استاد الدوحة
كاريكاتير

تدشين الحملة الترويجية والأنشطة الدعائية لأغلى الكؤوس

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 7 شهر
  • Sun 06 May 2018
  • 8:30 AM
  • eye 500

عقد مساء أمس السبت مؤتمر صحفي لتدشين الحملة الترويجية والأنشطة الدعائية للنسخة الـ46 لكأس الأمير 2018 والحديث عن كافة الأمور المتعلقة بالبطولة والاستعدادات النهائية لها، والفعاليات والأنشطة المقدمة للجماهير والخدمات الجديدة فيها.

وأقيم المؤتمر على أرضية استاد خليفة الدولي الذي يستضيف المباراة النهائية يوم 19 من مايو الحالي وحضره ممثلون عن الاتحاد القطري ورعاة وشركاء أغلى البطولات وممثلو وسائل الإعلام المحلية بمختلف أنواعها ومشاهير مواقع التواصلالاجتماعي وممثلو الجاليات في الدولة.

وقد تحدث في المؤتمر كل من عبدالـله الساعي، مدير بطولة كأس الأمير 2018،وعبدالـله معرفي، مدير إدارة البرامج بقنوات الكأس الرياضية، ومنار خليفة المريخي،مدير إدارة العلاقات العامة والاتصالات في شركةOoredoo،وراشد المهندي، رئيس القسم الرياضي بإذاعة صوت الخليج، وخالد الكواري، مدير إدارة التسويق والاتصال باتحاد الكرة، ويوسف عبدالهادي، مدير إدارة تطوير الأعمال بمركز قطر للابتكارات التكنولوجية، وآري لاهيري، المدير العام لمركز ابتكار ومبادرة توصيل جماهير كأس الأمير من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

الساعي: نعلن رسمياً بدء الحملة الترويجية

تحدث عبدالـله الساعي مدير بطولة كأس الأمير في البداية قائلا: يسعدنا أن نعلن وبشكل رسمي بدء الحملة الترويجية لبطولة كأس الأمير في جميع مناطق الدولة، وذلك بعد أن انطلقت جولة الكأس في المدارس والمؤسسات الحكومية والرعاة، بالإضافة إلى بدء الفعاليات في المجمعات التجارية بالتعاون مع شركاء البطولة.

وأضاف: يسعدنا أيضا أن نعلن عن جوائز المباراة النهائيةالمخصصة للجمهور وهي 8 سيارات و250جائزة.. وأدعو جميع وسائل الإعلام المحلية وجميع منصات التواصل الاجتماعي للقيام بدورها الرئيسي في دعوة الجماهير القطرية والمقيمة لحضور نهائي كأس الأمير، وتقديم تغطية مميزة للبطولة وفعالياتها.

كما كشف مدير البطولة أن خدمات جديدة ستقدم فيها كتطبيق كأس الأمير 2018 ومبادرة توصيل جماهير البطولة من ذوي الاحتياجات الخاصة والتذاكر الذكية بالإضافة إلى تنظيم حفل إفطار جماعي للجماهير التي ستحضر باكرا إلى ملعب النهائي.

 

معرفي: نقدم برامج تليق بالبطولة 

قالعبدالـله معرفي مدير إدارة البرامج بقنوات الكأس الرياضية: نفتخر بشراكتنا مع اتحاد الكرةورعايتنا لكأس الأمير بوصفنا الناقل الرسمي والحصري لها في شراكة مثمرة وبناءة ممتدة منذ سنوات..فقنوات الكأس تقدم تغطية خاصة لبطولة كأس الأمير 2018 عبر مجموعة متميزة من البرامج وتغطية حية من مواقع الأحداث وهيحاضرة بقوة في كل جولات كأس الأمير، لترصد وتنقل للجمهور كل التفاصيل الخاصة بها، وهناك نخبة من البرامج المتميزة التي تليق بالبطولة الغالية.

وأوضح أيضا: سوف نخصص تغطية متميزة جدا للمباراة النهائية من قبل الإفطار وإلى ما بعد نهايتهامن داخل الملعب وخارجه.. سنغطي المباراة النهائية بـ29 كاميرا بالإضافة إلى الكاميرا العنكبوتية وطائرة هليكوبتر..كما سنخصص تغطية حية ومباشرة لخروج الفريقين اللذين سيخوضان المباراة النهائية من الفندق إلى الملعب. ونعمل أيضامن خلال مجموعة من برامجنا على تحفيز الجماهير للتواجد بكثرة فيها من خلال الإعلانات اليومية.

 

المهندي: أعددنا تغطية خاصة

قال راشد المهندي رئيس القسم الرياضي بإذاعة صوت الخليج،الإذاعة الرسمية لكأس الأمير:تولي الإذاعةاهتماماً كبيراً بكأس سمو الأمير المفدى، لذلك أعد القسم الرياضي تغطية خاصة للحدث من خلال برنامج (شوت)، مع انتشار كوكبة من المراسلين داخل الملعب لنقل كافة الأمور للمستمعين، لتبقى البطولة الغالية الحدث الأهم والأروع في ختام كل موسم رياضي.

وأضاف: ستكون التغطية أوسع وأشمل بتواجد ضيوف مميزينمن خارج قطر سيحضرون المباراة النهائيةلتحليلها وخاصة من الكويت وعمان.. كما أنها ستكون في رمضان وهي تعتبر بمثابة تجربة جديدة لنا كإذاعة.

 

الكواري: مبادرات جديدة لخدمة الجماهير

قال خالد الكواريمدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم: تبقى بطولة كأس الأمير مسك الختام للموسم الرياضي من كل عام، ونحن ننتهز الفرصة لندعو جميع الجماهير القطرية والمقيمةللحصول على تذاكرهم من خلال مراكز البيع التيتم تخصيصها وهي 12مركزا في جميع مناطق الدولة.

وأضاف: اننا فخورون بطرح مجموعة من المبادرات الجديدة للجمهور التي تهدف لتقديم خدمة تنظيمية متميزة من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بكأس الامير من أجل حل المشاكل التنظيمية التي كانت ترافق المباريات النهائية في نسخ سابقة بالاضافة الى التذاكر الذكية وخدمة توصيل ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد أيضا: بما أن مباريات كرة القدم في شهر رمضان بقطر يكون لها نكهة خاصة حيث إننا خلاله نجد إقامة العديد من البطولات بكافة أرجاء الدولة، أتوقع أن المباراة النهائية ستشهد حضورا مميزا جدا من الجماهير العاشقة لكرة القدم ومحبي الفريقين اللذين سيلعبان المباراة النهائية من أجل الاستمتاع بأجوائها خارج الملعب في منطقة المشجعين وداخل الملعب كما أنها ستحظى بتشريف صاحب السمو أمير البلاد المفدى..وسوف تكون هناك خدمات أخرى سنكشف عنها في وقت لاحق.

 

فعاليات وخدمات وابتكارات غير مسبوقة

تحدث يوسف عبدالهادي مدير إدارة تطوير الأعمال بمركز قطر للابتكارات النموذجية عن تطبيق كأس الأمير للهواتف المحمولة باللغتين العربية والإنجليزيةوالذي يقدم للمرة الأولى هذا الموسم كخدمة جديدة لجماهير كأس الأمير ويحتوي على العديد من المعلومات المهمة عن البطولة وتاريخها والملاعب والفعاليات واسعار التذاكر وأماكن بيعها وصور للمواقف وكيفية الوصول إليها وإرشادهم إليها بسهولة ويسر عبر الخريطة.

ومن جهتها، أبرزت منار خليفة المريخي، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصالات بشركةOoredoo،الفعاليات الجديدة التي تقدمها الشركة لجماهير كأس الأمير.

وأكدت أن بطولة كأس الأميرأحدث الفعاليات الرياضية التي توفر لها Ooredooالدعم خلال عام 2018، وذلك ضمن إطار مواصلة الشركة استثمارها لتشجيع الجيل القادم من اللاعبين، لتستمر شريك الاتصالات الرسمي في تعزيز حماس المشجعين عبر تنظيم بطولة كرة قدم افتراضية في قطر مول في الفترة من 10 مايو ولغاية 18 مايو، وتسليط الضوء على العد التنازلي لنهائي البطولة الذي سيقام يوم 19 مايو على استاد خليفة الدولي.

وتحدث آري لاهيري المدير العام لمركز ابتكار ومبادرة توصيل جماهير كأس الأمير من ذوي الاحتياجات الخاصة عن سعادته بهذا التعاون المثمر مع الاتحاد القطري لكرة القدم، وقال:إن شراكتنا مع الاتحاد القطري تعكس التزامنا بتحسين الوصول للأشخاص من ذوي الإعاقة في قطرلضمان أن النشاط الرياضي بها متاح للجميع، ويجب على الجميع، بغض النظر عن قدراتهم، أن يكون لهم الحق في الوصول إليها والتمتع بها.

التعليقات

مقالات
السابق التالي