استاد الدوحة
كاريكاتير

الجاسم حكم النهائي الـ46 يكشف لـ«استاد الدوحة»: سمو الأمير قال لي «يعطيك العافية وما قصرت»

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 4 شهر
  • Sun 20 May 2018
  • 10:40 AM
  • eye 425

الجاسم: كلمات سموه أكبر حافز للتحكيم القطري وشرف مصافحته لا يعادله شيء

المونديالي طالب سالم: مصافحة سمو الأمير وسام على صدورنا كحكام قطريين

سعود أحمد: مصافحة سمو الأمير تغنيني عنمونديال روسيا

 

عبدالعزيز أبوحمر

أبدع طاقم التحكيم الدولي القطري بقيادة الحكم عبدالرحمن الجاسم في المباراة النهائية الـ46 لكأس سمو الأمير لكرة القدم 2018 التي انتهت بفوز الدحيل 2 - 1 على الريان في اللقاء الذي جرى في أجواء رائعة في استاد خليفة الدولي المونديالي.

وساعد الجاسم الحكم المساعد الدولي طالب سالم والحكم المساعد الدولي سعود أحمد سعود والحكم عبدالهادي الرويلي.

 

أداء متميز

قدم الطاقم بقيادة الجاسم أداء متميزا يليق بمباراة كبيرة مثل نهائي كأس الأمير ويعكس تطور التحكيم القطري، خاصة أن الثلاثي الجاسم وطالب سالم المري وسعود أحمد الشمري كانوا من الطواقم المرشحة لمونديال روسيا 2018 بيد أن الجاسم سيتواجد في المونديال كحكم فيديو وطالب سالم سيكون من بين حكام الراية.

 

الجاسم: هذا ماقاله لي سمو الأمير

كشف الحكم الدولي عبدالرحمن الجاسم لـ«استاد الدوحة» كلمات سمو الأمير له أثناء صعوده على المنصة، موضحا أن حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى يحفظه الله، قال له: «يعطيك العافية وماقصرت».

وقال الجاسم إنه حقق أحد أهم أحلامه كحكم كرة قدم قطري بقيادة النسخة الـ46 لكأس سمو الأمير لكرة القدم 2018 وهو شرف كبير لأي حكم أن يقود المباراة النهائية في ظل تشريف صاحب السمو الأمير المفدى، لافتا الى أنه وزملاءه حظوا بشرف السلام على سموه في لحظة لا تنسى في تاريخه كحكم.

وقال الجاسم الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 كحكم فيديو: مصافحة سمو الأمير لا يعادلها شيء، وشرف لنا جميعا كحكام وشرف لي شخصيا مصافحة صاحب السمو وأنا سعيد بالثقة الكبيرة في التحكيم القطري وهذا بلاشك رسالة مهمة لكل المنتسبين للتحكيم في دولة قطر، وما من شك أن هذه الثقة ستنعكس علينا مع اقتراب انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ومشاركتي كحكم فيديو ومشاركة زميلي المساعد القطري الدولي طالب سالم كحكم مساعد في المونديال.

 

طالب سالم: سموه يحفظه الله قال لي: يعطيك العافية.. مبروك

قال الحكم المساعد الدولي طالب سالم المري إنه يشعر بسعادة كبيرة بكلمات سمو الأمير المفدى له عند استلامه ميداليته في احتفالية المباراة النهائية لكأس سمو الأمير.

وقال المري لـ«استاد الدوحة»: مصافحة سمو الأمير وسام على صدري ووسام على صدر كل المنتسبين للتحكيم القطري وحافز لنا جميعا كحكام قطريين.

وتابع: كلمات سموه ستكون أكبر حافز لي وأنا أمثل الكرة القطرية في مونديال روسيا 2018 كحكم مساعد، وإن شاء الله أكون عند حسن الظن بي.

 

سعود أحمد: مصافحة سمو الأمير تغنينا عن مونديال روسيا

الحكم المساعد الدولي سعود أحمد سعود الشمري أعرب عن سعادته الغامرة بمصافحة سمو الأمير وقال لـ«استاد الدوحة» إنه ينال هذا الشرف للمرة الثانية في حياته وهو شعور كبير مصافحة سمو الأمير، شعور يزيد على فرحة المشاركة في كأس العالم، وأقول إن مصافحة سموه هي دافع لنا كحكام قطريين في المستقبل، وإن شاء الله نسير حتى مونديال 2022 الذي ستستضيفه دولة قطر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي