استاد الدوحة
كاريكاتير

شهد حضوراً كبيراً ولافتاً.. العربي يكرّم الرموز وأصحاب العطاء في يوم الوفاء التاسع

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 4 شهر
  • Fri 01 June 2018
  • 2:32 AM
  • eye 419

كرّم النادي العربي امس الرموز والرواد واصحاب العطاء في احتفال يوم الوفاء التاسع الذي درج النادي على اقامته بشكل سنوي في هذا التوقيت, وشهد حفل الوفاء حضورا لافتا من رموز الرياضة العرباوية والقطرية، حيث كان في مقدمة الحضور رئيس النادي العربي الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني.

وكانت الاحتفالية قد شهدت حضورا كبيرا سواء من ابناء النادي العربي او المكرمين من خارج النادي ممن خدموا الرياضة القطرية, وبعد بداية الاحتفال قام رئيس النادي العربي بتكريم الشخصيات الرياضية في حضور عبداللـه محمود المشرف على الاحتفال.

 

تكريم أهل العطاء وأصحاب الإنجازات

في البداية، تم تكريم خليفة بن محمد الهتمي رئيس الاتحاد القطري للشطرنج سابقا والذي تقلد العديد من المناصب لسنوات عديدة, كما تم تكريم لجنة قدامى لاعبي كرة القدم باتحاد الكرة، وهم: علي العلي رئيس لجنة قدامى اللاعبين ومحمد غانم الرميحي وعبيد جمعة ومحمد مبارك المهندي وعبدالـله سعد السليطي وعبدالـله هاشم.

وكذلك تم تكريم قدامى لاعبي كرة القدم بالنادي المشاركين بمعرض قدامى اللاعبين، وهم: ماجد الصايغ وإبراهيم خلفان ومبارك مصطفى«السنياري» وتسلم درع التكريم نيابة عنه ابنه محمد ومحمد دهام وخميس دهام وأحمد الماجد وأحمد خليل الخالدي.

وقام الدكتور عبدالـله يوسف المال الرئيس الأسبق للنادي العربي والأب الروحي للعرباوية بتكريم فريق كرة السلة الفائز بلقبي بطولة الدوري وكأس سمو الأمير المفدى والحاصل على المركز الثالث بالبطولة الخليجية في عمان والمتأهل للمشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة.

وبدأ التكريم بالنسبة لهم مع الجهازين الفني والإداري وشمل التكريم  عبدالرحمن أبوفيصل رئيس جهاز كرة السلة وتركي فيصل الخزاعي نائب رئيس الجهاز وحسن إبراهيم إداريا وحاتم مملوك مدرب الفريق وعلي أحمد معرفي مدير الفريق وخلدون نشاوي وسليم بن عبدالـله ومحمد يزن مساعدي المدرب وأمين بن محمود اخصائي العلاج الطبيعي وعزت حمدي إداريا.

وقام بتكريم فريق كرة اليد عبدالرحمن المفتاح ومحمد نور العبيدلي وذلك تقديرا لفوزهم بلقب كأس السوبر العربي ووصافة بطولة الأندية العربية وشملت قائمة المكرمين مشعل مبارك السليطي رئيس الجهاز والبعثة وأحمد مبارك السليطي إداريا وعبدالحميد سعيد إداريا وعمر عازب مدربا وعثمان عبدي مساعد مدرب وسامي المستيري مدرب الحراس وطوني روبير اخصائي علاج طبيعي.

 

عبدالـله محمود: المكرمون قدموا الكثير للرياضة القطرية

قال عبداللـه محمود امين السر المساعد السابق في النادي العربي والمشرف على احتفال يوم الوفاء التاسع انهم سعداء بالحضور الكبير الذي شهده الاحتفال في النادي العربي من جانب ابناء النادي العربي والرياضيين بشكل عام في قطر.

وقدم عبدالـله محمود التهنئة للمكرمين في احتفالية الامس، حيث إنهم قدموا عطاءات كبيرة للنادي العربي وكذلك للرياضة القطرية وهم يستحقون التكريم في هذه الاحتفالية المتميزة لأسرة النادي العربي.

وأشار عبدالـله محمود إلى أن هذا التقليد بدأ منذ تسع سنوات أيام رئاسة الدكتور عبدالـله المال للنادي العربي واستمر هذا التقليد المميز من العرباوية والذي نأمل استمراره في السنوات المقبلة.

 

الشيخ خليفة بن حمد بن جبر: الاحتفالية في هذا العام متميزة

أكد رئيس النادي العربي الشيخ خليفة بن حمد بن جبر أن احتفالية العام الحالي جاءت مميزة، مؤكدا انهم سعداء بالتواجد الكبير للرواد واصحاب العطاء في احتفال النادي العربي بيوم الوفاء التاسع، مشيرا الى انهم كانوا اكثر سعادة بتكريم كل اهل الرياضة في قطر نظرا لما قدموا من عطاء.

واضاف: الاحتفالية هذا العام متميزة ومختلفة عن السنوات السابقة بهذا الحضور الكبير من مختلف الشخصيات التي حضرت للنادي العربي ونشكرهم جميعا على الحضور وسعداء بتواجدهم في يوم الوفاء التاسع.

وتابع رئيس النادي العربي: هذا العام شملت الاحتفالية تكريم فريقي كرة السلة وكرة اليد بعد الانجازات الكبيرة التي حققاها في الموسم الماضي, حيث إنهما أسعدا اسرة النادي العربي بالفوز ببطولات مهمة، حيث فاز السلة بلقب الدوري وكأس سمو الأمير وكذلك المركز الثالث في البطولة الخليجية وفريق اليد فاز بالسوبر العربي ووصافة البطولة العربية وهذا انجاز اسعد كل القطريين وليس العرباوية فقط.

واختتم رئيس النادي العربي تصريحاته متمنيا للجميع التوفيق في الموسم الجديد،ومقدما التهنئة للجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك، وقال: اهنئالجميع بالشهر الكريم ونأمل أن يكون نادينا في أفضل حال في الموسم المقبل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي