استاد الدوحة
كاريكاتير

«الصقر» يحلّق بإنجازاته وأرقامه عالياً

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Sat 09 June 2018
  • 2:01 AM
  • eye 403

5

شهدت الجولة الخامسة من بطولة الدوري الماسي لألعاب القوى تألقا جديداً لبطلنا الاولمبي معتز برشم خلال منافسات «لقاء اوسلو» الذي كان فيه على موعد جديد مع المجد .

 

2.36

بطلنا معتز برشم حقق المركز الاول لمسابقة الوثب العالي مسجلا وثبة بلغت (2.36 متر) متقدما على الروسي دانيل ليسنكو المشارك تحت علم محايد وحامل ذهبية بطولة العالم داخل الصالات 2018 والذي حل ثانيا مسجلا (2.33 م) ولاعب الباهاماسدونالد توماس الذي جاء في المركز الثالث وسجل (2.25 م).

 

3

الفوز في اوسلو هو الثالث تواليا لمعتز برشم ليواصل صدارته لمسابقة الوثب العالي بعد أن كان قد فاز بلقبي جولتي الدوحة «الاولى» مسجلا وثبة بلغت (2.40 متر)، ويوجين الامريكية «الثانية» مسجلا (2.36 متر).

 

2

يسعى بطلنا برشم الى تحقيق فوز ثان يؤهله للاحتفاظ بلقبه بطلا للدوري الماسي للعام الثاني على التوالي، علما بأن الرقم الشخصي لبرشم هو (2.42 متر )، ويتخلف بفارق 3 سم فقط عن الرقم العالمي للمسابقة المسجل باسم الكوبي خافيير سوتومايور.

 

2017

كان عاما حافلا بالالقاب والجوائز للصقر، اذ حقق الفوز العام الماضي في جميع جولات الدوري الماسي وتم اختياره كأفضل رياضي لعام 2017 في ألعاب القوى.

 

4

أربع محطات تنتظر بطلنا برشم هذا الموسم، اذ سيشارك في لقاءات (موناكو ولوزان وبروكسل) قبل ان يشارك بعد انتهاء الدوري الماسي في آسياد 2018 التي تستضيفها العاصمة الاندونيسية جاكرتا في 28 أغسطس المقبل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي