استاد الدوحة
كاريكاتير

في ثاني مبارياته بالألعاب الآسيوية.. العنابي الأولمبي يتطلع للانتصار أمام أوزبكستان

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 شهر
  • Thu 16 August 2018
  • 9:45 AM
  • eye 197

يتطلع العنابي الاولمبي لتحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاث عندما يلتقي منتخب اوزبكستان على استاد باكنساري في العاصمة جاكرتا اليوم عند الساعة السابعة مساء في ثاني مبارياته بمسابقة كرة القدم بدورة الالعاب الاسيوية الثامنة عشرة المقامة في اندونيسيا حاليا.

وكان المنتخب الاولمبي قد سقط في فخ التعادل امام تايلاند بالمباراة الاولى، حيث كان العنابي متقدما بالهدف الاول ولكنه استقبل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع ليخسر نقطتين ولكنه لايزال في سباق المنافسة على بطاقتي الصعود لدور الـ16, وبالاضافة لمباراة اوزبكستان يتبقى للعنابي مباراة اخيرة في مجموعته ستكون امام منتخب بنغلاديش ستقام يوم السبت المقبل 19 اغسطس.

 

تدريب خفيف وتصحيح للأخطاء بعد المباراة الأولى   

خاض المنتخب تدريبا خفيفا امس وقف من خلاله المدرب الاسباني يوناي ملغوسا على تصحيح الاخطاء التي رافقت المباراة الاولى امام تايلاند, وتحدث المدرب مع لاعبيه بضرورة التركيز على استغلال أي فرصة امام المرمى, وايضا زيادة التركيز خلال الدقائق الاخيرة من المباراة خاصة ان لقاء تايلاند السابق شهد استقبال هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.

ويتوقع ان يعتمد المدرب خلال مباراته القادمة امام اوزبكستان على التشكيل الذي خاض اللقاء الاول والذي تكون من محمد البكري في حراسة المرمى, وفي خط الدفاع تميم المهيزع وطارق سلمان وجاسم محمد والياس احمد, وفي الوسط عمرالعمادي وحازم احمد عادل بدر, وناصر النصر وخالد منير وفي الهجوم مشعل الشمري.

 

المنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني

المنتخب الاوزبكي كان قد افتتح مشواره في مسابقة كرة القدم بدورة الالعاب الاسيوية الثامنة عشرة بالفوز على منتخب بنغلاديش بثلاثة اهداف دون مقابل, وهي نتيجة متوقعة نظرا لان الترشيحات وقبل انطلاق البطولة تصب في مصلحة العنابي الاولمبي والمنتخب الاوزبكي للتأهل الى الدور القادم من المجموعة.

نتيجة مباراة اليوم التي تجمع العنابي والمنتخب الاوزبكي ستحدد بشكل كبير المنافسة على التأهل للدور الثاني, ويعمل المنتخب الاولمبي على تحقيق الفوز الذي قد يعني تأهله فعليا قبل مباراته الثالثة امام منتخب بنغلاديش التي تبدو اسهل نسبيا في الفوارق الفنية.

ونظرا لصعوبة المباراة امام المنتخب الاوزبكي فان العنابي يدخلها بتركيز اكبر ورغبة في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث, وسيكون اللعب بالتوازن دفاعيا وهجوميا سلاح العنابي لتحقيق النتيجة الايجابية في المباراة, وسيركز المدرب ايضا على عملية الزيادة العددية في الهجوم لمساعدة المهاجم مشعل قاسم الذي سيقود هجوم العنابي في المباراة.

 

ملغوسا: مستعدون للقاء الأوزبكي وحظوظنا قائمة

قال الاسباني يوناي ملغوسا مدرب العنابي الاولمبي إن المنتخب جاهز لخوض مباراته الثانية امام الاوزبكي وان الحظوظ مازالت موجودة وسيكون الهدف الخروج بنتيجة ايجابية من المباراة الثانية رغم قوة الفريق المنافس.

واضاف مدرب العنابي الاولمبي: الجانب البدني أثر على أداء اللاعبين في المباراة السابقة ونجح المنتخب المنافس في تعديل النتيجة من خطأ دفاعي واضح.

وتابع المدرب: تنتظرنا مباراة أوزبكستان وهو الفريق المرشح للتأهل عن المجموعة وستكون مساعينا نحو تحقيق الفوز وتصدر المجموعة ومعالجة الأخطاء التي ظهرت في المباراة الاخيرة. نؤمن بحظوظنا في تحقيق التأهل وسنعمل لذلك.

 

نتائج المجموعات الأخرى في الدورة

في بقية النتائج المسجلة في منافسات كرة القدم بالألعاب الآسيوية سجل المنتخب السوري فوزاً ثميناً على حساب الإمارات بهدف، فيما أمطر المنتخب الصيني شباك تيمور الشرقية بسداسية بيضاء وستكون مواجهته اليوم مع منتخب سوريا لتحديد بطل المجموعة الثالثة.

وفي المجموعة الرابعة تغلبت فيتنام على باكستان بثلاثية دون مقابل واليابان على نيبال بهدف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي