استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ خليفة بن حمد بن جبر رئيس النادي العربي: استمرار خلفان مطلب إداري وجماهيري

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 5 شهر
  • Sun 03 June 2018
  • 1:43 AM
  • eye 519

تجديد عقد لوكا عن قناعة.. وفضلنا الاستقرار على تغيير المدرب

لن نتعاقد مع مدافعين.. وأتوقع مستوى أفضل للعربي في الموسم المقبل

 

بعد نهاية الموسم تحدث رئيس النادي العربي الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني عن العديد من الملفات التي تخص فريق الكرة قبل بداية الموسم الجديد, واكد انهم يجتهدون لتحسين صورة الفريق وفقا للامكانيات المتاحة, وشدد على ان تجديد عقد خلفان مطلب اداري وجماهيري بالنسبة لهم في النادي وان هذا الامر سيحسم خلال الايام المقبلة.

كما تطرق رئيس العربي لنتائج ومستوى الفريق في الموسم المنتهي وتجديد عقد المدرب لوكا والتعاقد مع محترفين اخرين بعد الصفقة الاولى التي تم بموجبها ضم المدافع السوري احمد الصالح لفريق الاحلام, واكد الشيخ خليفة بن حمد أن المفاوضات مازالت جارية وان ملف المحترفين سيتم اغلاقه قبل انطلاق فترة الاعداد للموسم القادم، حيث تنتظر الادارة ايضا ملفا من الجهاز الفني سيحدد بموجبه من سيغادر ومن سيبقى.

 

في البداية، تحدث رئيس النادي العربي الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني عن احتفالية يوم الوفاء التاسع.. فقال: يوم الوفاء لاصحاب العطاء وتقديرا لهم ولجهودهم في خدمة الرياضة القطرية لسنوات طويلة, سواء كان اداريا او لاعبا, وهذا واجب علينا كإدارة في النادي العربي ان نتواصل دائما معهم ونكرمهم في هذا اليوم, وهذه احتفالية سنوية اعتدنا على اقامتها في النادي العربي, واتمنى للجميع التوفيق والسداد, والتكريم لابد منه لأي شخص حتى لو كان يقوم بجهد بسيط.

وعن الحضور الكبير في احتفال يوم الوفاء التاسع، قال: الحمد لله، الحضور في هذا العام كان افضل وبكثير, وهذا يعود لبعض الانجازات التي حصلت لفرق العربي, ولاول مرة يتم تكريم فريقين في موسم واحد والكل يستحق, والعربي نادي الشعب وله جماهيره, وانا لا ألوم الجمهور في عدم الحضور لفعاليات النادي لان انصار العربي يعشقون البطولات, ولكن نحن نعمل بقدر ما نستطيع ان نجتهد ووفقا للامكانيات الموجودة في النادي ولكن في بعض الاحيان اليد الواحدة لا تصفق, والحمد لله الالعاب الاخرى برزت بشكل جيد وطيب، وحتى كرة القدم في جميع الفئات حققنا نتائج جيدة مثل فريق 23 عاما الذي جاء ثانيا في الدوري والشباب والناشئين, وحتى الالعاب الاخرى كانوا جميعا في المراكز الاولى.

 

تدعيم الفريق والتعاقد مع مهاجم سوبر

وعن الفريق الاول لكرة القدم في النادي العربي، قال: الفريق عانى وهو همنا الاول ونعمل على تحسين نتائجه ودعمه, وبالنسبة للصفقات مازلنا ندرس بعض الملفات التي تخص بعض اللاعبين. لدينا اتفاق وتوقيع واحد تم مع اللاعب السوري احمد الصالح وهنالك اسماء مطروحة كبيرة وهنالك مفاوضات مازالت مستمرة.

واضاف: لدينا رغبة في التعاقد مع مهاجم جيد بالاتفاق مع الجهاز الفني, وخلال اسابيع سوف يتم الانتهاء من هذا الملف بخصوص اللاعبين المحترفين،أي قبل المعسكر سوف يكون الفريق مكتملا.

وحول امكانية التعاقد مع محترفين افضل من لاعبي الموسم الماضي، قال رئيس العربي: صحيح ان المحترفين في الموسم الماضي كانوا اقل من الطموحات, والبعض كان يلومنا على التعاقد مع مدافعين محترفين, وكان الحديث حول اثراء الفريق في المراكز الاخرى سواء الوسط او الهجوم وهذا يؤثر في الفريق, وفي هذا الموسم سوف يتم التعاقد مع مدافع واحد فقط.

 

ملف تجديد عقد خلفان إبراهيم

وعن تجديد عقد خلفان مع العربي، قال الشيخ خليفة بن حمد بن جبر: ان شاء الله اللاعب يستمر معنا, تقييم اللاعبين صدر منذ عدة ايام, وسوف نبدأ المفاوضات لتجديد عقده وسوف نجلس معه, من الممكن ان يكون عنده وجهة نظر, وجماهيريا واداريا نرحب باستمرار خلفان معنا, وكلنا نرحب باستمراره.

وتحدث رئيس العربي ايضا حول استمرارية بعض اللاعبين، فقال: اللاعبون الاخرون لغاية هذه اللحظة مستمرون معنا, ولكننا سوف نعود لرؤية الجهاز الفني لنحدد من الذي سيغادر ومن الذي سيكمل معنا.

وقال الشيخ خليفة بن حمد عن المركز السابع الذي احتله الفريق في الدوري: واجهنا ظروفا صعبة. في الموسم قبل الماضي كونا فريقا ولكننا لم نوفق ولكن في الموسم الماضي جاءت بدايتنا سيئة وغير ايجابية بالنسبة لنا, ولم يكن من المتوقع ان نخرج بهذه الصورة ولكن الحمد لله تداركنا الموقف بالوقفة الجماهيرية والاوفياء في النادي واستطعنا، والحمد لله، التقدم بالدوري والوصول الى المركز السابع.

 

الاستقرار واستمرارية المدرب لوكا

تحدث رئيس النادي العربي الشيخ خليفة بن حمد بن جبر عن استمرارية المدرب لوكا وهل هذا الأمر كان عن قناعة، فقال: بالتأكيد نحن فضلنا الاستقرار الفني على البحث عن مدرب جديد, التعاقد مع مدرب اخر ليس الحل الامثل وانا مع الاستقرار الفني, درسنا نتائج ومستوى الفريق والتغيير قد يكون سلبيا, لوكا تسلم المهمة في وقت ضيق, ونجح في تكوين شكل وهوية للفريق.

واضاف: نحن من وجهة نظرنا وبعد التشاور مع مجلس الادارة والاخوان رموز النادي فضلنا بقاء المدرب, وهو يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفريق،الايجابيات والسلبيات, ويعرف من يبقى ومن يرحل, ولديه وقت كاف الان لاعداد الفريق للموسم المقبل, فلديه معسكر قادم في سلوفينيا وفترة اعداد, ونتوقع منه الكثير في الموسم المقبل.  

التعليقات

مقالات
السابق التالي