استاد الدوحة
كاريكاتير

بوضياف: الدحيل استحق التتويج بكأس الأمير

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 6 شهر
  • Sun 20 May 2018
  • 10:29 AM
  • eye 407

شدد كريم بوضياف لاعب الدحيل على أن فريقه استحق الفوز بكأس الأمير بعدما قدم أداء قويا في المباراة النهائية أمام منافسه الريان.

وقال بوضياف الذي أحرز الهدف الأول لفريقه إن الأجمل أكثر هو أن الدحيل أنهى موسمه دون خسارة في ثلاث بطولات محلية توج بها وهي دوري نجوم QNBوكأس قطر وكأس الأمير بالإضافة إلى أنه تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2018 بعد أن حقق الفوز في المباريات الثماني التي خاضها خلاله.

وأكد أن المباراة ستبقى خالدة في ذهنه لأنه أحرز فيها هدفا وأدى فيها بشكل جيد وأسهم في الفوز المستحق لفريقه ولذلك يشعر بسعادة كبيرة.

وأوضح أنه على الرغم من أن الريان أدرك التعادل في الشوط الثاني وكثف محاولاته الهجومية فيه إلا أن الدحيل لم يرتبك أو يختل توازنه ولم يشك في قدراته لأنه يتوافر على القدرة على العودة إلى التهديف مجددا وقد أثبت هذا الأمر في العديد من مبارياته هذا الموسم.

واعتبر كريم بوضياف أن سر تفوق الدحيل ولاسيما بالموسم الحالي الذي اكتسح فيه البطولات الثلاث وتوج بألقابها يعود إلى الأجواء الإيجابية جدا التي تسود الفريق والتناغم والتفاهم الكبيرين بين كل لاعبيه والإصرار الدائم على الفوز في كل مباراة.

 

أمين: أثبتنا أننا الأفضل!

قال أمين لوكونت حارس الدحيل إنه من الجميل جدا أن ينهي فريقه الموسم بالتتويج بكأس الأمير التي رفعت عدد ألقابه هذا الموسم إلى ثلاثة بعد احراز دوري النجوم وكأس قطر وأثبت أنه الأفضل محليا.

وأوضح أنه قبل بداية المباراة كان لاعبو الدحيل يدركون تماما أنهم سيواجهون الريان الذي يعد فريقا قويا ومهاب الجانب وأن كل شيء وارد فيها لأنها مباراة نهائية لبطولة كأس غالية جدا كل الأندية تود التشرف بالفوز بها.

وتابع أن المباراة على العموم كانت متكافئة وأتيحت فيها للفريقين فرص للتهديف في الشوطين غير أن التوفيق والفعالية كانا أكثر لصالح الدحيل.

وتحدث عن إنجاز الثلاثية التاريخية قائلا إنه أمر رائع جدا، معتبرا أن القادم هو الأصعب لأن الحفاظ عليه وتكراره لن يكونا بالأمر السهل.

 

علي عفيف: إنجازنا من الصعب تكراره مستقبلاً

أشاد علي عفيف بتتويج فريقه الدحيل بكأس الأمير التي أكمل بها تحقيق إنجاز ثلاثية تاريخية بعدما سبق له أن توج الشهر الماضي بالدوري وكأس قطر.

وقال علي عفيف إنه مضى زمن طويل لم تشهد فيه الكرة القطرية تتويج أحد فرقها بثلاثية الدوري والكأسين الغاليتين وهذا الإنجاز سوف يسجل في تاريخ لاعبي الدحيل بأحرف من ذهب وانه من الصعب تكراره على أي كان في المواسم القليلة المقبلة.

وأهدى عفيف التتويج إلى رئيس النادي وكافة المسؤولين الإداريين في النادي والجهازين الفني والطبي والجماهير التي ساندت الفريق طوال هذا الموسم في مبارياته المحلية والآسيوية.

 

تاباتا: أضعنا فرصة الفوز وهنيئاً للدحيل

عبر رودريغو تاباتا قائد الريان وصانع ألعابه عن أسفه الشديد بسبب الخسارة أمام الدحيل في المباراة النهائية وإخفاق «الرهيب» في الصعود إلى منصة التتويج وإحراز الكأس الغالية.

وقال تاباتا إنه للموسم الثاني على التوالي يخسر الريان في المباراة النهائية بعدما خسر العام الماضي أمام السد بهدف مقابل هدفين.

وشدد النجم المخضرم على أن الريان أضاع فرصة الفوز والتتويج بكأس الأمير لأنه عندما كانت النتيجة متعادلة بهدف لمثله أتيحت له فرصة ثمينة جدا لإحراز الهدف الثاني وجعل فريقه متقدما في النتيجة غير أنه أهدرها وبعدها بخمس دقائق أحرز الدحيل هدف الفوز الذي حسم به النتيجة.

واضاف أن لاعبي الريان لم يدخروا أي جهد في محاولة ادراك التعادل والإبقاء على آمالهم في الفوز قائمة غير أن الأمر لم يكن ممكنا.

وحرص تاباتا على أن يقدم التهاني للدحيل على الفوز بكأس الأمير وبما حققه من إنجازات في الموسم الحالي، متمنيا له مسيرة موفقة جدا في دوري أبطال آسيا الذي بلغ فيه الدور ربع النهائي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي