استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب: المباراة لم تكن سهلة رغم الفوز بثلاثية نظيفة

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 6 شهر
  • Sat 05 May 2018
  • 9:46 AM
  • eye 460

أعرب الدانماركي مايكل لاودروب مدرب الريان عن سعادته بالاداء الجيد الذي قدمه لاعبوه في المباراة التي فازوا فيها على العربي بثلاثية نظيفة وانتزعوا فيها بطاقة التأهل إلى نصف النهائي حيث سيلاقون فيه الغرافة يوم السبت المقبل.

وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن الريان سيطر على مجريات اللقاء بعد مرور أول 15 دقيقة منه غير أنه وجد صعوبات في اختراق دفاع العربي المتكتل جدا بالشوط الأول قبل أن ينجح في ذلك بالشوط الثاني.

وشدد على أن المباراة لم تكن سهلة قائلا بأنه قبل أن يحرز الريان هدفه الثاني كانت لاتزال مفتوحة على كل الاحتمالات، لاسيما أن العربي يتوافر على لاعبين جيدين كخلفان وجارديل وكاريكاري الذين كان بإمكانهم التهديف وتغيير نتيجة المواجهة.

وأشاد المدرب الدانماركي بالمحترف الجديد في فريقه الفرنسي يوهان مولو الذي ضمه الريان بدلا من المهاجم المغربي عبدالرزاق حمداللـه الذي أنهت الإصابة موسمه, وقال إنه لعب أكثر من 25 دقيقة وأبان فيها عن مستوى جيد.

ويتوقع لاودروب أن يكون نصف نهائي كأس الأميرمثيرا ومشوقا جدا لأن الفرق الأربعة الأولى في دوري نجوم QNB هذا الموسم بلغته وهي الأقوى في الساحة الكروية القطرية.

وتابع أن السد والريان والغرافة سيحاولون وضع حد لسيطرة الدحيل على الألقاب بعدما حقق الثنائية، الدوري وكأس قطر ومنعه من تحقيق الثلاثية.

 

بوناسيتش: الجميع بالعربي يتحمل مسؤولية الخسارة!

قال الكرواتي لوكابوناسيتش مدرب العربي إن الجميع يتحمل مسؤولية الخسارة بثلاثة أهداف دون رد أمام الريان في ختام المرحلة الرابعة لكأس الأمير 2018.

وأعرب الكرواتي لوكا بوناسيتش في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة عن أسفه بسبب الخسارة وعدم رضاه عن أداء العربي رغم أنه كان متكافئا حسب قوله إلى أن أحرز الرهيب هدفه الأول بالشوط الثاني.

وأوضح أن آخر ثلاثين دقيقة من المباراة كان الريان فيها أفضل مستفيدا من تراجع فريقه وتوتر لاعبيه بشكل غريب في النهاية، مشددا على أنه أعده وجهزه من أجل الفوز والتأهل إلى نصف النهائي.

واعترف المدرب الكرواتي بأن التغيير الذي أجراه بإشراك علي علوب بدلا من حمد الحربي لم يكن موفقا حيث إنه كان يخطط لتحسين أداء العربي وإغلاق الجهة اليسرى أمام هجمات الريان من تلك الجهة غير أنه لم يتمكن من تحقيق ذلك.

وأكد أنه لايعرف أي شيء عن مستقبله مع العربي بعد الخروج من أغلى البطولات وسوف يجلس معهم الأسبوع المقبل على طاولة المفاوضات لتحديد القرار النهائي إما بالبقاء وإما الرحيل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي