استاد الدوحة
كاريكاتير

قدمت تبريكاتها لفريق الدحيل الفائز بكأس الأمير.. الناقلة القطرية ترعى النسخة الـ46 من أغلى الكؤوس كالناقل الحصري والرسمي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Mon 21 May 2018
  • 10:25 AM
  • eye 465

يسرّ الخطوط الجوية القطرية، الناقل الحصري والرسمي لكأس الأمير، تهنئة فريق الدحيل بعد فوزه على فريق الريان في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير بنتيجة 2 - 1، والتي استضافها استاد خليفة الدولي - للمرة الثانية على التوالي بعد تدشينه وتجديده مع نسخة العام الماضي - أول ملاعب كأس العالم 2022 FIFA التي تم الكشف عنها وأحد الملاعب الثمانية التي سوف تستضيف مباريات البطولة العالمية.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا رعاية بطولة كأس الأمير كالناقل الحصري والرسمي، وشهدت هذه البطولة نجاحات كبيرة منذ انطلاقتها قبل أربعة عقود، وذلك بفضل توافد العديد من المشجعين للوقوف خلف أنديتهم المفضلة وتشجيعها وتحفيزها للفوز، ويعد نهائي هذا العام ثاني نهائي يقام على أرض استاد خليفة الدولي، أول الملاعب التي تم تجهيزها لاستضافة بطولة كأس العالم قطر 2022 FIFA. وفيما نقترب من موعد انطلاقة البطولة العالمية، يسعدنا أن نستعرض إيماننا بقوّة الرياضة كوسيلة لجمع الشعوب معاً».

 

توسيع نطاق الرعاية الرياضية عالمياً

عززت الخطوط الجوية القطرية من رعايتها الرياضية مؤخراً، بما في ذلك تعزيز اتفاقية الرعاية مع بطولة فورمولا إي، حيث أصبحت الخطوط الجوية القطرية الراعي الرئيسي لسباق نيويورك، الذي سيقام في 15 – 14 يوليو .وترعى الخطوط الجوية القطرية العديد من بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) بصفتها الشريك والطيران الرسمي للاتحاد، بما في ذلك بطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA، وكأس العالم للأندية FIFA وكأس العالم للسيداتFIFA وكأس العالم تحت 20 سنة لكرة القدم FIFA وكأس العالم تحت 17 سنة لكرة القدم FIFA وكأس العالم لكرة القدم الشاطئية وكأس العالم التفاعلية وكأس العالم قطر 2022 FIFA. وسوف تنطلق بطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA  الشهر القادم بانطلاق صافرة البداية للمباراة الافتتاحية في 14 يونيو.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية في شهر مارس الماضي إبرام اتفاقية شراكة تنص على أن تصبح الناقلة الشريك البلاتيني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم لمدة خمسة أعوام )حتى عام 2023)، لتؤكد دور دولة قطر كإحدى الدول الرائدة في مجال الرياضة عالمياً. كما كشفت القطرية مؤخراً إبرام اتفاقيات رعاية مع فريق روما الإيطالي لكرة القدم تنص على رعاية قمصان الفريق حتى موسم 2020 - 2021، بالإضافة إلى اتفاقية أخرى مع فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لرعاية قمصان الفريق حتى نهاية موسم 2020 - 2021.

 

اتفاقية شراكة مع العملاق البافاري

كانت الخطوط الجوية القطرية قد أبرمت اتفاقية شراكة مع العملاق البافاري فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم تنص على أن القطرية ستصبح الشريك البلاتيني للنادي. كما أعلنت القطرية في شهر ابريل الماضي أنها أصبحت الشريك العالمي الرئيس لفريق روما الإيطالي لكرة القدم، مع ظهور شعار الناقلة على قمصان الفريق. كما كشفت القطرية في مطلع هذا الشهر عن رعاية قمصان فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات يعد من بين الأحدث والأكثر تقدماً تكنولوجياً في العالم، حيث يضم أكثر من 200 طائرة صديقة للبيئة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل والسياحة في الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عن إضافة العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية هذا العام، بما في ذلك: لنكاوي في ماليزيا، ودا نانغ في فيتنام، وميكونوس في اليونان، وملقة في إسبانيا.

وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز في عام 2017، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 للمرة الرابعة في تاريخها. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي