استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب السد جوزفالدو فيريرا : النتيجة ليست مرضية ومباراة العودة صعبة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 6 شهر
  • Tue 08 May 2018
  • 9:19 AM
  • eye 516

اكد مدرب السد جوزفالدو فيريرا انه غير راض عن النتيجة التي خرج بها الفريق امام الاهلي السعودي في ذهاب دور الستة عشرة لدوري ابطال اسيا مشيرا الى ان الفريق قدم مردودا جيدا في الشوط الاول ولكن حدثت بعض الاخطاء في الشوط الثاني وحصل الاهلي على هدف سبب ازعاجا بالنسبة للفريق السداوي .

واضاف المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : اعتقد انه كان بامكان السد تسجيل خمسة اهداف على الاقل في الشوط الاول ولكننا اهدرنا فرصا عديدة امام المرمى , كما ان اداء خط الدفاع لم يعجبني في المباراة بعد ان حدثت بعض الاخطاء التي ساهمت في حصول فريق الاهلي على هدف في الشوط الثاني .

وتابع مدرب السد : هذه النتيجة ليست جيدة لنا , لان الاهلي سيلعب في ارضه وبين جماهيره وانا اعرف ان الجماهير السعودية ستحضر بكثافة وانا حزين لهذه النتيجة التي لم اكن اتمناها وكنت اخطط لفوز مريح في المباراة , اعتقد ان الفريق بشكل عام لم يدافع بشكل جيد , وعودة بيدرو حل مهم لنا في مباراة الاياب القادمة والتي ستقام بعد اسبوع .

وقال مدرب فيريرا ايضا :  هذا الدور المتقدم في دوري ابطال اسيا يختلف بالطبع عن المرحلة الماضية في البطولة , واي هدف تستقبله في ارضك قد يكون له تاثير سلبي على الفريق في مباراة العودة الثانية , ولكن يتوجب علينا في الفترة القادمة ان نستعد بشكل افضل , لاعبو السد يعانون من الارهاق , بعد الدوري لعبنا مباراتين في كاس قطر , ثم مباراة في كاس الامير , وبعد ثلاثة ايام سنلعب امام الدحيل في نصف نهائي كاس الامير ثم نغادر الى السعودية للعب ايضا مباراة الاياب امام فريق الاهلي , نحن امام جدول مضغوط من المباريات الكبيرة التي تحتاج الى مجهود كبير .

وتابع : في  مباراة الدحيل بغداد بونجاح لن يلعب وسوف يكون لدينا نقص كبير في خط الهجوم , كل هذه بعض العقبات التي نعاني منها خلال هذه الفترة ولكن علينا ان نتجاوز كل هذه من اجل محاولة تحقيق نتيجة تخدمنا في التأهل بمباراة الاياب القادمة .

خوخي بوعلام : اهدرنا فرصا كثيرة لتحقيق فوز كبير

قال خوخي بوعلام ان فريق السد اهدر فرصا كثيرة لتحقيق فوز كبير على الاهلي في مباراة الذهاب بدوري ابطال اسيا التي اقيمت امس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد .

وقال اللاعب في تصريحاته عقب المباراة : المباراة كانت صعبة , في الشوط الاول لعبنا بشكل جيد وحصلنا على فرصا للتسجيل , كان يتوجب علينا استغلالها ولكن الحظ لم يقف معنا واعتقد ان عدم التوفيق ايضا .

واضاف : انتهى الشوط الاول وهنالك شوط ثان في جدة بمباراة الاياب , من المؤكد اننا لن نستسلم وسوف نقاتل على فرصتنا التي سوف نتمسك بها للنهاية , في الشوط الثاني اعتقد ان التركيز كان اقل من جانبا وهذا ما جعلنا نستقبل هدفا , المهم ان نقاتل في لقاء الاياب ونعود ببطاقة التأهل.

 

 

فتحي الجبال : المباراة كانت مفتوحة والفريقان اهدرا فرصاً

قال مدرب الاهلي فتحي الجبال ان المباراة بين السد والاهلي كانت مفتوحة في ظل امتلاك كلا الفريقين للحلول الهجومية وهو ما جعل كل فريق يلعب لاجل الفوز حيث نجح السد في التقدم في الشوط الاول بهدفين ولكن الاهلي استطاع ان يعود في الشوط الثاني .

واضاف المدرب التونسي في تصريحاته : المباراة لم تكن سهلة على الاطلاق وكنا نعرف صعوبتها في ظل وجود عناصر مميزة من اللاعبين , اعتقد ان النتيجة بالنسبة لنا ليست سيئة وسوف نتمسك بفرصتنا في التاهل من خلال مباراة الاياب التي ستقام بعد اسبوعين في جدة .

وعن توقعاته لسيناريو لقاء الاياب قال مدرب الاهلي : كل فريق سيلعب على فرصته وحظوظه , بالنسبة لنا لابد ان نحقق الفوز بهدف حتى نتاهل , ولكن استراتيجيتنا سوف تكون على التسجيل وعدم استقبال اي هدف , اتوقع ان مباراة الاياب ستكون كذلك صعبة في ظل وجود ايضا طابع هجومي للفريقين , لان فريق السد سيعمل ايضا للتمسك بفرصته في التأهل بعد ان تقدم في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف .

وقال المدرب ايضا : لم نلعب تحت ضغط واهدار الفرص الكثيرة في المباراة ربما يعود لغياب التركيز وعدم التوفيق , نحن نلعب بشكل طبيعي , وكان هدفنا الحصول على نتيجة ايجابية , اعتقد ان تسجيلنا لهدف في مرمى السد والخروج بهذه النتيجة ليس سيئا ولكن علينا ان نبني على هذه النتيجة , لان لقاء الاياب سيكون صعبا في ظل الفوارق الحالية بين الفريقين , سنعمل على استغلال الفتر ة القادمة من اجل المزيد من الاعداد والاستعداد بشكل افضل للمباراة الثانية .

التعليقات

مقالات
السابق التالي