استاد الدوحة
كاريكاتير

نائب رئيس النادي خليفة خميس السليطي: الدحيل حقق إنجازاً تاريخياً والقادم أفضل

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Sun 20 May 2018
  • 10:33 AM
  • eye 549

أكد خليفة خميس السليطي نائب رئيس نادي الدحيل أن الفريق حقق انجازا تاريخيا بعد فوزه وتتويجه بكأس الامير على حساب الريان لينهي الفريق الموسم الحالي بثلاث بطولات محلية والتأهل الى ربع نهائي دوري ابطال اسيا, وقال في تصريحاته عقب النهائي: الحمد لله على الفوز الذي تحقق بمجهود كبير من الجميع, استطعنا ان ننهي الموسم الحالي في افضل صورة بالفوز والتتويج بأغلى البطولات, الدحيل طموحه كبير ومازال امامنا المشوار، حيث يبقى الفوز والتتويج بدوري ابطال اسيا هو الطموح القادم بالنسبة لنا.

واضاف: الحمد لله حققنا مكاسب كبيرة في الموسم الحالي, فخلاف الفوز والتتويج بالبطولات الثلاث الدوري وكأس قطر وكأس الامير, كان مكسبنا ايضا في وجود لاعبين شباب صاعدين في الفريق يمثلون مستقبل الفريق والكرة القطرية, ونحن نحرص مع الجهاز الفني على منح اللاعبين الشباب فرصة اللعب والمشاركة في المباريات, لان الدحيل ايضا داعم للمنتخبات الوطنية, والامر لايقتصر على فريق ومشاركة لاعبين فيه.

وتابع نائب رئيس نادي الدحيل: الموسم لم يكن سهلا وكانت فيه تحديات كبيرة بالنسبة لنا, ولكن الحمد لله بمجهود الجميع استطعنا ان نتجاوز هذه الصعوبات, والجهاز الفني قام بجهد ودور كبير ومهم ايضا مع الفريق وكل الاجهزة الاخرى, وايضا اخواني اللاعبين بذلوا جهدا كبيرا مع الفريق وانا اشكرهم على ما قدموه خلال الفترة الماضية خاصة اننا لعبنا خلال الفترة الماضية مباريات كثيرة, وجميعها كانت مباريات قوية ومهمة.

وقال ايضا: اللاعبون استطاعوا ان يتجاوزوا ضغط المباريات والارهاق الكبير, من خلال عمل بعض التدوير، حيث كان الجهاز الفني يقوم بدور مهم من اجل اكمال الموسم بدون اصابات او ارهاق يمكن ان يوقف مسيرة الفريق, والحمد لله استطعنا ان نتجاوز كل الصعوبات ونختم الموسم بالفوز والتتويج بكأس الامير والقادم سيكون افضل لفريق الدحيل ان شاء الله خاصة في الموسم القادم.
 

إسماعيل أحمد: التتويج بكأس الأمير أفضل ختام للموسم

قال إسماعيل أحمد مدير فريق الدحيل إن التتويج بكأس الأمير يعتبر أفضل ختام للموسم الحالي، حيث اعترف بصعوبة المباراة التي جمعت فريقه أمامالريان والتي انتهت لمصلحة الدحيل بهدفين مقابل هدف.

وأضاف: الدحيل قدم موسما مميزا وهذا جاء بمجهود كل افراد الفريق وهذه الإنجازات هي ثمرة عمل متواصل ومنظومة، وانا اشكر اخوانياللاعبين على الجهد الذي قدموه طوال الموسم الحالي. كان هنالك ضغط مباريات وتعب وإرهاق نتيجة المباريات المتواصلة محليا وآسيوياولكن رغم ذلك تجاوز الفريق كل الصعوبات.

وتابع مدير الدحيل:الموسم بشكل عام كان فيه تحديات كبيرة من ناحية المشاركة المحلية وايضا على صعيد دوري ابطال اسيا, الكل اجتهد خلال الموسم الحالي وقدم افضل ما عنده لخدمة الفريق وعملنا كمجموعة واحدة طوال الموسم, وهذا ما جعل الفريق ينهي الموسم بشكل مثالي للغاية, والكل لعب دوره سواء جهازا اداريا او جهازا فنيا او لاعبين، هنالك منظومة عمل والكل كان يعمل في خدمة فريق الدحيل حتى يكون على منصة التتويج ويحرز البطولات والالقاب.

 

المعز علي: سعداء بالتتويج بالبطولة الثالثة هذا الموسم

قال المعز علي لاعب فريق الدحيل إنه سعيد للغاية بعد الفوز والتتويج بكأس الامير عقب الفوز على الريان بهدفين مقابل هدف, وقال في تصريحاته عقب النهائي: المباراة لم تكن سهلة وشهدت ندية في بعض فتراتها, لعبنا في اجواء رائعة في استاد خليفة والكل كان يطمح لتحقيق الفوز في النهائي, المهم بالنسبة لنا اننا ختمنا الموسم الحالي ببطولة جديدة وهذا الشيء يؤكد على تميز الفريق في الموسم الحالي, كان هناكإصرار وتصميم على تحقيق البطولات والالقاب, تكاتف الجميع ورغبتهم في تحقيق الانتصارات كان امرا مهما ايضا ساعدنا في تحقيق هذه النتائج.

واضاف: طموحنا دائما هو تحقيق البطولات ومازلنا نسعى من اجل هدف مهم وهو لقب دوري ابطال اسيا, اعتقد ان الجميع لعب دورا مهما في النتائج التي تحققت خلال الموسم الحالي سواء ادارة او اطارا فنيا او لاعبين،وكان هنالك روح جماعية وعمل متواصل وفي النهاية تكلل بالتتويج والحصول على لقب كأس الامير.

 

بسام هشام: الثلاثية إنجاز يحفزنا لتحقيق المزيد من البطولات

عبر بسام هشام لاعب فريق الدحيل عن سعادته الكبيرة بالفوز والتتويج بكأس الامير بعد الفوز على الريان بهدفين مقابل هدف, وقال في تصريحاته عقب النهائي: التتويج والفوز باللقب الثالث في الموسم الحالي اعتقد انه افضل ختام للموسم الحالي, المباراة كانت صعبة،وفي الشوط الاول استطعنا ان نتقدم بالهدف الاول وهذا منحنا افضلية ولكن بعد ذلك استطاع الريان ان يعادل النتيجة, واصلنا من اجل احراز الهدف الثاني والحمد لله نجحنا في ذلك, واعتقد ان اللاعبين جميعا قدموا مباراة كبيرة وكان هنالك تصميم لتحقيق الفوز والانتصار والتتويج باغلى البطولات, نشكر كل من وقف معنا ودعمنا خلال المباراة.

واضاف: الفوز بالثلاثية في الموسم الحالي، الدوري وكأس قطر وكأس الامير يحفزنا للمزيد من الانجازات والبطولات في المستقبل وفريق الدحيل دائما يطمح لتحقيق الالقاب والبطولات, اشكر اخواني اللاعبين على الموسم الرائع والمجهود الذي قدموه من اجل اسم فريق الدحيل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي