استاد الدوحة
كاريكاتير

مايكل لاودروب: نعرف قوة الدحيل.. والريان جاهز للمباراة النهائية.. تاباتا: نتطلع لإسعاد الجماهير بالتتويج بلقب أغلى الكؤوس

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 4 شهر
  • Sat 19 May 2018
  • 10:26 AM
  • eye 424

في المؤتمر الصحفي لنادي الريان، قبيل النهائي الـ46 لكأس سمو الأمير لكرة القدم 2018، ظهر الدانماركي مايكل لاودروب مدرب الريان متفائلا للغاية قبل المواجهة الحاسمة مساء اليوم التي ستجمع الريان والدحيل في النهائي المرتقب لكأس الأمير 2018 باستاد خليفة الدولي، الاستاد المونديالي.

حضر لاودروب مدرب الريان المؤتمر الصحفي ومعه كابتن الفريق رودريجو تاباتا وأكد فيالمؤتمرأن الريان جاهز تماما لخوض النهائي الثاني على التوالي بالنسبة له كمدرب، مشيرا إلى أن فريقه خسر نهائي 2017 في الدقائق الأخيرة أمام السد، وبالتالي فقد سنحت فرصة جديدة للتعويض.

 

مباراة كبيرة

قال مايكل لاودروب إن نهائي كأس الأمير هو مباراة كبيرة وكنا هنا قبل عدة شهور في نفس الملعب وفي أجواء كروية كانت رائعة، خسرنا في الدقائق الأخيرة (أمام السد 1 - 2 في نهائي 2017) وسعينا من جديد للوصول لهذه النقطة وقد وصلنا بالفعل.

 

الدحيل الأفضل في المنطقة

قال مدرب الريان: سنواجه فريقا، ليس هو الأفضل في قطر فقط، بل الأفضل في المنطقة، فريق فاز هذا الموسم بكأس قطر ودوري النجوم ويسير بقوة في المنافسة القارية، وأنا أقول ذلك لأؤكد ثقتنا في اللاعبين وأننا سنقدم كل ما لدينا في لقاء اليوم.

 

سر قوة الدحيل

ردا على سؤال حول سر قوة الدحيل، قال المدرب الدانماركي إن الفريق ينعم باستقرار منذ سنوات ولديه لاعبون هم بالأساس جيدون وينزلون أرض الملعب وهم يعرفون ماذا يريدون وقد فهموا بعضهم البعض، لكننا في المقابل قدمنا أداء ثابتا في الكأس هذا الموسم بل وواجهنا الدحيل مرتين، الأولى في القسم الأول وكان فيها أهداف كثيرة (5 - 3) وقد حدث فيها شيء لا أريد أن أتحدث كثيرا، وفي المباراة الثانية (3 - 3) تأخرنا بهدفين وعدنا بقوة. فريقنا جاهز للمواجهة النهائية.

 

تاباتا: هكذا سننهي الموسم

قال رودريجو تاباتا كابتن الريان إن المباراة ستكون صعبة لكن فريقنا مستعد وكل اللاعبين في حالة معنوية عالية وثقة كبيرة لتقديم عرض جيد والفوز باللقب الذي كنا قريبين منه في الموسم الماضي (خسر الريان 1 - 2 أمام السد) لكن التوفيق لم يحالف الريان.

وتابع كابتن الرهيب: نتطلع كلاعبين لإنهاء هذا الموسم بشكل يدخل السعادة على جماهير الريان، ورغم أننا خسرنا الألقاب هذا الموسم إلا أن الفريق يستحق تتويج جهوده ببطولة وهي ستكون أغلى البطولات، لقب كأس الأمير.

 

اللقاء الثاني

المعروف ان المباراة النهائية التي ستجمع الريان والدحيل مساء اليوم تشكل المواجهة الثانية للفريقين في أغلى الكؤوس، حيث سبق وأن التقيا مرة واحدة في نصف نهائي نسخة العام الماضي 2017 ويومها فاز الريان 3 - 1 وأطاح بالدحيل خارج المسابقة وهو ما يضيف إثارة إلى الإثارة المرتفعة بالأساس لنهائي كأس الأمير.

التعليقات

مقالات
السابق التالي