استاد الدوحة
كاريكاتير

بعد نيلها حقوق النقل الحصرية لمباريات الدوري الإنكليزي .. beIN SPORTS.. تؤكد ريادتها العالمية بجدارة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Sat 11 August 2018
  • 8:53 AM
  • eye 404

تأكيداً لريادتها العالمية كواحدة من القنوات الاعلامية المميزة، أعلنت رابطة الدوري الانكليزي الممتاز و beIN SPORTSاتفاقا هاما تحصل بموجبه القناة القطرية على حقوق النقل الحصرية لمباريات الدوري الإنكليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للمواسم الممتدة بين 2019 و2022.

وتعد قنوات beIN SPORTS الناقل الحصري الحالي لمنافسات الدوري اللإنكليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. الاتفاق الجديد الذي وقعه في لندن كل من ريتشارد سكودامور الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنكليزي الممتاز وناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية، يعني أن beIN SPORTS هي الموطن الحصري للدوري الإنكليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال الأعوام الأربعة المقبلة حتى 2022.

 

مشاهدة 380 مباراة كل موسم مباشرة وحصرياً

سيكون بمقدور عشاق الدوري الإنكليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة 380 مباراة كل موسم مباشرة وحصريا على beIN. إضافة إلى عدد مهم من البرامج الخاصة، بما فيها المخصصة لتقديم المباريات والأخرى الخاصة بتحليلها والملخصات اليومية وبرامج الحصيلة الأسبوعية. وأكثر من ذلك وعبر خدمتها عبر الانترنت الرائدة في المنطقة  beIN CONNECT سيتمكن المشتركون من مشاهدة كامل محتويات الدوري الإنكليزي الممتاز بما في ذلك البث على الانترنت لمباريات الدوري وذلك على الحواسيب والالواح الالكترونية وأجهزة الهاتف المحمول.

 

واحدة من أبرز المجموعات الرائدة في العالم

beIN SPORTS هي القنوات الرئيسية في مجموعة beIN الإعلامية التي تحولت سريعا إلى واحدة من أبرز المجموعات الرائدة في العالم في مجالي الرياضة والترفيه، بقائمة لا مثيل لها من الحقوق والمحتويات العالمية في الرياضة والترفيه (بما في ذلك استوديوهات(MIRAMAX  لكن كذلك بفضل مستويات عالية في الإنتاج والتوزيع ونخبة من أبرز الخبراء والمحللين في العالم.

حقوق الدوري الإنكليزي الممتاز هي المرغوبة أكثر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وها هي تبقى ضمن لائحة متميزة من الحقوق التي تتوافر عليها beIN وتشمل الدوري الإسباني La  Liga والدوري الألماني Bundesliga والدوري الفرنسي Ligue 1 والدوري الإيطاليSerie A . وبالإضافة إلى ذلك تملك beIN حقوق كل البطولات الدولية المهمة على مستوى الأندية والمنتخبات – بما في ذلك دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League والدوري الأوروبي UEFA Europa League وكل البطولات المهمة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم واتحاد الكونكاكاف، كل هذا إضافة إلى كأس العالم يجعل منها بدون منازع موطن كرة القدم في ثلاثة وعشرين بلدا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وكذلك واحدة من أهم ناقلي كرة القدم في العالم.

وفيما تعتبر beIN SPORTS لمدة طويلة الشريك الموثوق للدوري الإنكليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، يأتي الاتفاق الجديد كتأييد طويل الأمد من رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لرعاية beIN لعلامته التجارية في المنطقة، والتي نتج عنها طلب متزايد على كرة القدم الإنكليزية من مستوى عال في المنطقة خلال السنوات القليلة الماضية. ومن المتوقع أن تتعاظم طلبات المستهلك بمشاهدة أهم المواهب العالمية في الدوري الانكليزي الممتاز - ومن بينهم لاعبون بارزون من الشرق الأوسط وشمال افريقيا- باقتراب موعد كأس العالم المقبلة في قطر عام 2022 وهي الأولى التي تنظم في المنطقة.

 

ريتشارد: «بي إن» تقوم بعمل ممتاز

قال ريتشارد سكودامور الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنكليزي لكرة القدم «نعرف أن هناك العديد من المشجعين الشغوفين بالدوري الإنكليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وأن beIN SPORTS تقوم بعمل ممتاز يجعل البطولة متاحة لهم،beIN  شريك على المدى الطويل للدوري وتغطيتهم المتميزة ساعدت على ارتفاع الاهتمام بأنديتنا في العديد من البلدان. نحن نتطلع لمواصلة العمل معهم لجعل أفضل ما في الدوري الانكليزي الممتاز متاحا للمشجعين في المنطقة خلال الأعوام الأربعة المقبلة».

 

ناصر الخليفي: نواصل شراكتنا مع الدوري الإنكليزي

قال ناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية «يشرفنا أن تضع رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز مرة أخرى ثقتها في مجموعة beIN الإعلامية وقنوات beIN SPORTS لتكون ناقلها الرسمي وراعي منتجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. لا شيء يجمع الناس ويثير حماستهم وعواطفهم مثل الرياضة وكرة القدم على وجه التحديد. الدوري الإنكليزي الممتاز هو واحد من أروع الدوريات في عالم كرة القدم، يجذب أبرز المواهب داخل وخارج الميدان، ويهدي ترفيهاً يأسر القلوب. نحن سعداء بأن نواصل تقديم هذا المحتوى الممتاز بشكل حصري لمشتركينا لعدة سنوات قادمة، ونواصل شراكتنا مع رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز  بالترويج لعلامته التجارية وقاعدته الجماهيرية الآخذة في الاتساع في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في الطريق نحو قطر 2022».

التعليقات

مقالات
السابق التالي