استاد الدوحة
كاريكاتير

خلال تصريحاتهم بالمؤتمرات الصحفية.. المدربون يرفعون راية التحدي قبل الجولة الثالثة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 3 شهر
  • Fri 17 August 2018
  • 10:05 AM
  • eye 317

يدخل دوري نجوم QNB جولته الثالثة اعتبارا من اليوم الجمعة , وقبل انطلاق الجولة رفع المدربون راية التحدي من خلال اعلانهم عن السعي للظهور بالمستوى الافضل خلال المباريات خاصة بالنسبة للفرق المتعثرة والتي تبحث عن طوق نجاة ..

 

لوكا بوناسيتش : نسعى لاستعادة التوازن سريعا

 

اكد مدرب العربي لوكا بوناسيتش ان فريقه يسعى لاستعادة توازنه عندما يقابل الخريطيات , وقال في تصريحاته : الأهم في الفترة الماضية كان إعادة اللاعبين والفريق إلى وضعهم الطبيعي معنوياً ونفسياً بعد الخسارة القاسية في مباراة السد، وحاولنا إعادة اللاعبين إلى ما كانوا عليه.

واضاف : طوينا صفحة مباراة السد وهدفنا الآن إعادة اللاعبين وتصحيح الصورة.. اللاعبون عقدوا العزم بعد الخسارة من السد على إعادة صورة فريقهم وتقديم مستوى جيد وأفضل في مباراة الخريطيات.

وتابع : الخسارة في اللقاء الماضي كان مسؤولية الجميع أنا و اللاعبين، والهزيمة من السد بعشرة أهداف كانت بمثابة يوم حزين لنا وللعربي، ولا أحملها للاعبين فقط وكلنا يتحمل أسباب الخسارة.. علينا أن نتكاتف جميعاً وخاصة الجماهير من أجل اجتياز هذه الأزمة.

 

 

ناصيف البياوي : سنظهر بشكل مختلف امام العربي

 

ابدى ناصيف البياوي مدرب الخريطيات تفاءله بامكانية تحقيق نتيجة ايجابية امام العربي وقال أن فريقه عانى من غياب التركيز  أمام مرمى المنافسين في الأسبوعين الماضيين، وقال: لقد عانينا في مباراة الشحانية لعدم التوفيق فقط، وكنا أكثر حضوراً في اللقاء وصنعنا خلالها 4 انفرادات لم تستغل من اللاعبين .

وأضاف: أنا لا أهتم بما حدث للعربي في مباراته الأخيرة مع السد وإنما أركز على فريقي وتجهيز اللاعبين من جميع النواحي , العربي سيخوض المباراة ليحاول تصحيح الصورة بعد الخسارة القاسية أمام السد، وهو يبقى فريقا كبيرا وعريقا ولديه جماهيرعريضة.. من يملك العزيمة والروح والاصرار في هذه المباراة هو من سيحقق الفوز ويحصل على النقاط الثلاثة.

وعن إنضمام الجزائري يوغرطة حمرون، قال: إنضمام حمرون يؤكد على تعاون ومساندة الادارة خاصة وهو لاعب كبير ونتمنى ان يكون اضافة للفريق.

 

 

سامي الطرابلسي: نأمل في التعويض أمام نادي قطر

 

أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية على أن مواجهة نادي قطر في الأسبوع الثالث للدوري ستكون صعبة على الطرفين وهي تاتي قبل التوقف مشيرا الى انه كان يامل في الحصول على العلامة الكاملة من مباراتين ، ولكننا تعرضنا للخسارة من الغرافة في الأسبوع الثاني.

واضاف : نسعى لنكون في مستوانا ونعوض الخسارة السابقة.. هناك بعض الحالات والفرص لم نستطع التعامل معها امام المرمى ونتمنى ان يكون التركيز أكبر في المواجهة القادمة.

وعن انضمام ايتو للملك قال : إيتو اسم كبير ومهاجم قناص لعب في أفضل الأندية الاوروبية، لكن لاعب واحد لا يستطيع عمل كل شئ، ونحن نعمل حساب أيضاً لأسامة أومري وحسين علي، وجهزنا الفريق من جميع النواحي.

 

 

عبدالله مبارك : علينا حل مشكلة استغلال الفرص

 

قال مدرب نادي قطر عبدالله مبارك ان فريقه عانى من عدم استغلال الفرص امام المرمى في مباراته الماضية امام الاهلي وهو ما عمل على علاجه خلال التدريبات الماضية التي سبقت مباراة السيلية التي اعترف بصعوبتها في ظل قوة الفريق المنافس .

واضاف : قدمنا مستوى جيدا أمام الأهلي، وعانينا فقط من عدم استغلال الفرص.. الادارة عالجت الامر بالتعاقد مع مهاجم وهداف كبير مثل صامويل إيتو، ونتمنى أن يشكل اضافة للفريق وينجح في علاج ضياع الفرص.

و عن دور إيتو في الفريق، قال: كنا نحتاج إلى لاعب بحجم إيتو، فهو لاعب قائد ولديه امكانيات وخبرات وسوف يساعد اللاعبين داخل المستطيل الاخضر خاصة و أن لدينا لاعبين صغار السن , أتمنى ان ينسجم اللاعب مع الفريق، ومشاركته في المباراة امام السيلية من عدمها ستتحدد خلال الساعات القادمة.

 

 

 

ميلان ماتشالا : المباراة صعبة ونعرف ام صلال

 

اكد مدرب الاهلي ميلان ماتشالا انه يتطلعون لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة ام صلال وانهم يعرفون صعوبة المباراة وطبيعة الفريق المنافس الذي يملك لاعبين جيدين . وقال المدرب في تصريحاته : الاداء كان جيدا في المباراة الماضية، ولا استطيع الحكم بشكل عام بعد الجولتين وامامنا الكثير من العمل حتى نصل الى المستوى الذي نأمله ونسعى لتقديمه.

واضاف: المباراة امام ام صلال ستكون صعبة لانه فريق قوي للغاية وكان لديهم تغيير وحيد في التشكيلة الاساسية.

وتابع ماتشالا:  من الواضح ان اقوى فريقين في الدوري مستواهما أعلى من باقي الفرق، وهناك بعد ذلك 6 فرق تستطيع المنافسة معها بما فيهم الريان والغرافة على الوصول الى المربع الذهبي، وينبغي علينا في كل الاحوال الحذر كثيراً خاصة ونحن نرى فرق تخسر بعشرة وبستة اهداف.

وقال ايضا : ام صلال لعب بصورة جيدة امام الريان لكنه تعرض لضغط كبير في الشوط الثاني، وانا اعرف طريقة لعب ام صلال واعرف كيف نواجهه.

 

 

لوران بانيد : سنلعب للفوز امام الاهلي

 

قال مدرب ام صلال لوران بانيد ان فريقه سيلعب للفوز في مباراة الاهلي بعد ان خسر في الجولة الاولى امام السيلية وتعادل في الثانية امام الريان مشيرا الى ان رغبتهم وطموحهم هو الحصول على الثلاث نقاط في المباراة .

واضاف : من المهم الحصول على النقاط الثلاثة امام العميد وعلينا الهجوم بشكل جيد , لدينا بعض الاصابات وحاولنا تجهيز اللاعبين وهم: جدو وبزمان عوض وأوساغونا، ولدينا أيضاً اصابات أخرى، ومن الصعب عودة اوساغونا في مباراة الاهلي.

واوضح ان ام صلال لعب بشكل جيد دفاعياً امام الريان، لكن امام الاهلي كان علينا اللعب بطريقة هجومية من اجل الانتصار.

وعن رؤيته للاهلي، قال بانيد: فريق جيد ومنظم ونحن نحترمه والمواجهة مهه ستكون صعبة وعلينا التركيز بشكل كبير.

التعليقات

مقالات
السابق التالي