استاد الدوحة
كاريكاتير

شاهد الحدث وكأنك في روسيا.. منطقة المشجعين باستاد خليفة الدولي تواصل استقبال الآلاف للاستمتاع بالأجواء المونديالية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 4 شهر
  • Mon 09 July 2018
  • 9:53 AM
  • eye 768

70 ألف مشجع تابعوا الحدث الكروي الأضخم على الإطلاق من مقاعد استاد خليفة الدولي

مؤسسة أسباير زون تعلن عن الجائزة الكبرى للمشجعين «سيارة» والسحب خلال المباراة النهائية

 

تجملت مدرجات منطقة المشجعين في استاد خليفة الدولي، التي تنظمها مؤسسة أسباير زون بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث، على مدار يومي الجمعة والسبت الماضيين، بألوان وأعلام الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا2018 في الوقت الذي تستقبل فيه مؤسسة أسباير زون آلاف المشجعين لمشاهدة مباريات المرحلة النهائية للبطولة.

ففي مباريات الدور ربع النهائي فقط، توافد على منطقة المشجعين باستاد خليفة الدولي ما يزيد على20 ألف مشاهد لمعايشة التجربة المونديالية من داخل أول الاستادات الجاهزة لاستضافة مونديال قطر 2022 والاستمتاع بالهواء الطلق في ظل تكنولوجيا التبريد المتطورةالتي توفر درجة حرارة تنخفض إلى 19 درجة مئوية.

وكانت منطقة المشجعين قد استقبلت خلال دور المجموعات ودور الـ16 أعدادًا غفيرة من عشاق الساحرة المستديرة تخطت الـ70 ألف مشجع وبحضور مميز من كبار الشخصيات بالدولة وسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية لدى الدوحة.

وبكل أريحية استطاع المشجعون من الأفراد والعائلات الوصول لمقاعدهم نظرًا لما توفره منطقة المشجعين من قدرة استيعابية ضخمة تفوق الـ5 آلاف مشجع في كل مباراة موزعين على مختلف الأماكن كالمقاعد والقاعات الخاصة والمجالس وقاعات كبار الزوار، في الوقتالذي توفر فيه شاشات الـLED العملاقة تجربة مشاهدة الحدث المونديالي وكأنك في روسيا، علاوة على خدمات الضيافة المميزة وسهولة الوصول لمواقف السيارات على بعد أمتار قليلة من البوابات المؤدية لمنطقة المشجعين.

 

حرية الاختيار

بإمكان المشجعين حرية اختيار أماكنهم المفضلة ما بين 16 قاعة خاصة لكبار الشخصيات بسعر 1500 ريال قطري لكل قاعة أو المجالس نظير 650 ريالا قطريا حتى الـ14 من يوليو، وبسعر 2000 ريال قطري للقاعة و1000 ريال قطري للمجلس خلال المباراةالنهائية يوم 15 يوليو، بما يوفر الحرية الكاملة لراغبي الخصوصية في الاستمتاع بمشاهدة المباريات.

وتتيح مؤسسة أسباير زون الدخول مجانًا للمشجعين الراغبين في الاستمتاع بالمباريات من خلال المقاعد المخصصة لهم في استاد خليفة الدولي.

وستفتح منطقة المشجعين أبوابها لاستقبال عشاق كرة القدم قبل ساعة من بدء مباراة فرنسا وبلجيكا يوم غد الثلاثاء في تمام التاسعة مساء، ومباراة كرواتيا وإنجلترا يوم الأربعاء في التوقيت ذاته، ويمكن للمشجعين الوصول للمنطقة من خلال البوابة رقم 2.

 

سحب على جوائز

أعلنت مؤسسة أسباير زون أنه خلال المباراة النهائية سيحظى المشجعون بفرصة الدخول في سحب على الجائزة الكبرى والفوز بسيارة من طراز كيا كادينزا بقيمة 91 ألف ريال والمعروضة أمام بوابات الدخول.

وسيكون بمقدور الجمهور الدخول في السحب عن طريق التوجه لشباك التذاكر والحصول على تذكرة الدخول وتسجيل أسمائهم وبيانات الاتصال بهم على المكان المخصص لذلك ووضعها في صندوق السحوبات بالقرب من المدخل الرئيسي.

الجدير بالذكر، أن منطقة المشجعين لهذا العام تنظم برعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث «الشريك الرئيسي»، وشركةOoredoo«الراعي الرئيسي»، وشركة العطية للسيارات والتجارة، وشركة المناعي التجارية ذ.م.م «سيسكو»، وشركة مجوهرات وِتْر القطرية،والخطوط الملكية المغربية وشركة بيبسي.

 

والمونديال يقترب من نهايته..

منطقة المشجعين في قطر تواصل عروضها الترفيهية

 

تواصل منطقة المشجعين «قطر فان زون» تقديم فعالياتها وعروضها الترفيهية المقامة في صالة علي بن حمد العطية فيما تحتدم المنافسة بين الفرق المتأهلة للأدوار الأخيرة من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وبما يواكب أجواء الحماس المتزايد بين مشجعي منتخباتالفرق العالمية المتنافسة.

وبعد استراحة قصيرة في مطلع هذا الأسبوع، سوف تفتح منطقة المشجعين أبوابها من جديد يوم غد الثلاثاء الموافق 10 يوليو وذلك من خلال العرض المباشر لمباراتيّ الدور نصف النهائي للبطولة. وخلال هذا الدور، سوف يصعد إلى المسرح المطرب الكويتي عيسىالمرزوق يوم غد الثلاثاء الموافق 10 يوليو، يليه مواطنه المطرب إبراهيم دشتي في اليوم التالي. ومن المقرر أن ينطلق الحفلان الغنائيان في الساعة 7:30 مساء، علما بأن الحضور سوف يكون مجاناً.

وسوف يسبق الحفلين فقرات ترفيهية أخرى تنطلق في الساعة 4 عصراً، من بينها عروض الرقص الشعبي الروسي، وعروض فنون الأداء والحركة المعروفة باسم «بيكسل بوي» والعروض البهلوانية للعبة «ديابلو»، بالإضافة إلى العروض الجوالة والعزف الإيقاعي.

وقد استقبلت منطقة المشجعين أكثر من 62 ألف زائر حتى الآن، حيث انضم لعشاق ومحبي كرة القدم الذين توافدوا على «قطر فان زون» خلال دور الـ16 والدور ربع النهائي عشاق الموسيقى والغناء أيضا حيث استمتعوا بالعروض الغنائية الحية التي قدّمها نجم الرايالجزائري الشهير الشاب خالد والمطرب المغربي حاتم عمور والمطرب العراقي محمد الفارس والفنان اللبناني زياد برجي. كما قدم أيضا نجم كرة القدم الاستعراضية «توبياس بيكس» والنجمة البرازيلية «راكيل بينيت» بعضاً من مهارات كرة القدم الاستعراضية أمام جمهورمنطقة المشجعين.

وتفتح منطقة المشجعين أبوابها للجمهور من الساعة 4 عصراً وحتى منتصف الليل، علما بأنها لا تقدم فعالياتها إلا في أيام المباريات. وتحظى منطقة المشجعين برعاية فودافون قطر باعتبارها شريكاً رسمياً للاتصالات، وفندق دبليو الدوحة بصفته شريكاً رسمياً للضيافة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي