استاد الدوحة
كاريكاتير

نجم الدحيل الصاعد سلطان البريك ل(استاد الدوحة) : التتويج بالثلاثية كان حلماً واصبح واقعاً!

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 6 شهر
  • Tue 22 May 2018
  • 10:29 AM
  • eye 452

كان سلطان البريك احد الوجوه الصاعدة في تشكيلة فريق الدحيل خلال الموسم الحالي الذي انتقل فيه اللاعب من صفوف الوكرة , وبات اللاعب من الخيارات الاساسية للمدرب جمال بلماضي الذي منحه الثقة عقب اصابة علي عفيف , ونجح سلطان في تقديم نفسه بوجه مختلف مع الدحيل وتالق محليا وقاريا في مباريات دوري ابطال اسيا .
وبعد التتويج بلقب كاس الامير وهي البطولة الثالثة للدحيل تحدث سلطان البريك ل(استاد الدوحة) واكد ان الفوز بالثلاثية كان حلما في بداية الموسم الحالي قبل ان يصبح واقعا بعد التتويج باغلى البطولات مشيرا الى انهم كلاعبين عاشوا ليلة تاريخية في استاد خليفة بعد الحصول على اللقب الغالي .
اشار اللاعب الى ان موسمه الحالي والاول مع الدحيل يعتبر استثنائيا بكل المقاييس اكتسب من خلاله خبرة بعد اللعب مع نجوم كبار وخوض مباريات كبيرة في دوري ابطال اسيا وايضا على المستوى المحلي , كما اكد ان طموح الفريق سيكون كبيرا في الموسم الحالي ويبقى الهدف الاهم هو الفوز بدوري ابطال اسيا بعد الوصول الى مرحلة الدور ربع النهائي .
في البداية سالناه عن الفوز في المباراة النهائية على الريان بهدفين مقابل هدف ..فقال :
الحمد لله حققنا الفوز وختمنا الموسم باللقب الغالي , المباراة امام الريان لم تكن سهلة وكانت صعبة في بعض اوقاتها ولكن بعزيمة الشباب نجحنا في تحقيق الفوز الاهم الذي منحنا التتويج بلقب كاس سيدي سمو الامير وهو شرف كبير .
الدحيل كان افضل في البداية وتراجع في الشوط الثاني لماذا ؟
لو تتابع مسيرة الفريق في الفترة الاخيرة تجد انه يخوض مباريات قوية في وقت قصير ما بين دوري ابطال اسيا والبطولات المحلية , هنالك ارهاق وضغط مباريات كبير واعتقد انه كان السبب في بعض التراجع الذي حدث للفريق امام الريان , ولكن الاهم ان الدحيل استطاع ان ينهض بسرعة عقب هدف التعادل واستطعنا تسجيل الهدف الثاني وحافظنا عليه حتى النهاية .




تكاتف الجميع أحد عوامل الانتصار

كيف كانت الاجواء في استاد خليفة الذي يعتبر احد ملاعب مونديال 2022 ؟
لعبنا في اجواء رائعة في استاد خليفة ومازاد من حلاوة المباراة هو الحضور الجماهيري الكبير , والكل كان يطمح لتحقيق الفوز في النهائي , المهم بالنسبة لنا اننا ختمنا الموسم الحالي ببطولة جديدة وهذا الشئ يؤكد على تميز الفريق في الموسم الحالي , كان هنال صرار وتصميم على تحقيق البطولات والالقاب , تكاتف الجميع ورغبتهم في تحقيق الانتصارات كان امرا مهما ايضا ساعدنا في تحقيق هذه النتائج
كيف ترى موسمك الاول مع الدحيل الذي انتقلت اليه من الوكرة ؟
صراحة انا سعيد جدا بالتواجد في صفوف فريق الدحيل صاحب الطموحات والبطولات , موسم مميز بالنسبة لي سعدت فيه بمشاركة زملائي في سلسلة النتائج الاخيرة , استفدت كثيرا من اللعب وسط كوكبة من النجوم الكبار وايضا في وجود جهاز فني على اعلى مستوى وكذلك جهاز اداري ومنظومة عمل متكاملة تعلمت منها الكثير في الموسم الاول لي مع الفريق , انا فخور ان اكون احد ابناء هذا النادي واتمنى ان اقدم الافضل في القادم .



حلم البداية الذي اصبح حقيقة

هل كنت تتوقع الفوز بالثلاثية في الموسم الحالي مع الدحيل ؟
صراحة الفوز بالثلاثية كان حلما في البداية ولكنه اصبح واقعا في النهاية , وهو انجاز تاريخي لفريق الدحيل في موسم مميز واستثنائي حقق فيه الفريق الفوز بثلاثية الموسم والوصول الى ربع نهائي دوري ابطال اسيا , كلنا سعداء بما تحقق وهذا الشئ يحفزنا لتقديم المزيد خلال الفترة القادمة .
البعض كان يتوقع ان يتاثر مستوى الفريق بعد اصابة يوسف المساكني ؟
يوسف لاعب كبير ومهم في الفريق , ولكن ما يميز الدحيل انه يلعب بمنظومة متكاملة كل لاعب يلعب فيها دورا وفي النهاية الفريق يستمر بنفس الاداء والمستوى والنهج وهذا هو الاهم حتى يواصل الفريق مشواره , اي فريق يتعرض للاصابة والفرق الكبرى هي التي تستمر دون ان توقف عند محطة الاصابات او الغيابات التي قد تطالها في اثناء الموسم .



أتمنى عدم مواجهة السد في دوري الأبطال

دوري ابطال اسيا يعتبر هدفا مهما واساسيا
للفريق ..كيف ترى امكانية الوصول الى النهائي ؟
بعد نهاية الموسم الحالي سوف ناخذ قسطا من الراحة ثم نبدأ الاعداد للموسم المقبل والذي سيكون التحدي الاكبر الذي سيكون امامنا هو مرحلة الدور ربع النهائي , الحمد لله قدمنا مستوى مميز ونتائجا قوية في المراحل الماضية من البطولة الاسيوية هدفنا هو التتويج والفوز باللقب , ندرك ان الامر ليس سهلا ولكن علينا ان نواصل المشوار بنفس الروح والرغبة والعزيمة لان البطولة كلما وصلت الى مراحلا متقدمة فهي ستكون اصعب من السابق .
من تتوقع الفريق الذي ستلعبون معه في الدور ربع النهائي ؟
اتمنى ان لا نواجه السد في ربع النهائي حتى تكون الفرصة اكبر للكرة القطرية في الوصول الى نصف النهائي ومن ثم المباراة النهائية , سوف ننتظر نتيجة القرعة وعلينا ان نستعد للدور القادم بعد انقضاء فترة الاجازة عقب الموسم الحالي .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي