استاد الدوحة
كاريكاتير

في اليوم الإعلامي لمؤسسة دوري النجوم.. لاعبون يبحثون عن نغمة الانتصارات وآخرون عن التعويض!

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Thu 16 August 2018
  • 9:49 AM
  • eye 307

تحدث عدد من لاعبي فريق الكرة بنادي قطر لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر في اليوم الإعلامي، وأعربوا عن أملهم في استعادة الفريق نغمة الانتصارات بعد خسارته في الأسبوع الماضي، كما تحدث بعض اللاعبين عن صفقة انضمام النجم الكاميروني صامويل إيتو للملك القطراوي. 

 

رامي فايز: نتطلع للحصول على أفضل المراكز

قال رامي فايز لاعب فريق الكرة بنادي قطر: هدفنا الحصول على أفضل المراكز في الدوري وذلك بالرغم من أنه لم يمر سوى أسبوعين فقط من دوري نجوم QNB، مشدداً على أن مواجهة السيلية في الأسبوع الثالث ستكون في غاية القوة والصعوبة.

وأكد اللاعب أن انضمام صامويل إيتو سيُشكل إضافة قوية لنادي قطر في الموسم الجاري، مؤكداً على أنه نجم كبير ومعروف وله تاريخ حافل بالإنجازت مع الأندية التي لعب لها سابقاً.

 

أحمد معين: أتمنى تقديم الإضافة.. وإيتو إضافة كبيرة

أكد أحمد معين لاعب نادي قطر أن النجم الكاميروني صامويل إيتو سيكون إضافة قوية وكبيرة لنادي قطر خلال المباريات هذا الموسم، وهو من اللاعبين الأقوياء أصحاب الإمكانيات الفنية العالية وصاحب تاريخ حافل.

 وأشار أحمد معين إلى أن المنافسات في الدوري هذا الموسم ستكون في غاية القوة والصعوبة، متمنياً في الوقت نفسه أن يقدم الإضافة القوية ويساعد الفريق في كافة المباريات والأسابيع.

 

 

زراعي: فرصتنا في المباراة المقبلة أمام الخريطيات

قال مسعود زراعي حارس مرمى فريق الكرة بالنادي العربي: وضعنا أنفسنا في موقف صعب بالخسارة التي تعرضنا لها في المباراة الماضية، مؤكداً على أن اللقاء القادم مع الخريطيات سيكون فرصة كبيرة لتجاوز آثار الهزيمة السابقة، مشيراً إلى أنه يجب نسيان ما حدث في اللقاء الماضي لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.

 

أحمد النحوي: طوينا صفحة الخسارة وتركيزنا على القادم

قال أحمد النحوي لاعب العربي: لدينا مباراة في غاية الأهمية بالأسبوع الثالث أمام الخريطيات، ونحن طوينا صفحة الخسارة من السد وتركيزنا على المواجهات القادمة التي ستكون أقوى، مؤكداً على أن العربي لديه القدرة على العودة مرة أخرى للانتصارات التي توقفت في الأسبوع الماضي وذلك بعد الفوز في الأسبوع الأول على الخور.

 

 

محمود سعد: سنعبر هذه المرحلة ونحقق نتائج إيجابية

قال محمود سعد لاعب الخريطيات: قادرون على عبور هذه المرحلة من النتائج السلبية، وسنعمل جاهدين على تحقيق الفوز الأول في الدوري بداية من المباراة المقبلة أمام العربي، ونعرف أن المهمة ستكون صعبة ولكننا سنبذل كل الجهد من أجل ذلك، مؤكداً في الوقت نفسه على أن الخريطيات يضم عددا كبيرا من اللاعبين الجيدين ولكن فيهم لاعبين جدد ومن المؤكد انهم يحتاجون الوقت للتأقلم والانسجام.

 

أنور ديبا: لدينا ثقة في أنفسنا.. والخسارتان أصبحتا من الماضي

أكد المحترف المغربي أنور ديبا لاعب الخريطيات أن الخسارتين الماضيتين في الأسبوعين الأول والثاني أصبحتا من الماضي، والجميع بالفريق لديهم الثقة بأنفسهم على عبور هذه المرحلة وتخطي الكبوات وتحقيق الانتصارات، وقال: في المباراة الأولى خسرنا من السد وهو فريق كبير وقوي، وفي الثانية من الشحانية وفي هذه المباراة لعبنا بشكل جيد وكنا أفضل في بعض الفترات ولكن لم يحالفنا التوفيق في ترجمة الفرص التي سنحت لنا لأهداف.. في كل الأحوال علينا نسيان المباراتين والتركيز فيما هو قادم.

 

 

ألفارو: سنأخذ مشوار الدوري خطوة بخطوة

قال المحترف الإسباني ألفارو كابتن فريق الشحانية: سنأخذ مشوارنا في دوري نجوم QNB خطوة بخطوة، فبعد الفوز على الخريطيات في الأسبوع الماضي تنتظرنا مباراة أخرى هامة وصعبة أمام الخور في الأسبوع الثالث، مشيراً إلى أن كل المواجهات ستكون في غاية القوة والصعوبة ولكن لاعبي الشحانية لديهم القدرة على تحقيق أهدافهم.

 

عبدالحميد عناد: بدايتنا جيدة

أكد عبدالحميد عناد لاعب فريق الكرة بنادي الشحانية أن بداية الفريق في الدوري جيدة للغاية بالرغم من الخسارة في المباراة الأولى أمام الدحيل، وقال: لعبنا مباراة قوية أمام حامل اللقب، وقدمنا مستوى كبيرا في المواجهة الثانية أمام الخريطيات وفزنا بهدف وحصلنا على أول ثلاث نقاط، مؤكداً قدرة فريقه على البقاء في الدوري، ولكن التركيز الآن على تحقيق نتائج إيجابية في كل المباريات القادمة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي