استاد الدوحة
كاريكاتير

تنظمها أسباير زون بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث.. أكثر من 40 ألف مشجع في منطقة المشجعين

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Sun 01 July 2018
  • 9:28 AM
  • eye 349

 

  • إطلاق مسابقة تصويرية على الانستغرام ضمن فعاليات منطقة المشجعين
  • أسعار جديدة لحجوزات المجالس وقاعات كبار الشخصيات في استاد خليفة الدولي

استمرت مؤسسة أسباير زون في استقطاب آلاف المشجعين في الأسبوع الثاني لمنطقة المشجعين باستاد خليفة الدولي، التي يتم تنظيمها بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث، حيث تجاوز عدد الحضور أكثر من 40 ألف مشجع منذ أن افتتحت أبوابها في 15 يونيو.

 وسجلت المباريات الحاسمة في المجموعات، وخاصة المباريات التي دارت بين البرازيل وصربيا والأرجنتين ونيجيريا وتونس وبنما، أكبر نسبة حضور جماهيري من المواطنين والمقيمين في الأسبوع الثاني.

كما جذبت منطقة المشجعين في أسبوعها الثاني العديد من الشخصيات الدبلوماسية، وكان في مقدمتها الشيخ تميم بن محمد آل ثاني، نائب رئيس نادي أم صلال القطري، وسعادة السيد هانس أودو موتسل، سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية، وسعادة السيد صلاح الصالحي، سفير الجمهورية التونسية لدى دولة قطر، وسعادة اﻟﺴﻴﺪ أورﻳﺴﺘﻲ دﻳﻞ رﻳﻮ ﺳﺎﻧﺪوﻓﺎل، ﺳﻔﻴﺮ ﺟﻤﻬﻮرﻳﺔ ﺑﻨﻤﺎ المعتمد ﻟﺪى دوﻟﺔ ﻗﻄﺮ.

وعلى هامش المباريات، قال الشيخ تميم بن محمد آل ثاني، نائب رئيس نادي أم صلال القطري: "نشكر اللجنة المنظمة على جهودها الكبيرة في إنجاح فعاليات منطقة الجماهير في استاد خليفة الدولي والتي تستقطب عددًا كبيرًا من الجماهير كما نشاهد يوميًا، مما يجعلها من أمتع الأماكن لحضور المباريات في قطر".

 

 

السفير الألماني : أتمنى أن أكون حاضرًا في  2022

 

 قدم سعادة سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية، السيد هانس أودو موتسل، الشكر لمؤسسة أسباير زون على تنظيمها لمنطقة المشجعين في استاد خليفة الدولي، خلال حضوره لمتابعة إحدى مباريات منتخبه، وأضاف: "أتمنى أن أكون حاضرًا في استاد خليفة الدولي في بطولة كأس العالم 2022 في قطرأنا سعيد برؤية العديد من الجماهير من مختلف الجنسيات الذين حضروا للاستمتاع بالمباريات هنا في استاد خليفة الدولي، فالرياضة تجمع الشعوب".

 

الصالحي يشكر اللجنة المنظمة

 

قدم سعادة سفير الجمهورية التونسية لدى دولة قطر، السيد صالح الصالحي شكره للجنة التنظيمية لمنطقة المشجعين في استاد خليفة الدولي، وتمنى حظاً أفضل للمنتخبات العربية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وجاء ذلك خلال وجود السفير في استاد خليفة الدولي لحضور مباراة تونس وبنما، بصحبة سعادة اﻟﺴﻴﺪ أورﻳﺴﺘﻲ دﻳﻞ رﻳﻮ ﺳﺎﻧﺪوﻓﺎل، ﺳﻔﻴﺮ ﺟﻤﻬﻮرﻳﺔ ﺑﻨﻤﺎ المعتمد ﻟﺪى دوﻟﺔ ﻗﻄﺮ الذي قال: "منطقة المشجعين في استاد خليفة الدولي رائعة جدًا، شكرًا لمؤسسة أسباير زون على تنظيمها". وتعليقًا على أداء فريق منتخبه في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، أضاف سعادة سفير بنما: "هذه أول تجربة لمنتخبنا في بطولة كأس العالم لكرة القدم وهي تجربة ثمينة نستفيد منها على أمل اللعب مرة أخرى في البطولة القادمة".

 

إطلاق مسابقة تصويرية للجماهير

 أعلنت مؤسسة أسباير زون عن إطلاق مسابقة أسباير للتصوير المقرر تنظيمها ضمن فعاليات منطقة المشجعين في استاد خليفة الدولي، وسيتم اختيار الصور الفائزة من بين المشاركات التي ترصدها اللجنة عبر الهاشتاج AspireFanZone# على الانستغرام، بعد انتهاء المسابقة في 15 يوليو.

وسيحصل الفائزون في المسابقة على جوائز قيمة من الرعاة والمنظمين لمنطقة المشجعين في استاد خليفة الدولي، من بينها فرصة للاستمتاع بالمباريات النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم من أحد المجالس المتوافرة في منطقة المشجعين باستاد خليفة الدولي، والتي تتسع لثمانية أشخاص.

ومن أهم المميزات الفريدة لمنطقة المشجعين قدرتها الاستيعابية الضخمة التي تتسع لآلاف الجماهيرونظرًا للإقبال الجماهيري الكبير، قامت مؤسسة أسباير زون بتوسيع منطقة المشجعين لتشمل أكثر من 5000 مقعد، وكشفت المؤسسة عن أسعار جديدة لحجوزات المجالس والقاعات الخاصة لكبار الشخصيات ابتداء من 30 يونيو.

وبناءً على ذلك، سيكون بإمكان المشجعين حرية اختيار أماكنهم المفضلة ما بين 16 قاعة خاصة لكبار الشخصيات بسعر 1500 ريال قطري لكل قاعة من30 يونيو إلى 14 يوليو، وبسعر 2000 ريال قطري في اليوم الأخير من نهائيات كأس العالم روسيا 2018 الموافق 15 يوليو.

أما المجالس، فبإمكان الجمهور الاختيار من بين 24 مجلسًا تصميمهم مستوحى من التراث القطري الأصيل بسعر 650 ريالاً قطرياً في اليوم لكل مجلس من 30 يونيو إلى 14 يوليو، وبسعر 1000 ريال قطري في اليوم الأخير من نهائيات كأس العالم روسيا 2018 الموافق 15 يوليو، بما يوفر الحرية الكاملة لراغبي الخصوصية في الاستمتاع بمشاهدة مباريات المونديال في أجواء احتفالية حتى ختام المونديال.

وأما الراغبون بالدخول مجانًا، فبإمكانهم الاستمتاع بالمباريات من المقاعد المخصصة للمشجعين في استاد خليفة الدولي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي