استاد الدوحة
كاريكاتير

مشعل عبداللـه يرفع راية التحدي ويؤكد لـ«استاد الدوحة»: انتظروا العميد بثوب جديد

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 شهر
  • Tue 07 August 2018
  • 9:36 AM
  • eye 288

الخسارة أمام الريان لاتعبر عن حقيقة ما سيقدمه الفريق

فترة الإعداد قصيرة ولكننا دخلنا في أجواء منافسة الدوري

 

خسر الاهلي في الجولة الاولى لدوري نجومQNBامام الريان وسيكون الفريق امام تحد كبيرفي الموسم الحالي ليمحو النتائج السيئة التي حصل عليها في الموسم السابق, ورغم تحسن اداء الفريق في الشوط الثاني الا انه فشل في تسجيل أي هدف رغم مشاركة لاعبين اصحاب نزعة هجومية، منهم عميد لاعبي الفريق مشعل عبداللـه الذي يبدو انه سيظهر بوجه مختلف.

مشعل تحدث لـ(استاد الدوحة) عن الظهور الاول لفريقه في الدوري وطموحاته مع العميد خلال الموسم الجديد, ومدى قدرة الفريق بعد عودة ماتشالا على تقديم اداء مقنع بعد ان تم تدعيم صفوفه بعدد من العناصر سواء على صعيد المحترفين الاجانب او اللاعبين المواطنين.

كما اكد ان الاهلي سيقدم موسما مختلفا وان مستوى الفريق الحقيقي لم يظهر بعد, مشيرا الى ان العميد سيظهر بثوب جديد في الموسم خاصة انه ضم العديد من اللاعبين المميزين، ابرزهم الهولندي نيجيل دي يونغ لاعب اي سي ميلان وهامبورغ السابق بالاضافة الى الايرانيين محمد رضا واوميد ابراهيمي.

 

في البداية، سألنا اللاعب عن الخسارة امام الريان واسبابها.. فقال:

أعتقد ان الريان سجل هدفين في الشوط الاول واستغل غياب التركيز في بعض الاوقات لدينا, وفي الشوط الثاني تحسن اداء فريقنا بشكل واضح وكانت فرصه الابرز وكثيرة ولكننا لم نستغلها بسبب غياب التوفيق وسوء الحظ, علينا ان نتجاوز هذه الخسارة ونفكر في المباراة القادمة. صحيح اننا كنا نتمنىعدم الخسارة في المباراة الاولى ولكن امكانية التعويض ممكنة.

الموسم الماضي كان سيئا من حيث النتائج للفريق.. هل تعتقد ان العميد قادر على الظهور بوجه مغاير؟

الفريق سيكون قادرا على الظهور بوجه مختلف, واقول، انتظروا العميد بثوب جديد لاننا فعلا نسعى لتقديم موسم افضل يكون فيه ترتيب الفريق جيدا, الامر ليس بالسهل ولكن لدينا القدرة في الوصول الى هذا الهدف. لم نكن راضين عن الموسم الماضي، هي صفحة وانطوت وعلينا التفكير في القادم وان نبرهن على ان الاهلي سيعود الى وضعه الطبيعي.

ماهي مقومات النجاح في الموسم الحالي؟

هي منظومة عمل متكاملة. الفريق حاليا يضم عناصر افضل في اعتقادي, ومع مرور الوقت سيظهر التجانس اكثر بين اللاعبين وسيكون الاداء والنتائج افضل كذلك. هنالك محترفون على مستوى عال، منهم الهولندي نيجيل دي يونغ وايضا اللاعبين المواطنين سيقدمون الكثير. ربما نحتاج للمزيد من الوقت.

ما رأيك في بقية المحترفين بالفريق؟

اعتقد انهم جيدون، محسن متولي معروف وقدم مستوى مميزا مع الوكرة والريان وايضا انضم للفريق محمد رضا واوميد ابراهيمي وهما لاعبان معروفان في منتخب ايران, وسيقدمون الاضافة للفريق خلال مشوار الموسم الحالي الذي تنتظرنا فيه تحديات كبيرة.

هل تعتقد ان فترة الاعداد كانت قصيرة ولم تسمح للفريق والمدرب باظهار شخصية الفريق؟

فترة الاعداد قصيرة, كما ان اللاعبين المحترفين انضموا في وقت متأخر للفريق، لذلك الاهلي يحتاج لبعض الوقت حتى يظهر بوجهه الحقيقي, يوم عن يوم يتطور مستوى الفريق, والاهم ان هنالك رغبة وروحا عالية من قبل اللاعبين ومع مرور الوقت سيكون الانسجام افضل بين العناصر الجديدة وايضا القديمة. حدث تجديد في الفريق ونتائج هذا الشيء ستظهر في وقت قريب.

كيف ترى بداية الدوري.. هل كانت ساخنة بالفعل في اجواء باردة؟

فعلا، اجواء الملاعب بتقنية التبريد ساعدت اللاعبين على تقديم مستوى افضل ومردود عال وهذا الشيء واضح خلال المباريات الاولى في الجولة الاولى. كانت هنالك مستويات عالية ومعدلات ركض واستحواذ واداء بدني جيد رغم اننا في شهر اغسطس, واتوقع ان الاداء سيرتفع بعد كل جولة.

ما هو طموح العميد في الموسم الحالي في ظل وجود منافسة قوية؟

أتمنى ان نكون منافسين على المربع. صحيح المنافسة قوية, وهنالك فرق دعمت صفوفها والكل يريد تحقيق افضل النتائج ويكون منافسا, ان شاء الله يكون الموسم بالنسبة لنا افضل بدون اصابات ويقدم فيه الفريق مردودا من جولة الى اخرى, الكل يفكر في مسح صورة الموسم السابق واظهار الفريق بوجه ومستوى مختلف, التحدي امامنا كبير.

ماذا سيقدم مشعل مع الاهلي.. هل ستعود ايضا بوجه مختلف؟

ان شاء الله، سأبذل قصارى جهدي حتى اكون عند حسن الظن, واسعى ان اقدم مستوى مختلفا مع الفريق, واؤكد ان مشعل لايزال قادرا على العطاء وهدفي هو خدمة فريقي الذي يتطلع ليكون في وضعية افضل خلال دوري الموسم الحالي.     

التعليقات

مقالات
السابق التالي