استاد الدوحة
كاريكاتير

ورقة " الطوفان " الرابحة .. نام تاي : هدفنا تقديم موسم آخر متميز

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Fri 17 August 2018
  • 10:12 AM
  • eye 366

اكد لاعب الريان رودريغو تاباتا ان لقاء القمة الذي يجمع فريقه الريان مع الدحيل يوم الاحد في الجولة الثالثة لدوري نجوم QNB سيكون قويا وممتعا للجماهير .

وقال اللاعب في تصريحاته لموقع مؤسسة دوري النجوم قبل اللقاء المرتقب : الدوري شهد بداية جيدة هذا الموسم من خلال التنافس القوي بين الأندية وهو مايؤكد على أن البطولة هذا الموسم ستكون مثيرة وقوية أيضاً.

واضاف : من المبكر الحديث عن تقييم الأداء حالياً خاصة و أن كثير من الفرق قامت ببعض التغييرات، لكن مستوى التنافس أصبح مرتفعاً بين كافة الفرق.

ثلاثي المقدمة والمنافسة

وعن توقعاته لبطل دوري نجوم QNB في الموسم الحالي ومستوى المنافسة قال : أتوقع ان تكون المنافسة الدحيل والسد والريان هم أقوى المرشحين للمنافسة على اللقب.

واضاف : الريان بدأ الموسم بشكل جيد ورائع من خلال الفوز ببطولة كأس الشيخ جاسم ( السوبر )، كما أن بدايتنا في الدوري كانت مميزة بعد الفوز على الأهلي في الأسبوع الأول قبل أن نفقد نقطتين أمام أم صلال في الأسبوع الثاني وهو مايجب أن نتجنبه مستقبلاً، وذلك للاستمرار في حصد النقاط و التقدم للأمام.

وتابع تاباتا : فقدنا خدمات لاعبين مهمين، مثل عبدالرزاق حمد الله الذي أصيب في نهاية الموسم الماضي، ومع ذلك لدينا كثير من اللاعبين الجدد المتميزين وعليهم استغلال الفرص القادمة لهم مع الفريق.. أتمنى أن يتمكن لاعبنا الجديد الأرجنتيني جوناثان منينديز من اللعب معنا في أقرب وقت.

الطموحات كبيرة للريان والدحيل

عن لقاء قمة الجولة الثالثة الذي يجمع الدحيل والريان قال : ستكون مباراة قوية، وممتعة للجماهير، ونحن نستعد لها بشكل جيد.

واضاف : التطلعات دائماً تكون كبيرة عندما يتواجه فريقان من المقدمة.. بالنسبة لنا فكل اللاعبين جاهزون للمواجهة.. علينا تقديم أفضل مستوياتنا، وعلينا أيضاً أن نستمتع بهذه المباريات الكبيرة.

وتابع نجم الرهيب : ليس هناك اختلاف كبير بين الريان و الدحيل، و إذا ما لعبنا بكامل إمكانياتنا يمكننا الفوز في المباراة، وأنا متأكد أن مدربنا الجديد رودولفو لديه الكثير , الدحيل فريق جيد، ويملك لاعبين من العيار الثقيل، لكن أكثر اللاعبين الذين يلفتون الأنظار يوسف العربي و نام تي هي.

اهداف الرهيب في الموسم

وعن طموحاته واهدافه مع الفريق الرياني في الموسم الحالي قال تاباتا : أنا دائماً أبحث عن مصلحة الفريق في المقام الأول، وأمل أن نتوّج باللقب، أما على المستوى الشخصي فأتمنى تسجيل أكبر عدد من الأهداف.

واضاف : جمهورنا يشكل دائماً مصدر قوتنا، وأريد منهم الحضور إلى الملعب لمساندتنا كما يفعلون دائماً، ونحن جميعاً متحمسون لإسعادهم.

 

ورقة " الطوفان " الرابحة .. نام تاي  :

هدفنا تقديم موسم آخر متميز

قال نجم الدحيل نام تاي هي في تصريحاته قبل لقاء الريان بالجولة الثالثة لدوري نجوم QNB ان فريقه يتطلع لموسم اخر متميز يواصل فيه رحلة الانتصارات والانجازات التي بدأت في الموسم الماضي .

وقال اللاعب عن استعدادات الفريق للموسم : استعداداتنا كانت جيدة جداً خلال المعسكر الخارجي.. لدينا مدرب جديد  "نبيل معلول" ونتمنى أن نقدم موسما آخر مميزاً.

وعن توقعاته بمن سيكون بطلاً للدوري هذا الموسم قال : السد أو الدحيل أو الريان، أيضاً الغرافة من المرشحين بالنظر لما يمكله من لاعبين قادرين على تحقيق اللقب.. ما أود التأكيد عليه أنه ليست هناك مباراة سهلة في الدوري، ومن سيحافظ على مستواه بشكل مستقر سيكون أقرب للتتويج بالدرع، وذلك بالرغم من أنه من المبكر الحديث الآن عن هذه التوقعات.

واضاف نجم الدحيل : بدايتنا كانت جيدة على الرغم من خسارتنا لبطولة كأس الشيخ جاسم ( السوبر ) أمام الريان، فقد حصلنا على 6 نقاط من مبارتين في دوري نجوم QNB بعد الفوز في الأسبوعين الأول و الثاني، بالمقابل فريق السد أيضاً حقق إنطلاقة جيدة، لكن في الدوري لايمكن في هذه المرحلة توقع كيف ستسير الأمور مستقبلاً.

لقاء الريان في الجولة

عن لقاء الريان في الجولة الثالثة يوم الاحد قال نام : في مباراة كأس الشيخ جاسم ضد الريان لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول لكن مستوانا تراجع في الشوط الثاني وخسرنا بضربات الجزاء الترجيحية.. في مباراتنا القادمة معهم بالأسبوع الثالث سنحاول أن نقدم أفضل مستوى طوال دقائق المواجهة.

وعند سؤال عن من هم أخطر اللاعبين في الريان قال : اعتقد ان تاباتا و سيبستيان سوريا هم الاخطر في الفريق حاليا .

واضاف : المباراة تبدو صعبة على الطرفين ولن تكون مفتوحة، لكن هدفنا هو النقاط الثلاث فقط.

الهدف والطموحات في الموسم

وعن ابرز اهدافه وطموحاته مع الفريق في الموسم الحالي قال نام تاي هي : أسعى للفوز بمزيد من الألقاب مع الدحيل، كما أتمنى أن ألعب طول الموسم ولا أتعرض للإصابات.

وعن اصابة الثنائي كريم بوضياف واسماعيل محمد وتاثيرهما على الفريق قال : بالتأكيد.. هما لاعبان مهمان جداً.. سنفتقد إسماعيل لمدة طويلة بينما نأمل أن يعود بوضيف للعب قريباً، ومع ذلك فنحن لدينا مجموعة لاعبين قادرين على تعويض هذا الغياب، من بينهم القادم الجديد أدميلسون الذي قدم نفسه بشكل جيد.

واضاف : الأمر الإيجابي هو أننا نمتلك عدداً من اللاعبين القطريين القادمين بقوة وهو ماسيكون مفيداً لكرة القدم القطرية المقبلة على تنظيم كأس العالم 2022.

التعليقات

مقالات
السابق التالي