استاد الدوحة
كاريكاتير

تحدثوا عن طموحاتهم مع أنديتهم خلال الموسم الحالي.. اللاعبون يعلنون التحدي في اليوم الإعلامي لمؤسسة دوري النجوم

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 شهر
  • Wed 15 August 2018
  • 10:03 AM
  • eye 198

شهد اليوم الاعلامي الذي تنظمه مؤسسة دوري النجوم حضورا من لاعبي اندية الدحيل والغرافة والسيلية والخور وتحدثوا فيه عن طموحاتهم مع انديتهم واعربوا عن تفاؤلهم بالحصول على افضل النتائج.

 

فلاديمير وايس: نتمنى الأفضل للغرافة في الموسم الجاري

قال السلوفاكي فلاديمير وايس لاعب الغرافة: سنحاول تقديم مستويات مميزة وجيدة في كل المباريات بدوري نجوم QNB، والآمال كبيرة على الفريق لإنهاء الدوري في أفضل المراكز وذلك بعدما أنهينا البطولة في المربع الذهبي بالموسم الماضي، مؤكداً على أنه وبعد عودته للفريق عقب تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الفريق في الموسم الماضي سيعمل جاهداً مع كل زملائه على تحقيق الفوز في كافة المباريات القادمة.

 

ويسلي شنايدر: طموحاتنا أن يصل الغرافة لأفضل المراكز

من جانبه، تحدث النجم الهولندي وكابتن فريق الغرافة ويسلي شنايدر قائلاً: طموحاتنا هذا الموسم أن نصل لأفضل مركز وأعلى ترتيب في الدوري، فالفريق حقق مركزا جيدا في الموسم الماضي وأنهى الدوري رابعاً وعلينا أن نعمل على تحقيق الأفضل في الموسم الجاري، مشيراً إلى أن الغرافة يضم لاعبين جيدين وقادرين على تحقيق الطموحات والتطلعات، متمنياً أن يواصل الفريق انتصاراته عقب الفوز في الأسبوع الثاني والأخير والذي جاء إثر الخسارة في الأسبوع الأول.

 

مراد ناجي: سنتعامل مع الدوري خطوة بخطوة

قال مراد ناجي الظهير الأيمن لفريق الدحيل: أهدافنا كثيرة وواضحة فنحن نأمل في الحصول على كل البطولات والألقاب هذا الموسم أيضاً بعدما فزنا بالثلاثية الموسم الماضي، مشيراً إلى أن التركيز في الوقت الحالي على الدوري والبطولة الآسيوية، مؤكداً أن الفريق يأخذ مشواره خلال الموسم خطوة بخطوة حتى لا يحدث تشتيت للأذهان.

 

عاصم مادبو: موسمنا سيكون أصعب وأقوى

قال عاصم مادبو لاعب الدحيل: هدفنا تقديم موسم استثنائي وقوي مع الفريق الذي سيكون على موعد مع استحقاق هام وقوي أمام فريق بيرسبوليس الإيراني في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، مؤكداً في الوقت نفسه أن الاستحقاقات في الدوري صعبة أيضاً، ولكن بالعزيمة والإصرار الدحيل قادر على المحافظة على النجاحات التي تحققت مؤخراً.

 

نذير بلحاج: الفريق مازال لديه الأفضل ولدينا ثقة كبيرة

قال نذير بلحاج: السيلية مازال لديه الأفضل ليقدمه في كافة المباريات والبطولات، ونحن لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا وإدارة النادي والجهاز الفني، وقادرون على تحقيق الطموحات والتطلعات بالرغم من أن المهمة لن تكون سهلة في ظل جاهزية واستعداد كل الأندية لدوري هذا الموسم الذي بدأ قوياً ومثيراً.

 

عبدالكريم سالم: طموحنا المربع الذهبي هذا الموسم

أكد عبدالكريم سالم العلي لاعب السيلية أن طموح الفريق هذا الموسم المربع الذهبي وإنهاء الدوري في أفضل المراكز، وقال في تصريحات خاصة: لدينا لاعبون جدد كُثر ونتمنى لهم التوفيق جميعاً مع الفريق الذي يحتاج لجهود كل نجومه ولاعبيه، مشيراً إلى أن المهمة صعبة ولكن بالعزيمة والإصرار السيلية قادر على تحقيق كل ما يتطلع إليه، مثمناً ما يقوم به الجميع في النادي من أجل تحقيق الانتصارات في كل المباريات.

 

سالم خليفة: واجهنا سوء حظ في لقاء العربي وسنعمل على تقديم الأفضل

قال سالم خليفة لاعب الخور: واجهنا سوء حظ كبير في الأسبوع الأول أمام العربي، حيث إننا أضعنا الكثير من الفرص التي لو سُجلت لكانت النتيجة مغايرة لما انتهت عليه المباراة، أما في مباراة الدحيل فالجميع يعرف قدرات وإمكانيات بطل الدوري، وعلى كل الأحوال سنعمل جاهدين على تقديم الأفضل بداية من المباراة المقبلة التي سنواجه فيها الشحانية بالأسبوع الثالث.

 

محمد شعبان: موسم قوي وصعب

قال محمد شعبان لاعب الخور: لدينا إمكانيات أفضل من التي ظهرت في المباراتين السابقتين.. هدفنا أن نبتعد في جدول الترتيب حتى لا يعاني الفريق، مشدداً على أن الخور قادر على تحقيق تطلعاته وطموحاته هذا الموسم بفضل تكاتف لاعبيه وإدارته وجهازه الفني، متمنياً أن يكون القادم أفضل بالنسبة للفرسان في الموسم الحالي الذي لايزال في بدايته حيث يسعى الفريق لتدارك وضعه في قادم المباريات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي