة ان نحقق الفوز والاهداف هي مسؤولية اللاعبين وهدفي النقاط الثلاث فقط.

وتابع: الغرافة فريق مفاجآت هذا الموسم واستغرب كيف خسر من قطر في الاسبوع الاول واستغرب كيف خسر قطر بعد ذلك مباراتين، والغرافة لديه لاعبون مميزون واعلم ان فريقي لديه رغبة كبيرة من اجل تحقيق الفوز.

وقال فيريرا ايضا: سجلنا في مباراتين 16 هدفا ونحن سعداء بذلك ولاعبو السد لاعبون محترفون ويعرفون الفارق بين الثقة والغرور ولا يتعالون على أحد ويعرفون متى يحتاجون لمواصلة الانتصارات.

وبخصوص جاهزية الزعيم للبطولة الآسيوية، أشار جوزفالدو الى أن 3 مباريات فقط و5 اسابيع من التدريبات ليس بالكافي لوصول الفريق للمستوى المطلوب وهذا ليس في السد فقط ولكن لكل فرق العالم ونحن نعرف ان نفرق بين بطولة واخرى.

 

حامد إسماعيل: لقاء الغرافة اختبار حقيقي قبل الآسيوية

 أكد حامد اسماعيل لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على صعوبة المواجهة المقبلة، امام فريق الغرافة, واضاف اللاعب في تصريحاته: مباراة هامة وصعبة على الفريقين، وفي كل مباراة يكون لدينا تركيز كبير لتحقيق الفوز بعد دراسة المنافس بطريقة كبيرة والغرافة فريق كبير ومواجهته ستكون اختبارا قويا وحقيقيا قبل المواجهة الاسيوية ولاعبو السد سيكونون بكل تأكيد في الموعد.

وتابع: الغرافة لديه حلول كثيرة ونحن نتعامل معه بكل حماس واسلوب السد هو اللعب على الفوز دائما وكل ذلك يتضح في اداء الفريق وسوف نعمل على ذلك في المباراة القادمة.

 

كريستيان جوركوف مدرب الغرافة:

نعرف قوة السد وسنلعب بأسلوب متوازن

أكد الفرنسي كريستيان جوركوف مدرب الغرافة أنه يدرك صعوبة اللقاء الذي يجمع فريقه امام السد في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB واعدا بأن يظهر فريقه بالمستوى المطلوب، مشيرا الى انه تابع مباراة السد أمام العربي في الأسبوع الماضي، وقال: أعرف مدى الصعوبة التي تنتظرنا أمام السد.

وواصل المدرب الغرفاوي تصريحاته: نحن قادمون من انتصار صعب على السيلية وهو فوز جيد من الناحية المعنوية، وقد قدمنا مباراة جيدة، ولابد أن نكون في كامل الجاهزية قبل مواجهة السد الذي يضم لاعبين متميزين وعلى مستوى كبير وهو فريق جاهز يجب ان نكون مركزين امامه بشكل جيد طوال وقت المباراة.

وعن وجود تغييرات متوقعة، قال مدرب الغرافة: لا أحب كثرة التغيير في الفريق، لكن هناك أمورا خاصة بالمنافس قد تجبرك على التغيير وأيضاً الاصابات والغيابات ستجبرنا على التغيير ولكننا سنكون جاهزين لخوض المباراة واللاعبون يدركون اهميتها.

وتابع جوركوف: من الطبيعي أن نركز على الدفاع في مواجهة السد، لكن علينا أن نهاجم ونعمل على استغلال الفرص، وفي النهاية يجب أن نلعب بأسلوب متوازن في المواجهة لاننا لا يمكن فقط ان نركز على الاداء الدفاعي.

وعن شعوره بالقلق بعد فوز السد بعشرة أهداف على العربي، قال مدرب الغرافة: نعم هناك نوع من القلق بعد فوز السد 10 - 1، لكن مباشرة ومع انطلاق المباراة هذا القلق يتحول إلى حافز، ويتحول إلى جانب إيجابي والمهم أن يكون التركيز كبيراً وعالياً في جميع المباريات.

 

يوسف مفتاح: المباراة صعبة وسنتجاوز الغيابات

أكد يوسف مفتاح لاعب الغرافة انهم سيكونون جاهزين لمواجهة السد معترفا بصعوبة المباراة امام فريق حقق فوزا كبيرا في لقاء الجولة الماضية امام العربي وفاز بعشرة اهداف, واضاف اللاعب: المباراة لن تكون سهلة، ومهمتنا صعبة خاصة في ظل الغيابات، لكن الغرافة دائماً لديه البديل، ونخوض أي مباراة من أجل الفوز بغض النظر عن اسم المنافس.

وعن قوة هجوم السد خاصة بونجاح، قال يوسف مفتاح: البعض يرى أن الدفاع يتحمل المسؤولية في التصدي للمهاجمين والحقيقة أن الفريق ككل لابد أن يدافع ويهاجم.. قوة السد لا تكمن في بغداد بونجاح فقط، فهناك تشافي وجابي وأكرم عفيف الذي أعتبره من أفضل اللاعبين في صفوف السد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي